رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 15




{  جونغكوك بوف }


جونغكوك: أنا معجب بكي.


إنها تنظر إلي فقط إلى الجحيم لا تخبرني أنها سترفضني، إنها أول فتاة أطلب الخروج منها. أنا خجول حقا حول الفتيات وهي أكثر.


ليسا: جونغكوك أنا معجبة بك أيضا.


ابتسمت، لكنها أضافت شيئا لن أنساه أبدا.


ليسا: لكنني آسفة لأنني لا أستطيع مواعدتك لأنني سأعود إلى تايلاند غدا.


جونغكوك: ماذا؟ لماذا لم تخبرينا من قبل؟


تايلاند؟ أعلم أنها ليست كورية وهي من تايلاند ولكن لماذا فجأة؟


ليسا: حصل والدي على وظيفة في القصر وسنعيش هناك. أنا آسفة لأنني لم أخبرك من قبل لكنني أيضا فوجئت والآن أحتاج إلى إخبار الآخر.


تقول بصوتها إنها تبكي الآن.


اقتربت منها ووضعت رأسها على صدري وعانقتها.


جونغكوك: لا بأس أنهم سيفهمون.


ليسا: أنا آسفة.


تقول وتبكي. الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو عناقها.


لا يمكنني إخبارها بالبقاء.


 { ليسا بوف }


أخبرني جونغكوك أنه يحبني، وأخبره أيضا لكنني أخبره أنني على وشك المغادرة.


الآن أنا وهو في الكافتيريا مع الجميع. إنهم جميعا يحدقون بنا عندما نجتمع.


يمكنهم أن يقولوا إنني كنت أبكي


روزي: ليسا، مااذا حصل؟


جيسو: هل بكيتي!


جيني: جونغكوك هل فعلت شيئا بها؟



ليسا: لم يفعل، أريد فقط أن أخبركم بشيء.


تاي: ما هو؟


ليسا: سأذهب إلى تايلاند مع والدي غدا.


أنا أبكي. ينظر إلي الجميع على الطاولة ويتوقفون عن الأكل.


روزي تبدأ في البكاء وجيني أيضا.


جين: هل تقصدين أنكي لن تعودي الى هنا؟


ليسا: لا أعرف متى سأعود.


أبكي أكثر فأكثر الفتيات يقفن ويعانقنني أبكي.


جيني: سنفتقدك.


روزي: ليسا، أنا آسفه لأنني أتشاجر معك دائما لكنني سأفتقدك.


جيسو: نعم، سنفتقدك تعالي لزيارتنا.


كلنا نتوقف عن البكاء وننظر إلى الأولاد الذين كانوا على وشك البكاء، أشعر بهم.


تاي: لا يمكنكي الذهاب هكذا، سأفتقدك.

جيمين: سأفتقدك أيضا يا ليسا.


جيهوب: سنفتقدك جميعا تعالي  لزيارتنا.


آر إم: سأفتقد ابتسامتك التي تجعل الجميع سعداء عودي قريبا لزيارتنا.


جين: نعم .


أنا: أنا آسفة.


جين: لا يمكننا أن نجعل حفلة وداع الآن، سنفتقدك.


جين أوبا بدأ في البكاء.


شوقا: سنشتاق لكي.


يقول شوقا أوبا بسرعة 


ضحكت بشدة مثل الجميع.


أنا أبكي من السعادة للحصول على أصدقاء مثلهم.


ليسا: سأفتقدكم جميعا.


 نأكل معا ونضحك للمرة الأخيرة معا مثل بتس وبلاك بينك


أخبرني الجميع في المدرسة أنه سيفتقدني


وصديق طفولتي بامبام وتين لكنني سأراهما كثيرا لأنهما يأتيان إلى تايلاند كثيرا.



حتى معلمة الرقص الخاصة بي عندما أخبرتها أنني لا أستطيع الرقص من أجل الحفلة الراقصة. تركت مكاني لأفضل راقص على الإطلاق جيهوب.


إنه يستحق الرقص المنفرد.


إنها النهاية أنظر إلى المدرسة للمرة الأخيرة قبل أن أذهب.



نهاية البارت…





تعليقات

التنقل السريع