رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 12

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 12

}جيني بوف{



أرى نايون وتايهيونغ يتحدثان معا.


أحتاج حقا إلى التحدث معه. لقد مر أكثر من أسبوع منذ أن تقاتلنا. لم يتحدث معي منذ الحافلة.



وأشعر أن هناك شيئا ما.


أقترب منهم وأتوجه إليهم لاتحدث


نايون: اخرس وإلا سأخبر جيني.


جيني: تخبريني ماذا؟

حدق تايهيونغ بي برعب


جيني: لماذا تنظر إلي هكذا، هل لدي شيء على وجهي؟


نايون: لا شيء، هل سمعتنا؟


جيني: سمعت أن لديكي ما تخبريني به.





تايهيونغ: أوه نعم نحن نفعل...


نايون: أنا تاي نتواعد، هل تمانعين في ذلك؟


نعم أفعل! لقد حصل على صديقة دون إخباري.


ولماذا هي صديقتي أعني أنني اعتقدت أن نايون معجبة بشوغا أوبا.

أجبر نفسي على الابتسام ومعانقتها.


جيني: لا، إذا كنتي سعيدا، فأنا سعيدة من أجلك بالإضافة إلى أنني وتايهيونغ مجرد أصدقاء.


نايون: على محمل الجد اعتقدت أن لديك مشاعر تجاهه.


لدي مشاعر تجاه تايهيونغ بأي حال من الأحوال.. نحن مجرد أصدقاء وأنا أكره حقيقة أنه لم يخبرني..


ضحكت عندما قالت ذلك


جيني: هه لا، أتساءل فقط لماذا لم يخبرني أنه معجب بك، لماذا تاي؟


تايهيونغ: أنتي لم تخبريني أبدا عن مينو أيضا.


لماذا يتحدث عنه الآن ولماذا يبدو غاضبا..



ولماذا أعني لماذا أشعر بالغضب من حقيقة أن هذين الاثنين يتواعدان. ليس كما لو كنت أحبه. نحن مجرد أصدقاء.


حسنا، أحب عندما يزعجني ويجعلني أبتسم عندما أبكي وعندما أستطيع أن أعانقه كل ما أشعر بالحزن وعندما يحميني من الأولاد واليوم الذي يتشاجر فيه مع مينو لمجرد أنه يجعلني أبكي



لماذا أهتم بحق ال*&^ أعني أنه لا يثبت أنني أحبه بشكل صحيح. تايتاي الحقيقي وسيم، وسيم للغاية لديه الحق في الحصول على صديقة.


ونايون جميلة جدا ولطيفة ولكن لماذا أشعر أنه خطأ، لا أريده أن يكون لديه صديقة. أريده فقط أن يكون صديقي وليس لأي فتيات أخريات.




جيني: المعلم هنا يجب أن تذهب.


تايهيونغ: لكن هل نسيتي شيئا ما.


جيني: ماذا! لم أفعل؟.


انا اسفه تاي 


تايهيونغ: انسي الأمر، أنا ذاهب يا حبيبتي.


يقول ويعانق نايون، ثم ذهب.


أكره ذلك، أريد فقط صفعه على وجهه لماذا يفعل هذا.


جيني: ظننت أنك تحبين شوقا اوبا؟



نايون: ليس بعد الآن بالإضافة إلى أن تاي وسيم، كما أنه يحظى بشعبية و


جيني: نعم نعم.


ادحرج عيني وأذهب لأجلس قبل أن يصرخ المعلم في وجهي.


.


.


.


في الكافتيريا..




روزي: هل هذا صحيح.






تأتي روزي تركض إلى طاولتنا وتمشي ليسا أحلام اليقظة ولا تولي أي اهتمام لما يجري.


جيسو: نعم، انظر إليهم إنهم على الطاولة هناك..


قالت جيسو لتنظر روزي الى تايهيونغ ونايون.




روزي: لا أصدق اعتقدت أن تاي معجب بجيني.



أعطيها نظرة مظلمة عندما تقول ذلك.


جيني: إنه لا يحبني، ومن يهتم.


جيسو: إذن أنتي تقصدين أنك لا تشعرين بأي شيء الآن..


جيني: لا، ماذا يجب أن أشعر!


روزي: ياااا هذا ضاهر على وجهك...


جيني: حسنا أشعر بالغيرة بأي حال من الأحوال، ليس الأمر كما لو أنني أحبه ... هل تتفقين معي يا ليسا؟ ليسا! ليسسسسسا....


ما الذي تفكر فيه طوال هذا الوقت ، ما خطبها.

ليسا: نعم ماذا!


روزي: هل هناك شخص واقع في الحب؟


ليسا: نعم أعتقد أنني..


أوقف والصدمة على وجهي ماذا


جيني: ماااااااذاااا...


ليسا: يا فتيات انا أحب جونغكوك..


كلنا نتوقف ونضحك بصوت عال مثل المجانين.


جيد يا ليسا.


ليسا: أنا لا أمزح، أنا معجبة به حقا.


روزي: أنتي دائما تتقاتلين معه والآن تحبيه.


جيسو: يمكن أن يكون كذلك، أعني تايهيونغ وجيني يتشاجران دائما ولكن تايهيونغ لديها دائما مشاعر تجاه جيندوكي.


جيني: لا، إنه لا يفعل..


ليسا: أنتي الوحيدة التي لا تعرف أن تايهيونغ معجب بكي. إذا كنتي تحبيه، يجب أن تخبريه وتتوقفي عن الكذب على نفسك.


جيني: نعم انظرو من يتحدث، لم تخبري جونغكوك أيضا..


ليسا: لن أخبره على أي حال.






جيسو: لماذا؟



ليسا: قال لي شوقا إنني سأندم إذا فعلت ذلك.


روزي: لهذا السبب تحلمين بأحلام اليقظة؟


ليسا: أعتقد، لكنني أعني أوني اذهبي وأخبري تايهيونغ سيكون سعيدا بسماع ذلك، وأما بالنسبة إلى نايون أوني، فلن تمانع في ذلك.


جيني: نحن مجرد أصدقاء.


ليسا: هل يغضب الأصدقاء عندما يبدأ أحدهم في المواعدة ... أنا و تاي صديقان أيضا لكنني لست غاضبة عندما أراه مع نايون لكنني سعيدة لرؤيته سعيدا ولكنكي تعرفين ما الذي سيجعله أكثر سعادة لأنه يواعد الفتاة التي يحبها لمدة 13 عاما. ..


روزي: من أنتي وماذا فعلتي بليسا؟


ليسا: أوه كنت أقول ما رأيته في الدراما هل نجح الأمر..


جيسو: أوه، ما زلت ليسا الحمد لله. لكنها محقة يا جيني.1


جيني: حسنا، سأتحدث إلى نايون لاحقا.


{ شوقا  بوف}


عندما أخبرته أن يذهب للعثور على صديقة مزيفة، لم أقصدها.


أيها الأحمق، سأقتلك.


آر إم: شخص ما يشعر بالغيرة أكثر من جيني.



جيهوب: نعم هيونغ، تبدو حقا وكأنك ستقتله.


جين: إذا كانت النظرة يمكن أن تقتل نايون وتايهيونغ ستكون الموت الآن..


يبدأون جميعا في الضحك.


سأقتلك حقا تاي..


جيمين: عندما ينتهي كل هذا، أخبر نايون أنك تحبها.


شوقا: لن أفعل.


جونغكوك: لماذا؟


شوقا: إذا اكتشف شخص ما ذلك، فلن يتركها وشأنها.


جونغكوك: تقصد blockB..


شوقا: نعم.


جونغكوك: لقد خرجت منهم الآن.


شوقا: ماذا اجننت، سيقتلونك.


جونغكوك: أنت لم تمت بعد.


شوقا: لكنك تعلم أنهم يحاولون دائما قتلي.


جونغكوك: الآن نحن الاثنان.


آر إم: لن نسمح لهم بذلك.


جين: نعم، لن نفعل.


جونغكوك: شكرا يا رفاق.


جيهوب: ما رأيك إذا أظهرنا لهم من هو الرئيس، فلن يجرؤوا على الاقتراب منا مرة أخرى.


جيمين: نعم، هذا هو الحل الوحيد..


آر إم: انتظرو حتى الليل.


كلنا أومينا برأسنا.

 

نهاية البارت…



تعليقات

التنقل السريع