رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 11

> جونغكوك بوف. > أفتح باب منزل والدي وأدخل... جونغكوك: أنا في المنزل.. يأتي زوج أمي من المطبخ مع ابتسامة كبيرة على وجهه. أبي: كوكي، لقد أتيت. جونغكوك: لماذا اتصلت بي بحق ال٪*؟ أبي: أفتقدك، دعنا نأكل معا. جونغكوك: توقف عن التصرف مثل والدي، لأن والدي مات منذ وقت طويل والآن أمي لم تعد هنا بعد الآن، لست بحاجة إلى الاعتناء بي. أبي: من فضلك جونغكوك، دعنا ننسى كل هذه المشاكل ونقضي وقتا ممتعا. إذا كانت والدتك لا تزال على قيد الحياة، فستحب رؤيتنا معا. جونغكوك: أنا ذاهب. أقول وكنت على وشك الخروج من الباب لكنه قال شيئا اوقفني. أبي: دعنا نتحدث مثل الأب والابن عن تلك الفتاة المسماة لاليسا. أستدير أنظر إليه. جونغكوك: هل تجسست علي؟ أبي: لا، لم أكن أنا أعرف كل شيء عن أصدقائك. جونغكوك: إنها ليست صديقتي. أبي: أعلم أنها اكثر من صديقتك . جونغكوك: لا، إنها لا. أتمنى ذلك ولكن لا نحن لا نتواعد ولا أريد مواعدتها على أي حال. ليس لدي وقت لمواعدتها ولست شخصا جيدا. سأضعها في ورطة مع الأولاد السيئين مثل المرة الأولى التي نلتقي فيها. أبي: من فضلك اجلس ودعنا تتحدث. أنا فقط قلق عليها وعليك أنت. دخلت الى المطبخ معه المطبخ ورأيت أنه يعد الطعام لشخصين. زوج أمي جيد حقا في الطهي أفضل من طعام أمي لكنني لا أقول ذلك أبدا. كنت غاضبا حقا من حقيقة أن أمي تتزوج من شخص آخر غير والدي الحقيقي. لكنني لم أكن أعرف أنها مصابة بالسرطان. لا أحد اخبرني حتى وفاتها قبل 3 أشهر. أنظر إليه وأجلس على الجانب الآخر لمواجهته. جونغكوك: اجعلها قصيرة. أبي: سأحاول. يأخذ نفسا عميقا وينظر إلي بجدية أكبر من أي وقت مضى.. زوج أمي مضحك ولطيف كان دائما يجعل أمي تضحك أكرهه دائما لأنني أشعر أن أمي تحبه اكثر مني. أبي: جونغكوك، أعلم أن صديقك مذهل وأن جين والبقية يعتنيان بك ولكنك لا تزال تدخل دائما في معارك ومشاكل مع الأولاد السيئين ... فقط انظر إلى وجهك مع كل تلك الألوان الزرقاء عليه أنت الفتى الأكثر وسامة الذي أراه من بعدي بالطبع، ولكن من فضلك توقف عن جعل حياتك فوضى لن تكون والدتك واباك الحقيقي سعيدان برؤيتك مثل هذا الابن وتلك الفتاة التي تحبها لا تريد مواعدتها؟ أليس كذلك؟ ... لأنك خائف إذا حدث لها شيء بسببك. أعني جونغكوك من فضلك... لقد مرت أشهر منذ وفاة والدتك، يجب أن تعيش حياتك الآن وتتوقف عن هذه الفوضى لا أريد أن أسمع أن ابني في السجن.. أكره حقا حقيقة أنه على حق في كل مرة أحاول أن أكرهه، لا أستطيع لماذا هو لطيف معي بعد كل ما فعلته به. لماذا يتصرف مثل والدي دائما لماذا يعطيني الشعور بأنه دائما بجانبي. نظرت إليه وابتسمت قليلا، . أبي: من فضلك تناول الطعام وإلا سيبرد الطعام، لقد أعددت طعامك المفضل وفي المرة القادمة ادعو اصدقائك وليسا. جونغكوك: إنها ليست صديقتي .. أبي: ليس بعد... يجب أن تسألها أنها تبدو جيدة جدا. جونغكوك: لن آكل الآن. ابي: نظف اسنانك بالفرشاة قليلا. أبي: هل جونغكوك خجول. أوه لطيف. < ليسا بوف > لماذا الجو مظلم جدا هنا، تركت الضوء قبل أن أذهب.. هل هناك شخص هنا؟ أنا خائفة جدا إذا كان هناك مجرم هنا.... يجب أن أذهب إلى جونغكوك .. "ابنتي" والداي يقفزان من لا مكان... والداي... أمي وأبي أفتقدهما كثيرا منذ أن مر وقت طويل منذ أن لم أرهما... ليسا: أمي، أبي... أقول وابكي.. أمي تبكي أيضا وأبي يعانقنا... مثل العائلة أبي: آسف لأننا لم نأت إلى عيد ميلادك... ولكن كان لدينا عمل عزيزتي.. ليسا: لا بأس يا أبي، أنا بخير.. أمي: أحضرت لك شيئا من تايلاند... ليسا: أوه ما هو... أبي: أغمضي عينيك. اخبروني واغلقت عيوني . أمي: افتحيها الآن. أرى صورة للقصر في هاتف أمي. ليسا: هل اشتريت لي قصرا. أبي: لا أتمني يا عزيزي، لكنني أبدأ العمل لصالح ملك تايلاند. ليسا: أوه حقا، أنت الآن رئيس الطهاة الملك الآن. أمي: سنعيش هناك الآن. ليسا: نحن تعنين أبي وأنتي.. أمي: لا يا عزيزي، سنذهب جميعا إلى تايلاند بلدنا. ليسا: تقصدين أنني سأذهب معكم أيضا. أبي: نعم حتى نتمكن من البقاء معا. أمي: أنت لا تريدين ذلك أيضا. ليسا: ماذا عن أصدقائي.. أمي: سيكون لديك آخر والأمير متحمس جدا لرؤيتك، والدك يتحدث كثيرا عنك. . . . < تايهيونغ بوف > إنه اليوم التالي من اليوم الذي يعطيني فيه شوغا هذه النصيحة. أفكر في الأمر طوال الليل ويجب أن أجربه. أذهب إلى صف جيني وأرى نايون. سأسألها أنها صديقة جيني . تايهيونغ: نايون. نايون: أوه، ماذا؟ تايهيونغ: حسنا، أحتاج إلى مساعدتك في شيء ما. أقول وأنظر إذا كانت جيني هنا. نايون: إنها ليست هنا. اقتربت منها وقلت لها. تايهيونغ: هل يمكنكي أن تكون حبيبتي المزيفة لجعل جيني تشعر بالغيرة. نايون: ما زلت لم تخبرها.. تايهيونغ: نعم. نايون: حسنا، لكنني لا أريد أن يفكر شوغا أوبا بشكل خاطئ. تايهيونغ: إنه عقله ولماذا ما زلت لم تخبريه أيضا.. نايون: أنا أنتظر اللحظة المناسبة. تايهيونغ: لمدة 4 سنوات. نايون: اخرس وإلا سأخبر جيني. "تخبريني ماذا؟" صوت مألوف جدا يجعلني أقفز.

تعليقات

التنقل السريع