رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 8

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 8

《ليسا بوف》 اللعنة أنا متعبة. اعتقد اني مريضة. لكن علي الذهاب للرحلة .. أستيقظت مرتديًة ملابسي وأخذت حقيبة العطلة الخاصة بي ذهبت إلى منزل جيسو ، كانوا الفتيات هناك أيضًا. جيسو: نحن سنذهب في الحافلة ، لذا دعونا نذهب الآن الأولاد ينتظرون. جيني: نعم ، دعونا نذهب حتى لو أزعجني ذلك التايهيونغ ، حسنًا ، أنا أحب البحر. أريد فقط أن أفكر في ذلك عندما أريد أن أضربه. روزي: أوني هو يمزح مع الجميع . جيني: نعم ولكن تايهيونغ يحب أن يزعجني أكثر من الغير. روزي: نعم ولكن يجب أن تكوني أكثر لطفًا معه أيضًا. جيسو: ليسا هل أنتي بخير! ليسا: نعم ، نعم أنا بخير. روزي: لم تقولي شيئًا اليوم ، فمن الغريب أين هو الفيروس السعيد ليسا؟ ليسا: حسنًا ، أنا لست مريضة ، إنها أمي فقط ... أعني لقد مر وقت طويل منذ أن لم أرها وربما نسيت يوم عيد ميلادي مرة أخرى. جيسو: عليكي الاتصال بهم. ليسا: لا ، لن أفعل هم من يحتاجون إلى الاتصال بي لأنها ليست المرة الأولى التي يفعلون فيها ذلك. روزي: دعونا نذهب الآن وإلا سوف نتأخر. . . في الحافلة. روزي: ليسا لنجلس معًا. ليسا: ماذا عن جيمين أوبا. روزي: لا تذكريني به. ليسا: هل تقاتلتم؟ روزي: أنا غاضبة فقط. ليسا: لماذا؟ روزي: سأخبركي لاحقًا. ليسا: حسنًا. جيسو أوني مع جين أوبا. وتجلس جيني بمفردها ولكن اتى تايهيونغ إلى الكرسي المجاور لها. جيهوب ونامجون وشوغا أوبا يجلسون في النهاية. ثم أخيرًا جيمين أوبا وجونغكوك معًا. آااه اللعنة الآن أنا متأكدة من أنني أحب جونغكوك ولكن هل سأكون ليسا نفسها ، لا لا يمكنني أن أقع في حب صبي بسهولة لذلك سأفعل كما لو لم يحدث شيء روزي تجلس أمام جيمين وهي تنظر إلي لكي اجلس بجانبها. آسفة روزي ولكن هذا هو السبب في أنني أفضل صديقة. ليسا: جيمين أوبا دعنا نغير مقاعدنا ، أنا أحب مقعد النافذة. روز: ياااااا جيمين: حسنًا. أنا الآن بجانب جونغكوك لماذا يبدو دائمًا وسيمًا في كل شيء. إنه يجعل قلبي ينبض ولكن ليس ليسا التي ستركض ورائه وضعت هاتفي في أذني وقرأت مجلة ، سأتجاهله فقط. جونغكوك فقط استمر في النظر إلي. ليسا: إلى ماذا تنظر! أواصل قراءة مجلتي وأقول. جونغكوك: لا شيء. ثم يستدير ويلعب بهاتفه. 《روزي بوف》 أآيشش ليسا انتي ميت%ة لا محال. جيمين: مرحبا .. أنا فقط أنظر إليه ثم التفت إلى كتابي. أضع سماعات بدون موسيقى لأتصرف وكأنني أتجاهله. جيمين: هل أنتي غاضبة. نعم ايها الغبي. نظر إلي ثم فجأة أخذ هاتفي. ثم بدأ في كتابة شيء ما ثم اعاده إلي. لقد كتب "روزي أعلم أنكي تفعلين ذلك دائمًا عندما تريدين ان تتجاهلين الشخص ، أنا آسف حسنًا ، لم أخبر اصدقائي بعد. أنتي تعلمين أنهم مزعجون في وقت ما ، لذا يرجى ترك الأمر سرا حتى الليل. أنا أحبك - جيمين 🐶-" الرجل الغبي اللطيف والمثير الذي أخبرني أنه يحبني. اأيش في بعض الاحيان من الصعب ان تغضب منه لذا كتبت له ملحوظة "حسنا، فهمت ... أنا أحبك أيضًا - روز 🌹 - " أعطيته هاتفي وابتسم وهو يرى الملاحظة. 《تايهيونغ بوف》 هل يجب أن أخبرها! لا لا أستطيع ... لا لا ... جيني: نعم ماذا تريد ان تقول؟. تاي: اناا- اناا. جيني: توقف عن جعلي أشعر بالغضب. هي حقا تكرهني. في كل مرة أحاول أن أخبرها الامر يتحول إلى هذا. تاي: نعم ، حسنًا ، سأتوقف. سأتوقف عن إزعاجكي أو جعلكي تغضبين. أنا حقا أشعر بالحزن على كلماتها. وقفت من مكاني وجلست في النهاية وتعبير الصدمة على وجهها لانني فعلت هذا وضعت سماعاتي على أذني وبدأت ألعب الالعاب. 《جونغكوك بوف》 انها حقا غريبة. لقد قبلتني في المرة الماضية انها تتصرف وكأن لم يحدث شيء وتتصرف بشكل رائع. كنت قلق من أن لديها مشاعر تجاهي لكن يبدو أنها كانت خائفة في ذلك اليوم. لماذا أسأل حتى لا أهتم. 《جيني بوف》 ما به انه غريب. هل هو غاضب؟ أنا دائما أتصرف هكذا معه ، لماذا؟هل صعبت عليه حقًا ؟. هل روزي على حق؟ . سأرى الأمر لاحقًا الآن أنا متعبة وأريد النوم .....

تعليقات

التنقل السريع