رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 7

;{ ليسا بوف };بعد تلك الليلة المجنونة لم أستطع النو;8 مساء استيقظت متأخره⏰. أوه، لقد تأخرت. أستيقظت فجأة وذهبت للقيام بروتين الصباح. لكن انتظروا اليوم عطلة نهاية الأسبوع، ولدينا إجازة لمدة أيام لقد نسيت. آخذ جهاز المحمول الخاص بي اللابتوب وأتصل بالفتيات، مكالمة فيديو. ليسا: ماذا تفعلون! جيسو: أولا نقول صباح الخير يا ليسا شي. ليسا: صباح الخير أوني. جيني: لماذا يبدو وجهك هكذا، ألم تنامي؟ ليسا:كنت أشاهد الدراما طوال الليل. روزي: كما هو الحال دائما. ليسا: هل ستذهبوا إلى مكان ما في نهاية هذا الأسبوع؟ جيسو: لدي موعد، لماذا؟ ليسا: دعونا نذهب إلى بوسان غدا. روزي: تقصدين في منزلك في بوسان بالقرب من البحر. ليسا: نعم، الجو حار جدا وأشعر بالملل بمفردي. جيني: رائع، أنا موافقة. روزي: وأنا أيضا. جيسو: ماذا عن موعدي لا يمكنكم الاستغناء عني يا فتيات. ليسا: فقط قوموا بدعوة الأولاد. روزي: واو، هل شربت شيئا؟ ليسا: لا، إنه فقط أنهم مضحكون بالإضافة إلى أنكي تواعدين الآن جيمين أوبا. جيني: ماذا، لماذا لم تخبرينااااا؟ روزي: آسفة لأنه حدث بسرعة. جيسو: حسنا، سأسألهم لكنني لست متأكدة من أنهم ذاهبون إلى مكان ما. جيني: أتمنى ألا يأتي تايهيونغ إنه مزعج للغاية. روزي: ستقول ليسا ألا يأتي جونغكوك ايضا ، هل أنا على حق؟ ليسا: حسنا نعم لا أعني نعم بالطبع. يتحول وجهي إلى اللون الأحمر عندما تقول جونغكوك، هل سيأتي يا إلهي لا أصدق أنني أحبه حقا الآن. انهيت المكالمة وذهبت للنوم وبعدها سأعد ملابسي. 《جيسو بوف》 ليسا انهت المكالمة. جيسو: ، لماذا هي خجلت ؟.. روزي: ربما تكون مريضة. جيني: على أي حال سأذهب للتسوق لاحقا سأمر لرؤيتها. جيسو: حسنا، سأخبر الاولاد، روزي هل تريدين أن تأتي معي لرؤية جيمين يجب أن يكونوا في منزل جين الآن. روزي: آه نعم صحيح ماذا يجب أن أرتدي. جيسو: ارتدي أي شيء، سأمر الى منزلك تجهزي. ننهي المكالمة وأذهب لتجهيز نفسي. "يا روزي تعالي" أدعو روزي للخروج. أجابت: "لقد انتهيت لنذهب" . . طرق طرق. . جيمين يفتح الباب لنا. جيسو: إنه صاخب جدا، يمكنني سماعك من الباب. هؤلاء الذين يأتون معنا حقا، لن أكون وحدي أبدا مع جين أوبا إذا فعلوا ذلك. روزي: هل ستذهب إلى مكان ما في العطلة. جيمين: لم نتفق بعد! جيسو: هل يمكنكم المجيء معنا إلى بوسان؟ جيمين:بوسان! روزي: ليسا لديها منزل هناك لذلك اعتدنا الذهاب إلى هناك كثيرا، لذلك قررنا دعوتكم بسبب أوني وجين... و.. جيمين: لا بأس نحن قادمون. فجأة قاطع جيمين روزي، أعتقد أنها كانت ستتحدث عنهم. وأعتقد أنه لم يخبر الآخرون.. جونغكوك: لا أريد الذهاب. تاي: إذا كانت جيني هناك سأكون هناك. جيهوب: جونغكوك لا يمكنك رفض الدعوة لمجرد أنك وليسا تتقاتلان كثيرا. وأنت تايهيونغ، عليك أن تخبر جيني بما تشعر به حقا. تاي: هيونغ لا أستطيع. جيسو: إنه محق، عليك أن تخبرها. يجب أن تنسى مينو. نامجون: إذن هيا بنا، وأنت أيضا جونغكوك. جونغكوك: حسنا، سأذهب. روزي: أراكم غدا. . . . 《جيني بوف》 جيني: مرحبا، انظروا من ينام. ليسا: دعيني أنام... أنا متعبة. جيني: استيقظي... سنذهب للتسوق. . ليسا: التسوق؟ جيني: نعم سأشتري حقائب شانيل التي تريديها دائما. ليسا: بجدية. جيني: لا أمزح فقط قومي بشرائها بأموالكي الخاصة، أنتي غنية ايضا. ليسا: نعم، نعم. إنها ترتدي ملابسها ونحن مستعدون للذهاب. جيني: بالمناسبة ليسا، هل أنت مريضة، دعيني أرى. وضعت يدي على جبهتها وجبهتي لأرى. إنها مريبة بعض الشيء. ليسا: لا بأس، أنا بخير. جيني: أنت ساخنة قليلا إذا ، يجب أن يكون ذلك لأنكي اتعبتي نفسكي كثيرا هذه المرة. ليسا: لهذا السبب نحتاج إلى الذهاب في إجازة. تعمل ليسا بجد على رقصتها المنفردة، سترقصها في عرض المواهب المدرسية، لذا آمل أن تكون بخير......

تعليقات

التنقل السريع