رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 14

 




{تايهيونغ بوف}


 الليلة الماضية عندما كنت اريد ان أنام تلقيت رسالة من مينو. 


 أخبرني أن ألتقي به اليوم الساعة 7:30 صباحًا ، في المقهى مكاننا الخاص حيث نذهب جميعًا.



 أعتقد أن جيني اخذته إلى هناك من قبل.



 تايهيونغ: ماذا تريد.


 أقول واجلس على الطاولة.


 مينو: مرحبًا ، أنا بخير ، شكرًا لك. 


 تايهيونغ: لم أطلب منك ذلك ، فلماذا أرسلت رسالة للقاء.


 مينو: أريد أن أتحدث عن جيني ، لكن أخبرني أولاً ما الأمر بوجهك.


 تايهيونغ: ليس من شأنك ، ولا تجرؤ حتى على قول اسمها.


 مينو: أنا آسف لأنني أعلم أنني آذيتها ولكنك ركلتني لا تنسى ، نحن الآن متساوون على ما أعتقد.


 تايهيونغ: لن نكون أبدًا.


 مينو: هل أنتم معا الآن؟


 تايهيونغ: ليس من شأنك.



مينو: هذا لأنني ما زلت أحبها وأريدها أن تعود.


 تايهيونغ: هل تمزح!  لقد انفصلت عنها لمجرد أن إيرين أخبرك أنك تريدها الآن ، هل أنت جاد.


 مينو: أنا لهذا السبب أخبرك بهذا ، أعلم أنك تحب جيني لكن يجب أن تعلم أنني لن أتخلى عنها.


 تايهيونغ: وأنا أخبرك أنني لا  أريد أن أتركك تؤذيها مرة أخرى ، إذا كان الأمر كذلك ، فسأذهب الآن سأتأخر.


 أقف وأخرج ، لقد كان مزعجًا جدًا كيف يجرؤ على ذلك.


 لن أسمح له ، سأخبر جيني اليوم سأخبرها أنني معجب بها.


 { جيني بوف }


 دخلت صفي ورأيت أن تايهيونغ ليس هنا مع نايون.


 حان الوقت للتحدث معها.


 جيني: مرحبًا!

 نايون: صباح الخير جيني.

 جيني: هل يمكننا التحدث ، أريد أن أخبركي بشيء.

 نايون: نعم ، دعينا نأكل شيئًا قبل أن يأتي المعلم ونتحدث في الطريق إلى هناك.

 جيني: حسنًا.


 نسير معًا إلى كافيتريا المدرسة لنحصل على بعض الكعك.


جيني: نايون ، أريد أن أخبرك شيئًا عن تايهيونغ.


 بدأت.


 نايون: ماذا؟  أو دعني أخمن ، أنتي تحبيه وأنا أواعده.


 ابتسمت يا اللعنة كيف عرفت؟


 توقفت عن المشي وألقيت نظرة عليها ، فهي تمشي بعيدًا عني وتستدير.

 لمواجهة لي.


 نايون: أعرف ذلك جيني ، أنا وتايهيونغ لا نتواعد حقًا ، لقد طلب مني أن أكون حبيبته المزيفة ليجعلكي تشعرين بالغيرة ، لأنه يحبك لفترة طويلة ولم تلاحظي أبدًا ، لقد فعلنا جميعًا ولكنكي  واعدتي مينو أوبا على الفور.


 جيني: يا أنتي هل كنتي تسخرين مني كل هذا الوقت.


 نايون: نعم بالطبع ولكن الآن يجب أن تتحدثي مع تاي.


 جيني: سأقتلكي بعد أن أقتله.


 قلتها وهرعت إلى غرفة الصف ، ركضت وراءها ولكن عندما دخلت رأيت المعلمة.


أنتي محظوظة، لا يمكنني قتلك أمام المعلم.


 ننحني وندخل لنجلس في مكاننا ، أرى جونغكوك يضحك علينا نحن الاثنين.


 لكن ما وجهه مرة أخرى ، هل قاتل حقًا.  أرى نامجون أوبا اليوم في الصباح وهو أيضًا.


 حقا هؤلاء الأطفال دائما في ورطة.


{ ليسا بوف }


 إنها 12 صباحًا وحان وقت الأكل.


 تأخر تاي وهو يبدو غاضبًا جدًا هل تقاتل مع جيني مرة أخرى؟


 أمشي إلى القفل الخاص بي لكن هاتفي يهتز ، تلقيت رسالة


{ جونغكوك 🐰}


قابليني على السطح الآن ...

 كيه.


 ماذا يريد؟  أنا حقًا لست في حالة مزاجية للقتال معك جونغكوك.


 أضع كتابي على القفل الخاص بي وأنظر إلى نفسي في المرآة ، وأضع أحمر الشفاه وأضع مكياجي.


 سأرى جونغكوك للمرة الأخيرة يجب أن أبدو جميلة ، حتى مع الزي الرسمي.


 أبعث برسالة إلى روزي بألا تبدأ الأكل بدوني ، لكنني أعلم أنها ستنهي كل شيء قبل وصولي.


 استيقظت على السطح ورأيت جونغكوك هناك ينظر إلى هاتفه ، إنه يبدو وسيمًا حتى لو كان وجهه فوضويًا جدًا


 ليسا: هل تنتظر رسالتي.


 أقول وهو ينظر إلي بابتسامة كبيرة.


جونغكوك: أعلم أنكي ستأتي على أي حال.


 ليسا: نعم ، نعم ، أريد حقًا أن أرى وجهك بعد أن تتعرض للضرب مرة أخرى.


 جونغكوك: أنا دائما أفوز.


 ليسا: دعني أذكرك حقًا بذلك اليوم الذي قابلتك فيه لأول مرة.


 جونغكوك: نعم ، هذا خطأك أنتي من تحدثت معي.


 ليسا: لكنك كنت تحدق في وجهي ، ولهذا السبب لم تدرك أنه كان ورائك.


 جونغكوك: أخبرتك أن هذا خطأك ، لأنكي أنتي جميلة ، لم أدرك أنني كنت في قتال.


 هل قال لي فقط جميلة.


 من هذا؟ يا الهي


ليسا: من انت  هل ضربك أحدهم على رأسك لأنني لم أعتقد أنك تقول لي شيئًا جيدًا.


 جونغكوك: نعم ، أنا لست بهذا السوء ، أنا فقط لا أحب إخبارك ولكن نعم أنتي جميلة.


 اقترب مني أكثر من بضع بوصات فقط بيننا.


 أنظر إليه في عينيه ابتسم ،


 إنه يبدو لطيفًا عندما يبتسم ، سأفتقده.


 جونغكوك: أنا معجب بكي.

 

نهاية البارت….









تعليقات

التنقل السريع