تايني خادمتي الشخصية 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

 شعرت بتحسن.


لم أعتقد أبدا أن كلماته ستوقف دموعي. أعتقد أنه حدث بأعجوبة؟


بعد أن هداني، أخذ زمام المبادرة لإعطائي بعض المساحة. ظل يخبرني بالتوقف عن البكاء لأنني سأبدو فظيعة في اليوم التالي. لماذا يجب عليه دائما مضايقتي؟




"تاي؟"


 طرقت بابه.


 "ياا، كيم تايهيونغ! "


طرقت مرة أخرى لكنه لم يفتحها. 


"لقد تأخرنا! استيقظ!"


 فقدت صبرت وركلت بابه. 


"ياااا!"




سرعان ما نزلت إلى الطابق السفلي للعثور على السيدة. ريون.


 "نعم؟ جيني هل هناك شيء خاطئ؟"


جيني:"نوم تايهيونغ المفرط. لقد تأخرنا عن المدرسة وهو لم يفتح الباب." 


أومأت برأسها وأعطتني مفتاحا.


"، سيدة. جيني.. هل أنتي متأكدة من أنك ستدخلين غرفته أثناء نومه؟"


 أومأت برأسي. 


"هو لا يحب أن يوقظه الناس أو يزعجون نومه."


"ليست مشكلة أنا خادمتة الشخصية . شكرا على المفتاح يا سيدة. ريون."


 عدت إلى غرفته وفتحت الباب.




كانت غرفته مظلمة جدا، تماما مثل المرة الأخيرة. كان مكيف الهواء باردا جدا لذلك ركضت نحوه وأطفئه.


كان مغطى ببطانية سميكة وهو مثير وحار . انتظر. قصدت أن درجة حرارته مرتفعة، وليس الأخرى.

 

شعرت بجبينه مرة أخرى. إنه مصاب بالحمى.


عدت إلى الطابق السفلي وسألت السيدة. ريون لحوض من ماء الصنبور والدواء. أعطتني الأشياء التي أحتاجها وعدت إلى غرفته.


ماذا حدث لك ؟ أخذت منديلا ونقعته في حوض الماء. ببطء، مسحت وجهه ورقبته وذراعيه. لم أكن أعرف ماذا أفعل بجذعه. لم يكن يرتدي قميصه لكنني كنت خائفة جدا. لم أرغب في لمس هذا الجزء المتجمد. مرة أخرى! لقد تجاهلت تلك الذاكرة. 


"يمكنك فعل هذا يا جين."




نظرت بعيدا ومسحت جسده به. كانت يدي ترتجف. لم أكن أريد أن أشعر ببشرته أثناء القيام بذلك ولكن ليس خطأي أنه كان يتحرك.


لقد تذمر مما جعلني أقف وأبتعد عن سريره. لا يجب أن أوقظه. عدت إلى سريره وتحققت مما إذا كان مستيقظا. 


"تاي؟"


"لماذا أنتي هنا؟" 


قفزت لسماعه يتحدث. فتح عينيه ونظر إلي. لم أستطع النظر إليه. يبدو مجنونا.


" من قال لكي أن تدخلي دون إذني؟"


"كنت مريضا."


" قررت تخطي المدرسة لهذا اليوم. أحتاج إلى الاعتناء بك. بعد كل شيء، أنا خادمتك الشخصية، هل تتذكر؟ هذه وظيفتي."


"لم يطلب منكي أحد ذلك.اخرجي."




"واه... كنت أساعدك فقط. لقد ساعدتني في مشكلتي الليلة الماضية. أنا فقط منصفة هنا."


"أنا بخير."


أخبرني عن ذلك. أعطيته دواءه وكوبا من الماء. 


"خذها."


"قلت إنني سأكون بخير."


 أخذ الدواء وشربه. 

"اذهبي الآن إلى المدرسة. سأستريح هنا لبعض الوقت."


"لا. سأبقى هنا حتى تتحسن."


 جلست على سريره.


" إلى جانب ذلك، لست مستعدة لرؤية هؤلاء الناس مرة أخرى. ثم انت قلت إنك ستكون هناك من أجلي."


"تش. إذن أنتي بحاجة إلي. أنتي بحاجة إلى وجودي. هل هذا ما تحاولين قوله؟" 


أومأت برأسي.


" هل لدي هذا التأثير عليكي الآن؟"


جيني:"هاه؟"


"نعم، كيم جيني. هل تحبيني؟"


 ماذا يتحدث بحق ال*&^؟!


" هل أنتي تحبيني الآن؟"




"بالطبع لا. لم أقل مثل هذا الشيء."


 أمسك بيدي وسحبني نحوه. وجوهنا على بعد بوصات فقط ويمكنني الحصول على منظر مثالي لوجهه.


"ماذا تعتقدين أنني سأفعل بعد ذلك؟"


 قال بإغاظة، يداعب وجهي.


تايهيونغ: "قبلة؟"


 أرسل صوته العميق الرعشات إلى عمودي الفقري. لا.




سرعان ما ابتعدت. 


"اوو. أنت مريض أيها الغبي. ابتعد!"




"قبل دقيقة قلتي إنك بحاجة إلى وجودي! ماذا حدث؟"


"توقف عن كونك دماغ طائر منحرف لمرة واحدة، أيها الأحمق!"


 سحبني نحوه مرة أخرى، مما جعلني أسقط فوقه.


"ليس خطأي، أنتي مثيرة وانا. بجنون، منجذب إليكي."


نهاية البارت…❤️

تعليقات

التنقل السريع