رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 16

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 16

{ ليسا بوف }


 لقد قمت باخبار الجميع هذا الصباح قبل أن نسافر إلى تايلاند.


 أنا أنتظر الطائرة وحدي ذهب والداي قبلي ولم أخبر الفتيات عن الوقت.  أنا فقط لا أستطيع هذا صعب. 



{  جيني بوف }


 كيف يمكن لتلك الفتاة أن تذهب دون أن تخبرنا بوقت رحلتها.


 سوف افتقدها كثيرا


 ابكي وانا افكر فيها.  لم أستطع إخبار تايهيونغ أنني أحبه لم أجد اللحظة المناسبة والآن ستعود ليسا إلى تايلاند.


 كنت مع جيسو و روزي  التي لا تزال تبكي.


 لكني أشعر أن هاتفي يهتز ، مثل كل الفتيات منه.


 لالالاليسا 📩

 لالاليسا 🌟:


 مرحبًا جيني؟  أتمنى أن تكوني بخير.  أريد فقط أن أخبركي أن تكوني سعيدًة مع تايهيونغ


 اعتني به وكوني لطيفة معه.


 أعلم أنكي تحبيه منذ وقت طويل الآن ، يجب أن تخبريه بذلك.


 أحبك يا نيني



 ليلى 🌟❤.


 هذا الطفلة مزعجة للغاية.


 أبكي ، فأنا لا أريد ليسا أن تذهب.  1



{ جيسو بوف} 


 مثل جيني وروزي تلقيت رسالة.



 ليسا 🙈🌟:


 مرحبًا اوني ، ما الأمر؟


 لم أخبرك من قبل أني كنت أنا من أكل كل الدجاج في ذلك اليوم عندما سألتنا.

 أنتي مخيفة عندما يتعلق الأمر بالطعام وجين أوبا أيضًا ، اعتني به وآمل أن أراكي متزوجًة منه يومًا ما.

 أحبك يا جميلتي

 لاليسا


 حقا هذه القردة سوف أقتلها.  هي تأكل كل الدجاج بمفردها. 



 {روزي بوف}


 أرى جيني وجيسو أوني يبكيان.


 إنها ليسا ، إنها رسالة ليسا.


 ننظر في الأمر


 لييسا :


 يا روزي 🌹!  كيف حالك.

 أعلم أننا نتقاتل دائمًا ولكني أحبك أنتي صديقتي المفضلة ،


 سافتقدكي حقا .

 سأفتقد عندما تبكين عندما تتقاتلين مع جيمين أوبا.


 لكن دائمًا ينتهي بكم الأمر معًا لذا توقفي عن البكاء. سأرسل لكي بعض الطعام التايلاندي الذي أعلم أنه يعجبك.


 أحبك يا روزي التوأم هي روزي أنت وردي ~ روزي.


 توأمك ليسا 🌟🌹


 أعلم أنها ستقول شيئًا محزنًا مثل هذا سافتقد أختي الآن.


 أبكي مع الفتيات

نهاية البارت…


تعليقات

التنقل السريع