رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 4

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان انتي ملكي انا فقط 4

جونغكوك بوف: جونغكوك: لماذا تتبعيني؟ ليسا: أحتاج إلى إعادة محفظتي. جونغكوك: أآيشش لن أحميكي لذا لا تأتي. ليسا: سأتي. جونغكوك: اللعنة، ابقي هنا . ليسا: لماذا أريد الذهاب معك. جونغكوك: لا، إنه أمر خطير بالإضافة إلى أنكي مزعجة للغاية. ليسا: حسنا، لكن عليك إحضار محفظتي. جونغكوك: حسنا، ابقي هنا أو عودي إلى المدرسة. ليسا: لا أريد أن أبقى في هذا المقهى، اجلب محفظتي وإلا سأقتلك. أنا فقط أنظر إليها، أبتسم كأحمق ثم أذهب. أوه، لا أصدق ذلك. إنها مجنونة ومزعجة. كيف يمكن للشخص أن يكون سعيدا جدا حتى لو كان سيواجه مشكلة في الهروب من المدرسة. إنها غبية جدا. حسنا، لقد وصلت إلى نادي بلوجب . أدخل وكلهم ينظرون إلي. تايل: أوه جونغكوك لقد أتيت. أنا: نعم أعدها. : حسنا، لكنك تعرف القواعد. جايهيو: لنبدأ، كنت أحلم بذلك. إذا كنت تريد شيئا يجب أن تقاتله للفوز به، أقف في المنتصف وأستعد، جياهو يقفز من الطابق الثاني وأقف في مواجهة لي الآن، ابتسامة على وجهي أنظر إليه. لم تتح له الفرصة ثم نبدأ كلانا في القتال ضد بعضنا البعض ونعم أفوز، أنا دائما أفوز. جونغكوك: أحتاج إلى شيئين. زيكو: ما هو؟ جونغكوك: أولا هاتفي، ثم المحفظة الصفراء التي سرقتها. زيكو: تقصد تلك الفتاة الجميلة، حسنا لكنني لن أعطيك المال. جونغكوك: حسنا، فقط خذها، كم سأعطيها لها. زيكو: 600 دولار. _: إنها غنية جدا، أعتقد أنني بحاجة إلى مواعدتها. جونغكوك: لا تفكر حتى في الأمر، دع الفتاة . تايل: هل هي حبيبتك أم ماذا؟ جونغكوك: إنه ليس من شأنك. أتحدث إليهم وأغادر، كنت أفكر في العودة إلى المنزل لكنني متأكد من أنها لا تزال تنتظرني، أعود إلى المقهى حيث سمحت لها وأرى ليسا على هاتفها عندما أدخل، تغير زيها الرسمي إلى قميص وتنورة صغيرة خضراء. جونغكوك: ها أنتي ذا. أعطيها لها ثم أذهب. ليسا:: جونغكوك انتظرني. جونغكوك: لا عودة... ليسا: ما الأمر في وجهك؟ هل تشاجرت معهم؟ جونغكوك: إنها ليست مشاكلك. ليسا: انتظر هنا، حسنا. إنها تذهب وتسمح لي، إنها مجنونة حقا. أبدأ في المشي لكنها تأتي بعد مدة. ليسا: أنا..آه أخبر آه... أنت.. للانتظار.. هناك. قالت وهي تأخذ أنفاسها، هل ركضت. جونغكوك: ماذا تريدين. ليسا: اجلس هنا، أنت أطول مني. أجبرتني على الجلوس على إحدى الطاولات خارج المقهى الذي كانت فيه. جونغكوك: ماذا الآن؟ بدأت في تنظيف وجهي من الدم بالكحول. جونغكوك: لا تلمسيني. ليسا: هل يمكنك التوقف، أحاول المساعدة. جونغكوك: لستي بحاجة أيضا. ليسا: توقف عن التصرف كطفل. إنها تقترب مني وتطبق الدواء على وجهي. إنها قريبة جدا. أكره ذلك. ليسا: انتهيت لديك وجه وسيم لا تضيعه. إنها تبتسم. اللعنة على تلك الفتاة عما تتحدث. لماذا تبدو لطيفة في هذه اللحظة؟ أوه، ما أفكر فيه بحق الجحيم. ليسا: هيا بنا الآن! جونغكوك: ماذا!؟ ليسا: أريد فقط أن أشكرك بالإضافة إلى أن هذه أموالك، لست بحاجة إليها. أعادت لي المال الذي وضعته على محفظتها أعطيتها المبلغ الذي كانت لديها بالإضافة إلى فواتير المستشفى. تلك الفتاة حقا آه! ليسا: هل تحب العاب الفيديو؟ جونغكوك: نعم لماذا؟ ليسا: أعرف مكانا يمكننا الذهاب إليه للعب. جونغكوك: ألا يفترض أنكي ستعودين إلى المدرسة. ليسا:ممل في المدرسة، يجب أن تكون ممتنا لكونك صديقي ليوم واحد. جونغكوك: ما هذا بحق ال*&%، صديقك؟لا تحلمي حتى يا فتاة. ليسا: ليس كل يوم تتصرف فتاة جميلة مثلي بشكل لطيف. جونغكوك: أنتي لستي جميلة. ولا تتورطي معي في المستقبل. حسنا، إنها جميلة ولكن بحق ^%$ بأي حال من الأحوال، أنا أخبرها أنها مزعجة جدا بالفعل. ليسا: لماذا تلعب الرجل الصعب الحصول عليه. جونغكوك: أنتي مزعجة حقا. إنها تدحرج عينيها من وقاحتي وأنا أبتسم. ليسا: كم عمرك؟ جونغكوك: لماذا يجب أن أخبركي. ليسا: حسنا، أنا صغيره، أقول لك لذا أخبرني! جونغكوك: لا يهمني . ليسا: وقح جدا. جونغكوك: عودي إلى المدرسة، يجب أن يقلق أصدقاؤك. ليسا: نعم، يجب أن تأتي إلى المدرسة أيضا. أنا فقط أتجاهلها وأعود إلى المنزل..

تعليقات

التنقل السريع