رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 6

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 6

LisaPOV: أنا ممتنة جدا للفتيات و للفتيان للمرة الأخيرة التي كان فيها عيد ميلاد جميل للغاية. لكنني أجد هدية على الطاولة ولكن لا يوجد اسم عليها، إنها ملحق شعر على شكل النجمة من بالإضافة إلى أنها صفراء، من يعطيني إياها لطيفة جدا أنا حقا أحب النجوم والأصفر مثاليان. أعتقد أنه جونغكوك لأن الآخر شوغا لن يعطيني لكنه الشخص الوحيد الذي سيعطيك صورته كهدية. يجب أن أشكر جونغكوك لاحقا. في الفصل الدراسي: روزي: من فضلكي ليسا لهذا الوقت فقط. ليسا: حسنا، حسنا، سأفعل كل الواجبات فقط اذهبي، اذهبي ... روزي: شكرا لكي انتي أفضل صديقة على الإطلاق. ليسا: لا، انا أعرف كم تحبين جيمين وهو موعدك الأول لذا يجب أن تستمتعوا معا. روزي تعانقني . . . . حتى الآن الساعة 8 مساء وأنا هنا أقوم بكل الواجبات بمفردي. حسنا، أنا لست رئيسة الفصل، إنه تايهيونغ الغبي، لكنه هرب من العمل الورقي مرة أخرى. سأقتله في المرة القادمة التي أراه فيها. لماذا أنا اساعده بحق الجحيم؟ ليس أنا فقط ولكن روزي أيضا ولكن للأسف لديها موعد مع جيمين اليوم لذلك أنا هنا في المدرسة حتى وقت متأخر جدا من الليل. 《روزي بوف》 أنا وجيمين نبدأ المواعدة، سألني عندما كنا في استوديو الرقص عندما كنا نعمل في عرضنا. وضعنا المعلم في مجموعة مكونة من شخصين أنا وجيمين أوبا. ليسا وبامبام. جيهوب و جونغكوك. أنتظرته طويلا حتى يفعل ذلك لكننا الآن معا. خرجت من المدرسة مع جيمين ممكسة بيديه، ولكن فجأة تلتقط عيناي رجلا غريبا يبدو مخيفا ولكن لماذا هو أمام مدرستنا كان ينظر إلى كل فتاة تخرج. أتمنى أن يذهب، أعني أن ليسا ستعود إلى المنزل لأن الجميع يعودون إلى المنزل بالفعل. . . . جيمين: روزي! روزي.... روزي. كنت شاردة تماما وعقلي مع ليسا وهذا الرجل... لقد نسيت جيمين. روزي: أوه نعم.. جيمين:من الارض الى روزي، لقد بدأتي تناول طعامك لمدة 10 دقائق، ما رأيكي به؟ روزي: أوبا، لقد رأيت رجلا أمام المدرسة، كان مخيفا وليسا وحدها الآن، أعني أنا خائفة إذا حدث لها شيء ما. جيمين: إنه الليل، هل هي الآن في المدرسة؟ روزي: نعم، أخبرتني أنها ستنتهي في الساعة 8 مساء. جيمين: لا تقلقي سأتصل بجونغكوك هو يعيش بالقرب من المدرسة. روزي: حسنا أوبا، شكرا لك. ذهب جيمين للاتصال بجونغكوك ثم سيأخذني بعدها إلى المنزل بعد الانتهاء من طعامنا. أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام. 《ليسا بوف》 انتهيت أخيرا من جميع الأوراق الآن سأذهب إلى المنزل. أنا حزينة حقا لأنني لم أستطع شكر جونغكوك في كل مرة أحاول فيها التحدث إليه يتجاهلني كما هو الحال دائما. آخذ كل أشيائي وأخرج من المدرسة، الجو مظلم حقا في الخارج. إنه أمر مخيف أكرهه. أبدأ المشي لكن شخصية طويلة تتوقف أمامي. لقد كانت شخصية رجل، أرفع رأسي وأرى رجلا. أتذكر أنه كان الشخص الذي ركل جونغكوك آخر مرة. ماذا يفعل هنا بحق ال&%$، أنه يلاحقني، أنا خائفة جدا الآن. الرجل: ها أنتي ذا، أعتقد أنكي ستعودين إلى المنزل يا صغيرة لكن لما بقيتي متأخرة هل أنتي مشهورة حقا؟ ليسا: هل تتبعني؟ أسأل خائفة. الرجل: الطفلة لا تصدر ضوضاء ولا تريد ان تأتي معي. ليسا: لا، لا أريد أيضا، لست غبية لأتبع شخصا غريبا. الرجل: لذلك سأفعل ذلك بالقوة، أنتي لا تعطيني أي خيار. يحاول الإمساك بي لكنني هربت وضربت رأسي بحجر أو يجب أن أقول معدة شخصا ما. رفعت رأسي ببطء خائفا إذا كان أحد أصدقائه لكنني أبتسمت عندما رأيت جونغكوك. اللعنة على معدته لقد عانقني حتى لا أرى أي شيء . جونغكوك: الآن أعرف لماذا أخبرني جيمين أن آتي إلى هنا، ألم أخبرك ألا تلمسها أو ستموت يا بيو؟ بيو: حسنا، لن أقترب منها مرة أخرى ولكن أجبني؟ جونغكوك: ماذا؟ بيو: هل هي حبيبتك؟ جونغكوك: نعم، لذا لا تقترب منها مرة أخرى أنت وجميع أصدقائك. بيو: حسنا ايها الفتاة الجميلة، يجب ألا تواعدي فتى سيء، إنه ليس كما تعتقدين! لا أستطيع الإجابة، أنا فقط أبكي انه مخيف جدا. جونغكوك: لقد غادر لذا توقفي عن البكاء الآن. أتراجع عن جونغكوك وأنظر إليه دموعا على عيني. جونغكوك: أنتي تعلمين أن الفتاة تبدو لطيفة عندما تبكي ولكنكي تبدين اكثر قبحا الآن. ليسا: أآيشش مزعج، لم تكن بحاجة إلى إنقاذي. جونغكوك: يمكنني أن أخبره أنكي لستي حبيبتي إذا أردتي. ليسا: لا من فضلك أنا آسفة. إنه يبتسم ثم يمسك بيدي فجأة. جونغكوك: هيا بنا ليسا: الى أين؟ جونغكوك: الى المنزل الغبي، الجو مظلم لا يمكنكي الذهاب وحدكي. أنا فقط أبتسم له... أعطاني ابتسامته المستهترة الرائعة ونبدأ في المشي يدا بيد. لم أتوقف عن التحدث طوال الطريق وأطرح عليه سؤالا عشوائيا ولكن بالطبع كل ما فعله هو إخباري أن أصمت. ليسا: وصلنا انا أعيش هنا! جونغكوك: منزل جميل، ظننت أنكي غنية لكنني لم أعتقد أنكي غنية إلى هذا الحد. ليسا: نعم، لكن من المزعج البقاء هنا. جونغكوك: لماذا أين والداك؟ ليسا: أمي وأبي يعملان دائما على متن الطائرة لذلك اكون وحدي طوال الوقت. جونغكوك: يجب أن تذهبي الآن وتغلقي الباب. ترك يدي وابتسم. أفتح الباب للدخول لكنني تذكرت أنني ما زلت لم أشكره. ليسا: جونغكوك. إنه يستدير وينظر إلي. جونغكوك: نعم؟. أقتربت منه وقبلته على خده. لقد تجمد في مكانه لكنني اضفت. ليسا: أنه بالنسبة للهدية التي أحببتها حقا، شكرا لك. أقول وأدخل المنزل. يا إلهي، قلبي ينبض كالمجانين. أنا أحمر خجلا. أعتقد أنني أحب جونغكوك. آه، ماذا علي أن أفعل أنا اموت. ليس فقط اجده وسيما ولكنه لطيف جدا ومثير. كيف سأواجهه في المرة القادمة بعد ما فعلته، اللعنة.....

تعليقات

التنقل السريع