رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 18

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 18

 



{جونغكوك بوف}


 أنا حزين للغاية عندما جربت لأخبرها بمشاعري ذهبت الآن. 


 أسير في طريقي إلى المدرسة ، أعرف اننا في عطلة نهاية الأسبوع ولكني أحب قضاء الوقت على السطح.



 أنظر إلى السماء الزرقاء ووجهها يتبادر إلى الذهن في كل مرة أراها تبتسم يجعلني أبتسم.


 أنا حزين لأنها أخبرتني ألا أآتي إلى المطار.


 أنا أفهم أنها سيئة في الوداع وأريدها أن تذهب وتكون سعيدة.


 فجأة يهتز هاتفي.


 تلقيت رسالة من ليسا


 ليسا 🌟:


 يا جونغكوك كيف حالك؟


 أتمنى أن تكون بخير.


 هل أخبرتك من قبل أني معجبة بك.


أنا معجبة بك من أول مرة نلتقي فيها.  عندما رأيتك مرة أخرى في المدرسة كنت سعيدًة.


 لقائك كان أفضل شيء في حياتي.


 عندما تكون مختلفًا عن الأولاد الآخرين ، تجعلني أشعر بشيء لم يفعله أحد من قبل.


 أحبك ، لن أنساك وسأعود ربما ذات يوم ، لا أعرف متى.  لكن سأفعل .


 في اليوم الذي نلتقي فيه مرة أخرى سأقبلك على شفتيك هذه المرة.


 سأشتاق لك أكثر أنا أحبك.


 حبيبتك المستقبلية ليسا 🐰


 هذه الفتاة حقا أحبها.


 لا أستطيع السماح لها بالذهاب هكذا ، أحتاج إلى التقبيل أولاً.


 أقف وأسرع إلى المطار.

 أستقل سيارة أجرة.



.

 .

 .


 وصلت وآمل أنها لم تذهب بعد.


 دخلت ورأيت فتاة شقراء، كانت ترتدي قميصًا أخضر اللون.


 اقتربت وهي هي.


 جونغكوك: ليسا ..


 أقول وهي تتفاجأ.


 ليسا: جونغكوك كيف؟  لماذا انت هنا  .


 جونغكوك: بعد قراءة هذه الرسالة ، نعم ، لا يمكنني السماح لكي بالرحيل قبل قبلتنا الأولى.


 أقولها وأقبلها على شفتيها.


 كانت متفاجئة قليلاً لأنها أغلقت عينيها وقبلتني مرة أخرى.


أشعر بدموعها على خدي.


< الطائرة المتوجهة إلى تايلاند تسير في غضون 10 دقائق ...>


 تركت ليسا ونظرت إليها وهي تبكي ،


 جونغكوك: توقفي عن البكاء واذهبي.


 أقول و أعانقها.


 جونغكوك: سأنتظركي.


 ليسا: سأفتقدك.


 كوك: سأتصل بكي كل يوم.


 ليسا: لا تواعد أي فتاة أخرى.


 كوك: ولا تتحدثي إلى أي صبي.


 تركتها وأومأت برأسها بابتسامة وذهبت.


 كوك: وداعا اعتني بنفسكي.


 ارجوكي ابقى سأفتقدكي


 استدارت وابتسمت.


نهاية البارت…❤️


تعليقات

التنقل السريع