رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 13

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 13

  { نامجون بوف }



 شوقا: إنها نهاية blockB.


 يقول شوقا وهو يركل آخر عضو في المجموعة. 



 جونغكوك: أنت تعلم أن الصفقة تقول ستفعل ما يقوله الفائز.


 زيكو: حسنًا فقط قلها.


 جونغكوك: نحن خارج هذا الجحيم ، لا تقترب منا مرة أخرى.


 زيكو: حسنًا ، سنسمح لك بالمرور ، لكن لا تأتي إلى هنا مرة أخرى.


 نامجون: قل لجميع أصدقائك ألا يقتربوا منا مرة أخرى أبدًا.


 زيكو: حسنًا ، سنخبرهم بأنك ستخرج.


 7 منا يخرج بعد كسر كل شيء في النادي.


 إنها النهاية الآن ، لقد خرج كل من شوقا وجونغكوك من هذا الجحيم ، أشعر بالسوء لدرجة أنني سمحت لهما بالدخول في البداية ، كان كله خطأي ، لم أكن أدرك مدى سوء شعور جونغكوك الآن بأنه سعيد وشوقا أيضًا.


 أنا سعيد برؤيتهم يبتسمون.


 نامجون: تاي اعتني بجروحك؟


 أقول أنظر إلى وجه وسيم مصاب.


 تاي: أوه حقًا ، هيونغ أنت أيضًا.


 قال بالنظر إلى جين هيونغ.


 جين: ماااذااا.


 يبدأ جين في البكاء سيد العالم الوسيم.


 شوقا: حسنًا ، ما زلت تبدو هيونغ الوسيم.


 جين: أعرف. 


 جايهوب: لا أصدق كيف يمكن لجيسو أن تدعمك.


 تاي: إنها مزعجة أكثر منه.


 جونغكوك: وأنت الأسوأ


 جيمين: بالمناسبة شوقا هيونغ ، هل ستواعد نايون الآن؟


شوقا: سأحاول.


;جونغكوك: عليك أن تسألها.: 

 تاي: ماذا عنك هل ستطلب من ليسا المواعدة؟


 نامجون: انتظر جونغكوك هل تحب ليسا؟


 جونغكوك: أنا لا أقول ذلك أبدا.


 جونغكوك يقول بخجل


 نامجون: آه يا ​​كوكي انت واقع وبشدة.


 ضحك الجميع.


 .

 .

 .


{ جونغكوك بوف:}


 ليسا 🌟:

 قابليني على السطح الآن..


 بعثت الرسالة إلى ليسا ، سأخبرها اليوم بكل شيء.  أنا حقا أحبها ، إنها لطيفة ومضحكة.


 تجعلني أبتسم في كل مرة أراها وتذكرني بالطريقة التي تبتسم بها أمي لي.


 اليوم سأخبر ليسا أن تخرج معي بموعد


 {ليسا بوف}

 اليوم سأخبر الجميع أنني سأعود إلى تايلاند.


 تحدثت مع والدي وأتخذنا قرارًا.


 عندما أصبح عمري 14 انتقلنا إلى كوريا.


 بقيت أنا ووالداي في كوريا لمدة عام واحد معًا ، لكنهم بدأوا في السفر إلى العمل.


 إنهم دائمًا في أماكن مختلفة ، لذا فقد تركوني وحدي للدراسة في كوريا ، كان الأمر صعبًا لكنني قابلت الفتيات وقد ساعدوني كثيرًا.


 إنهم يجعلونني أشعر بالسعادة كل يوم لذلك أحاول أن أبتسم وأن أكون سعيدًة أيضًا حتى لو كنت أفتقد والدي حقًا.


لكن والداي الآن ينتقلان إلى تايلاند في بلدنا ، ويريدان مني أن أذهب معهم في نهاية الأسبوع المقبل وهو غدًا.


 أفكر كثيرًا في الأمر ولا يمكنني ترك والدي بمفردهما ، أفتقدهم وأفتقد الوقت معهم.  لكنني سأفتقد الفتيات أيضًا والأولاد وجونغكوكي الخاص.


 أتمنى أن يفهموني حسنًا ، أعتقد أن جونغكوك لا يهتم حتى إذا ذهبت أم لا.


 أمشي في طريقي إلى غرفة الصف.


 أرى روزي وجيمين أوبا مع شوقا أوبا يتحدثان أمام طاولتي

 ... لكن يا صاح ما الأمر مع وجوههم؟  هل تقاتلوا؟


 روزي: يا ليسا!


 شوقا: ما الأمر؟


 جيمين: مرحبا.


 ليسا: يا الهي ما الأمر مع وجهك؟



 جيمين: لقد قاتلنا blocbB الليلة الماضية.


 شوقا: وفزنا.


 ليسا: يبدو أنك تعرضت للضرب ، ولماذا تشاجرت مع الثيم بالمناسبة ، فهم أولاد سيئون.


 شوقا: قررت أنا وجونغكوك الخروج من أعمالهم القذرة لكنهم لم يتركونا وشأننا لذلك قاتلناهم والآن نحن أحرار.


 ليسا: حسنًا لك ، لم أحبهم.


 روزي: ليسا!


 ليسا: نعم؟


 روزي: لماذا تبدين حزينًة ، الستي سعيدًة من أجل شوقا أوبا وجونغكوك ، فهم يعيدون إحساسهم مرة أخرى.


 ليسا: لا ، أنا سعيدة  ، سعيد للغاية لأن شوقا أوبا وجونغكوك ليسوا من الأشرار مثلهم. فقط والديّ عادا إلى المنزل.


 روزي: أوه ، حقًا يجب أن تكوني سعيدًة للغاية لرؤيتها.


 غاية من السعادة.  حسنًا ، هي لا تعرف ، لا يمكنني إلقاء اللوم عليها.


 ليسا: نعم أنا حزينة لمجيئي إلى المدرسة وعدم قضاء الوقت معهم.


 روزي: لا تقلقي غدًا هي عطلة نهاية الأسبوع ، ستقضي وقتًا ممتعًا معًا.


 ليسا: نعم ، دعونا نأكل معًا بعد ذلك.


 روزي: نعم.


 جيمين: حسنًا.



 جيمين و شوقا خرجا من غرفة الصف عندما أتى معلمنا وأين تاي أوبا انا لا اراه؟



نهاية البارت 


رمضان كريم وتقبل الله صيامكم❤️


تعليقات

التنقل السريع