رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 17

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 17

 {تايهيونغ بوف:}


 جين: ألست حزينًا على ذهاب ليسا.


 جونغكوك: نعم لكنني لا أستطيع أن أخبرها بالبقاء. 



 تاي: سأفتقدها ، الآن من ستقوم بالأعمال الورقية؟.


 جيمين: نعم ، عليك أن تفعل ذلك ، وتوقف عن اعطائها لشخص اخر.


 نامجون: كلنا سنفتقدها.


 جونغكوك: هل يمكنك التوقف عن البكاء الآن أنا ذاهب للخارج.


 جونغكوك يقول بشكل غاضب وخرج.  نحن جميعًا عند منزل جين الآن نحب قضاء الوقت معًا خاصة في عطلة نهاية الأسبوع.


 نجلس أمام التلفزيون ولكن هاتفي يهتز ، تلقيت رسالة من

 الفتاة الشقراء  يجب أن أغير اسمها ،.


 الفتاة الشقراء :


 مرحبًا ما الأمر؟


أتمنى أن تكون بخير ، أريد فقط أن أخبرك أن تعتني بجيني.


 أحبها واحمها ، لا تقاتل وتركل مينو أوبا إذا اقترب منها مرة أخرى.


 لا تجعل احد يعمل في مكانك ، وتوقف عن أن تكون لطيفا.


 اعتني بـ بجونغكوك أيضًا.


 سأفتقدك وأحب ابتسامتك المزعجة ، فأنت أعز أصدقائي.


 بالمناسبة غير اسمي هذا غريب.


 ليسا  🌟


 يا أن تلك الفتاة مزعجة حقًا ، ألا تعود لماذا ترسل لي هذه الرسالة الحزينة.


 أبكي وأنا أنظر إلى الآخر.  إنها لطيفة للغاية وسوف أفتقدها.


 {جايهوب بوف}


 كنت مع الأولاد واهتز هاتفي. تلقيت تدليكًا مثل أي شخص هنا ، ونحن جميعًا ننظر إلى هواتفنا ليسا.


 منافستي في الرقص :


اوباا


 آمل أن يخبرك المعلم.


حسنًا ، إذا لم تدعني أخبرك أن الشخص الذي سيرقص الرقص الفردي في عرض المواهب في المدرسة ، تهانينا ، أنت تستحق ذلك يا اوبا.


 أتمنى أن تجد صديقة فتاة مثل مومو بالمناسبة 😁.


 أعلم أنك معجب بها وأراك تحدق فيها عندما نرقص.


 اعتني بنفسك و وبجونغكوك.


 سوف افتقد الرقص معك


 منافستك في الرقص ليسا 🐴🌟


 يا لا أصدق أن الفتاة استخدمت رمزًا تعبيريًا عن الحصان.  سأقتلها عندما تعود ، أتمنى أن تعود وسوف أفتقد الرقص معها.


 { جيمين بوف}

 يهتز هاتفي مثل أي شخص في الغرفة تلقيت رسالة.


 أنظر إليها ليسا.

ليسا🌟:


 يا جيمين أوبا كيف حالك؟


 أرسل هذه الرسالة لأقول أن تعتني بروزي لا تقاتل ولا تجعلها تعمل.


 لا تتحدث مع صديقتك السابقة ، وإذا جعلتها تبكي ، فسأعود وأركل مؤخرتك ، لا تقسو على نفسك.


 لذا كن لطيفا مثلك دائما.

.


 واعتني بـ بجونغكوك.


 سأفتقدك أوبا.


 سوبر ستار ليسا ⭐🐶


 تلك الطفلة تعتقد حقًا أنها نجمة.  سافتقدها.


 {نامجون بوف}



 كنت مع الجميع نشاهد التلفاز وهاتفي يهتز.  حصلت على رسالة من ليزا مثل الجميع.


 اختي الصغيرة اللطيفة 🌟:


 يا اوبا!  انا ليسا.


 أريد أن أخبرك أنني أبتسم الآن في كل مرة أتذكرك فيها أبتسم.


 أنت أفضل قائد تهتم به دائمًا بالأولاد حتى لو كان ذلك صعبًا.


 لا تلوم نفسك بسبب غباء الأولاد.


 ويجب أن يكون لديك صديقة تعتني بك.


 أعرف من هي ولكنك ستعرف لاحقًا.


 اعتني بـ بجونغكوك


 سأفتقدك أوبا


 أختك الصغيرة ليسا 🌟🐨



 تلك الفتاة حقا ، سوف أفتقدها.  أتساءل عما إذا كانت ترسل رسالة إلى لجونغكوك أيضًا ..


 {جين بوف}


 كل شخص لديه رسالة من ليسا ، إنها سيئة للغاية وداعا لذلك هي ترسل لنا رسالة.


 طفلي المزعج :



 إنها ليسا ، أتمنى أن تكون بخير.


 أريد أن أخبرك أن تعتني بالجميع.


 وعندما تذهب إلى الكلية لا تنظر إلى الفتيات الأخريات سوف تقتلك جيسو.


 سأفتقد طعامك ، أفضل ما لديك في الطبخ.


 اعتني بـ بجونغكوك.


 ساشتاق لك . 

 ابنك ليسا 🐣🐥




 يا أنا سأقتلك يا ليسا.  كيف يمكن أن تذهبي هكذا.


 انا ايضا سوف اشتاق لك.


 {شوقا بوف}


 يا لماذا يتلقى الجميع رسالة أنا فقط ، إنها تكرهني في هذه المرحلة.


 واو مزعجة ، وأقول لها إنني سأفتقدها.


 شوقا: لم ترسل لي رسالة مثلك.


 جيمين: هيونغ أنت دائما تخبرها أنها قبيحة.


 شوقا: لأنها جميلة وهي تعرف ذلك.


 تاي: هيونغ فقط انظر إلى هاتفك ، إنه دائمًا وضع الصمت.


 نظرت إلى هاتفي وتلقيت رسالة أيضًا.


 ابتسمت



 الفتيات الجميلات في المدرسة 🌟:


 يو أوبا! 

 أتمنى أن تقرأ رسالتي ولا تتجاهلها.


 أعلم أننا لسنا قريبين جدًا ولكنك أفضل اوبا حصلت عليه على الإطلاق.


 أعلم أنك لا تقصد عندما تخبرني أنني قبيحة. 

 انا لست غاضبة .


 لكنني ممتنة لكل نصائحك.


 كن لطيفًا مع الفتيات ، وأخبر نايون أنك معجب بها بالفعل.


 فتاة جميلة لا تنتظر إلى الأبد.


 اعتني بنفسك و بجونغكوك


 ساشتاق لك .


 أختك الجميلة ليسا 🌟🎹


 سأفتقدها ، تلك الفتاة حقًا.


نهاية البارت …






تعليقات

التنقل السريع