رواية تايني خادمتي الشخصية 12 والنهاية

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية تايني خادمتي الشخصية 12 والنهاية

بعد اعتراف جونغكوك اصبت بلصدمة اكملت يومي الدراسي وانا لست مهم لا اسمع اي شي او ارى اي شي فقط افكرر لما انا مهتمة بلاساس لما ينتابني شعور سيئ حيال ذلك مرت الايام وتايهيونغ وكوك يتقربون من بعضهم اكثر يخرجون مع بعض ويأكلون مع بعض جيني:" تاي سأذهب الى المدرسة" تايهيونغ:"حسنا" ماااذاا حسنا فقط ما الذي جرى له لقد كان يلحقني من مكان لمكان فقط لي نذهب معا للمدرسة حدقت به "تاي ما الذي جرى لك " "ماذا جيني لم افهم" قال تاي ببرود خرجت جيني بسرعة من المنزل ولم تذهب الى المدرسة حل الليل وجيني فقط تمشي في الشوارع تفكر وتفكر فتحت جيني هاتفها 60 مكالمة فاىتة و 58 رسالة عادت جيني الى المنزل استقبلها تاي وجونغكوك ما الذي يفعله هنا ولما هم معا فكرت جيني "اين كنتي جيني لقد اتصلت بكي كثيرا ولم تردي " "لما هل قلقت عليي وايضا لا تقلق عليي انت بلفعل كنت تستمتع مع اصدقائك او يجب عليي القول اكثر من اصدقاء " تاي:" جيندوكي هل تشعرين بلغيرة عزيزتي" قالها تاي بشكل مثير ولعوب جيني:"مااذا هه انت لست مثلي لاغار عليك من رجل " جونغكوك يشاهد الامر وهو مستمتع تاي:" ومن قال لكي انني لست مثلي" جيني:" ه_هااه" جونغكوك:" جيني من الجيد انكي اتيتي اريد ان اخبرك شيء" تاي:" سنتروج" حدقت جيني بتاي وادمعت عيناها جيني:" تاي انا " اخذت جيني نفس عميق وبدأت تتكلم والدموع على خديها جيني:" ياااا اللعنه عليك انت بلا ضمير وبلا احساس انت فقط شخص حقير وانا اكررهك لقد قلت انك تحبني ا_انت قبلتني ايضا لما فعلت ذلك " تاي:" وهل يهمكي الامر ان كنت اتزوج ام لا انتي لا تحبينني ولا تريدين رؤيتي حتى " قال تاي بصراخ جيني:"واللعنه الملعونة انا احبك " قالتها جيني وسحبت تاي وقبلته انصدم تاي من فعلتها سحبها من خصرها اكثر وابتسم وهو يقبلها قبلها بعمق اكثر جونغكوك يحدق بهم ويبتسم بحب فصلت جيني القبلة جيني:" تاي انا احبك ارجوك لا تتركني احسست بقلبي نار عندما تركتني وتجاهلتني " جيني:" هل تتذكر عندما قلت لي انني ملكك…نعم انا لك كيم تايهيونغ ولكن انت لست لي" قالتها بحزن وابتعدت عنه دخلت فتاة اليهم لم تتعرف عليها جيني ليسا:" مرحبا هل تأخرت " اتت ليسا وقبلت جونغكوك من فمه جونغكوك:" لا حبيبتي اتيتي في الوقت المناسب " جيني المصدومة حدقت بتاي وكوك واصبح شكلها مضحك حدق تاي وكوك ببعضهم ودخلوا في نوبة ضحك جيني:"هل سيخبرني احد بما يجري؟؟؟ " تاي:"حسنا جيندوكي سأختصر الموضوع انا وكوك اصدقاء من 10 سنين لقد فعلنا هذه الخطة لكي تدركي مشاعري وتدركي مشاعركي " كوك:" لقد فعلنا هذه الخطة لليسا منذ سنة ونجحت والان هي حامل وسنتزوج الشهر المقبل " جيني:"م_مااذا " جيني:" هل تمزحون معي؟؟؟ " جيني:" اذا كان كوك سيتزوج اذا لما قلت انت سنتروج ؟" تايهيونغ:"كنت اقصدكي بلكلام…حسنا اعتقد ان هذه هي اللخظة المناسبة " لم تفهم جيني ما قصده فجأة ركع تاي واخرج خاتم الماس تايهيونغ:" انتي جنتي انتي نعيمي انتي الهواء الذي اتنفسه جيندوكي لا تحرميني منكي انا احبك … هل تقبلين الزواج بي؟ " انصدمت جيني وادمعت لا تصدق ان هذا يحصل لها كوك:"جيني الذي حصل من قبل كان مزحة ولكن بلايام القادمة ستأتي فتاة وستسرقه منكي اذا بقيتي هكذا تبعديه عنكي صدقيني " جيني:"ومن قال لك انني سأسمح لها ان تأخذ شيء يخصني " صدم تايهيونغ من كلامها وانحنت جيني عند تاي وقبلته قبلة فرنسية لزجة جيني:" نعم اقبل " حملها تاي وهو يقبلها حدق بهم جونغكوك وقبل ليسا بحب النهاية…❤️

تعليقات

التنقل السريع