رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 5

ليسا بوف: آه 8 صباحا، أنا أمام باب المدرسة واليوم هو عيد ميلادي كيف يمكنني الدخول مع كل هؤلاء المعجبين، في انتظاري ... اللعنة!!! لماذا يتجنبونني كثيرا هذه الأيام؟ إنه عيد ميلادي، يجب أن يكون العكس. أنظر إلى الباب وأرى تايهيونغ وجيمين مع جونغكوك، أوه نعم ليسا: مؤخرة تايهيونغ ....ياا تايهيونغ. مختبئا خلف السيارة. التفت وشاهدني. جيمين: ماذا تفعل؟ ليسا: اوووبااا أآيشش! تاي: هل أنتي تختبئين منهم؟ ليسا: نعم،هل تتذكر الوقت الذي ساعدتك فيه مع فتاتك التي كانت معجبة بك. تاي: نعم. ليسا: أريدك أن تساعدني الآن. تاي: يجب أن أذهب وداعا. جيمين: سأذهب ايضا وداعا ليسا. ليسا: أوبا... بقي جونغكوك فقط لكنه لن يساعدني أبدا بالتأكيد ولكن سحأول. أنظر إليه وأعطيه ابتسامتي اللطيفة. لكنه يبتسم ويذهب فقط. اللعنة على هذا الأحمق، سأقتله يوما ما. ليسا: مرحبا أيها الأحمق، لا يمكنك تجاهلي. أصرخ والجميع ينظر إلي اللعنة. حديث فانبوي: إنها ليسا. إنها جميلة جدا. هل ستخرج معي؟ من فضلكي خذي هذا إنها تشبه الدمية إنها باربي. عيد ميلاد سعيد يا ملكتنا. ليسا: شكرا لكم جميعا. . في الصف.... روزي:واااه كل هذه الهدايا. ليسا: نعم. روزي: لا أعرف حقا كيف تنفصلين عن 10 فتيان وما زلتي تجدين صبيا آخر، وتصبحين حقا نوعا من فتيات اللعوبات. ليسا: نعم ااصمتي فقط، أنتي تتحدثين كثيرا . *وضعت الشوكولاتة في فهما لتصمت * روزي: لذيذ جدا. ليسا: نعمم. جيسو: يا خنزير صغيرة دعي لي البعض. روزي: لا، كل شيء لي. جيني: يجب أن تخبري جين أوبا أن يشتري لكي أوني، لأنها لي. جيسو: نعم؟؟ أخبري تايهيونغ أن يشتري لكي، إنه يفعل كل ما تريدين. تاي: لا، لا أفعل. روزي: أنت مثل خادمها أوبا. تاي: لقد كنت لطيفا معها. روزي: فقط أخبرها أنك تحبها الجميع يعلمان بلفعل فقط انتما لا تعلمان. جيني: لا تفكر في الأمر حتى، بالإضافة إلى إخبار نفسك بذلك ان لا تفكر بلأمررر. ليسا: توقفوووا انتم الثلاثة وأنتي توقفي عن الأكل، ولماذا تأتون دائما إلى صفي على أي حال؟ جيسو: لأنه لطيف هنا. كان جونغكوك على وشك دخول الصف ليسا:ماذا يفعل هذا هنا . جيني:مرحبا يا فتاة، ألم أخبرك أن جونغكوك في نفس الفصل . إذا هو في مثل عمري. ليسا: هذا الأحمق يأتي إلى المدرسة. جيني: نعم لقد توقف عن الغياب. ليسا: أكرهه حقا والآن يجب أن أواجهه كل يوم. تاي: أنتم تبدون لطيفين مع بعض . جونغكوك: نعم لا تفكر في الأمر حتى. *دخل الفصل مع جيمين * ليسا: نعم، هو مزعج جدا وأنا لست كذلك. جيسو: يا الهي أنتم متشابهين حقًا. جيمين: إنها المرة الأولى التي يقول فيها تاي شيئًا جيدًا. + ليسا و جونغكوك : * في نفس الوقت *أآيششش. ليسا وجونغكوك: توقف/ي عن تقليدي * قالوهغ في نفس الوقت *. Ding donggggggggg 🔔🔔🔔 رن الجرس بدأ الفصل. 📩 جيسو أوني 📩 قابليني على السطح ، لدي شيء لأخبرك به في الساعة 5 مساءً. أوني ترسل لي رسالة ، يجب أن أقابلها عندما أنهي درس الرقص. هل أعدوا شيئًا لي. لطيف جدا. أجل ، أنا سعيدة. في نادي الرقص .... المعلم: لدينا أعضاء جدد يجيدون الرقص. روزي: نعرفه؟ جيمين: أوه هو .... المعلم: جونغكوك تعال جيهوب: أعلم أنك ستأتي. أوه هذا الأحمق مرة أخرى جيدًا ، لذا الآن ليس لدينا فقط جيمين وجهوب أوبا ولكن تايهيونغ وبامبام وجونغكوك الأحمق لينتهي بنا المطاف في نادي الرقص الذي نفتحه. روزي: أوه ، رائع جدًا ، أتيت جونغكوك. روزي تعانق جونغكوك. جيمين أوبا فقط ينظر إليها. هل هو غيور؟ ليسا: يا هل أنتي صديق مع العدو الآن. روزي: إنه ليس عدو ليسا وهو مجرد عدو لكي. ليسا: لا أهتم. المعلم: لذا جونغكوك هل تريد أن تظهر لنا بعض حركات الرقص. لقد أومأ برأسه وبدأوا الموسيقى ... واو هو جيد جدًا ، أنا حزينة جدًا لأقول ذلك ولكن هذا الأحمق يبدو مثيرًا . أود مواعدته إذا لم يكن بهذا الفظ. . . . على السطح. عندما انتهى الفصل ، ذهبت لأستحم ثم ذهبت إلى السطح . عندما دخلت "عيد ميلاد سعيد" الجميع هناك يصرخون حتى روزي التي كانت بجواري. أشعر بالدموع تتساقط أنا سعيدة للغاية لأنني وحدي دائمًا في عيد ميلادي لأن والدي يعملان. جين: يا ليسا هل تبكين ؟. روزي: توقفي عن البكاء ، سأبكي أيضًا. روزي تبكي ثم تبكي جيني أيضًا. ينظر الأولاد إلى جيسو لكنها تضحك فقط. جيسو: حسنًا ، توقفوا عن البكاء ، فلنأكل. جونغكوك: لماذا اجبرتوني على المجيء إلى هنا في عيد ميلادها. ليسا: يااااااااااا .. جين: هل يمكنكم أن تكونوا لطيفين مع بعضكما ليوم واحد فقط. جونغكوك: أآيشش. ضربه شوقا أوبا على رأسه وأومأ برأسه كطفل وأنا أضحك. جونغكوك: فقط لأنه عيد ميلادها. حتى لو كان جونغكوك مزعجًا لكنه ليس سيئًا....

تعليقات

التنقل السريع