رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 9

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 9

《جونغكوك بوف》 كانت الساعة 6 ووصلنا اخيرا وصلنا إلى منزل ليسا في بوسان، كان منزلا كبيرا جدا بالقرب من البحر. الجميع يستيقظون ماعدا ليسا، هل يجب أن أوقظها؟ اصرخ باسمها لكنها لم تستيقظ، لذلك أحاول أن أهزها قليلا لكنها تحترق بحق ال&$. هل هي مريضة؟ جونغكوك: ليسا، هل أنتي بخير؟ لم ترد. . ابعدت شعرها من وجهها وهي شاحبة جدا. إنها لا تبدو بخير. جونغكوك: ليسا استيقظي. بصراخ قليل يحول الجميع انتباهه إلينا. روزي: ما حدث، هل هي نائمة. جونغكوك: أعتقد أنها مريضة، إنها تحترق. الفتيات يركضن إليها... جيني: قلت لها، لتخبرني إذا كان هناك خطأ ما. جيسو: دعنا نأخذها أولا إلى المنزل. ثم اتصل بالطبيب. روزي: نعم جونغكوك من فضلك هل يمكنك حملها. جونغكوك: حسنا. أحملها، إنها نحيفة جدا. لهذا السبب تمرض بسهولة. وضعتها ثم أخذت شعرها من وجهها. جيسو نونا جلبت بعض الثلج. جيسو: يمكنك الذهاب مع الأولاد سأعتني بها. جونغكوك: نونا، هذا خطأي. لم أكن أدرك أن لديها حرارة في الحافلة. روزي: ليس خطأك، إنه خطأنا في الواقع. جيني: لقد كانت تتدرب كثيرا مؤخرا ولم ندرك حتى مدى تعبها. جيسو: نعم، لهذا السبب تريدنا جميعا أن نأتي لقضاء إجازة معها. روزي تبدأ في البكاء وجيني أيضا. ليسا: ياا، لماذا تبكون أنا لست ميتة بعد. كلنا نلتفت وننظر إلى ليسا التي تستيقظ... روزي تركض وتناعقها. ليسا: روزي لا أستطيع التنفس. لكن روزي لا تزال تعانقها. جيسو: ياا لقد اخفتينا. ليسا: أنا بخير، أنا متعبة قليلا. جيني: ياااااا لماذا تعملين بجد، أنتي فقط تؤلمين نفسك، لم تخبرينا حتى غبية . أرى جيني غاضبة أبدا، إنها على حق ليسا قلقة دائما بشأن الآخرين ولكنها لا تفكر أبدا في نفسها. ليسا: آسفة أوني، أنا بخير الآن أرى أنني أستطيع الوقوف.. إنها تقف وتسقط على السرير. جونغكوك: يجب أن تستريحي الآن، يجب أن تذهبي للنوم. جيسو: جونغكوك محق في النوم الآن. ليسا: حسنا، حسنا اذهب واستمتع بوقتك. جونغكوك: اذهبوا انتم واستمتعوا، سأبقى معها. ليسا: سأكون بخير وحدي. جونغكوك: لا. ليسا:أنا بخير. جونغكوك: لا أنتي لستي كذلك. روزي: حسنا، دعونا نذهب وإلا فإن هذه المعركة لن تنتهي أبدا. جيسو: اعتني بها. جيني: واذهبي للنوم. ليسا: حسنا، حسنا. ذهبوا الفتيات ثم غفت ليسا فورا، إنها حقا طفلة في بعض الأحيان. . . . "كوكي! كوكي... استيقظ! " أسمع صوتا لطيفا ليسا تنادي باسمي. أنا أحلم. "كوكي.. جونغكوك.. جونغكوكي " ... مرة أخرى نفس الصوت مع ايغو. انتظروا... أنا لا أحلم انه صوت ليسا حقا. أفتح عيني وأرى أنني غفيت أثناء الاعتناء بليسا... ليسا: استيقظت! جونغكوك: كيف حال الحمى؟ أطلب الاقتراب منها ثم أضع يدي على جبهتها لقد ذهبت الحمى. ليسا: أنا بخير، شكرا لك يا كوكي. تقول مع إيغيو كوكي آه لماذا هي لطيفة جدا. لماذا أجدها لطيفة؟ جونغكوك لا يمكنك الوقوع في حبها. جونغكوك: ياا قولي اسمي، نحن لسنا أصدقاء. ليسا: آه تقصد أنك لا تحب عندما أدعوك كوكي. جونغكوك: نعم، لذا اصرخي بي باسمي أو لا تناديني بشكل أفضل. ليسا: لم أكن أعرف أن التمثيل اللطيف سيجعلك غاضبا يا كوكي.. مرة أخرى، لا تخبرني؟ إنها تفعل ذلك عن قصد.. جونغكوك: توقفي. إنها تبتسم، لن تتوقف، أليس كذلك؟ ليسا:أشم رائحة الدجاج. تقول كطفل. أقف وأعطيها يدي، أخذها ونذهب معا، لم أترك يدها طوال الطريق، كنت خائفا إذا سقطت فهي لا تزال مريضة. نذهب إلى الشاطئ ونراهم جميعا يأكلون معا... جيسو: ليسا، هل أنتي بخير؟ ليسا: نعم أوني، أنا جائعة. جين: أسرعي، سنحضر لكي الدجاج. نذهب إلى الموقع معهم في دائرة. جيمين: يا رفاق أريد أن أخبركم بشيء ما. نامجون: ما هو؟ جيمين:أنا وروزي نتواعد. جيهوب: ماذا! روزي: آسفة لأننا لم نخبركم من قبل. شوغا: لا بأس، نحن نعلم أنكم ستنتهون بالمواعدة على أي حال..

تعليقات

التنقل السريع