رواية روزمين زوجي السابق 1

القائمة الرئيسية

الصفحات

لم أكن مغرومة بشكل خاص بالمطرأبدًا من بين جميع الظروف الجوية ، كنت أعتبرها الأسوأ ومن بين كل الأيام حتى تمطر ، كان يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تمطر فيها مشيت بسرعة إلى أقرب مبنى يمكن أن أجده ، لأحمي نفسي من الأمطار الغزيرة غير المتوقعة. كان مقهى ولحسن الحظ لم يكن مكتظًا كما توقعت أنه سيكون في مثل هذه الظروف في الآونة الأخيرة ، كانت حياتي مثل هذه الدوامة الهبوطية. كنت عاطلة عن العمل ، وكان لديّ بضعة دولارات غريبة لأعيش عليها واصرفها بالكامل كنت مؤخرا عزباء. انا في سن التاسعة والعشرين ، كانت حياتي مليئة بالصراخ اليوم ذهبت للبحث عن عمل. لقد بحثت على مستوى عالٍ ومنخفض ولكني لم أجد شيئًا على الإطلاق كانت حقيقة أنني كنت مؤهلاً أكثر من اي احد لكن لان الدخل كان منخفضًا جدًا لم اقبل ، بالتأكيد كنت يائسًة، لكن ما زلت أشعر بالفخر كان شعري مبللاً قليلاً وملابسي لم تكن أفضل كل ما أردت فعله هو العودة إلى شقتي ، والاستحمام بالماء الساخن ومشاهدة فيلم أثناء التحاضن في بطانية دافئة لكنني لم أستطع فعل ذلك ، كما ترى. لقد كان دلوًا حرفيًا بالخارج ولم يكن لدي مظلة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لدي ما يكفي من المال لسيارة أجرة قبل أن أعرف ذلك ، جرَّتني قدماي على طول الخط القصير المتشكل أمام أمين الصندوق. بعد فترة وجيزة كنت هناك ، وأقدم طلبي لشراء قهوة سوداء لأنها الشيء الوحيد الذي يمكنني تحمله في الوقت الحالي. كما أنه سيبقيني دافئًا لكن متى سارت حياتي بشكل خاطئ؟ جئت إلى نيويورك مباشرة بعد المدرسة الثانوية لأنه كان حلمي منذ أن كنت طفلة صغيرة. لقد تم قبولي في جامعة نيويورك وتخرجت بمرتبة الشرف في المحاسبة لماذا لا يمكنني الحصول على عمل لائق؟ مع دخل لائق ربما لأنه ليس لديك خبرة عمل على الإطلاق ، صحيح ، لكن هذا لم يكن خطأي بالكامل. لم الومه على ذلك. أنا من قررت الزواج من هذا الشخص المهووس بالسيطرة في سن 22! النادل: ها هي قهوتك. تمتم الرجل خلف المنضدة. لم يكن يبدو سعيدًا جدًا ، فهذا يجعلنا اثنين. بعد أن خرجت من خيالي ، سرعان ما دفعت ثمن القهوة وأخذتها. عندما استدرت للمغادرة ، ركضت واصطدمت بشخص ما ، وسكب قهوتي عليه عن طريق الخطأ شهقت في رعب روزي: يا إلهي ، أنا آسفه جدًا. قلت وانا أفرك يدي على البقعة الواضحة على قميص الرجل. وبدا القميص باهظ الثمن الرجل: لا لا ، لا تقلقي بشأن ذلك الحوادث تقع . جمدت على الفور كنت أعرف ذلك الصوت العميق الأجش. في الحقيقة ، لقد عرفت ذلك الصوت منذ سنوات من فضلك لا تدعه يكون هو. من فضلك لا تدعه يكون هو ارجووك يا الهي نظرت إلى الأعلى والتقت عيناي بأخرى رمادية مألوفة للغاية. أوه لا ، لقد كان هو! "روزي؟ هل هذا أنتي؟" تكلم بدهشة بلعت ريقي بصعوبة شعرت بالحرارة وعدم الراحة روزي:"م-مرحبا جيمين" لقد تلعثمت بشكل غير رسمي. حسنًا ، كان هذا سلسًا أعطتني عيناه الفولاذية الجميلة نظرة جميلة وساحرة مرة أخرى. جيمين:لا أصدق أنه أنتي اعتقدت أنكي غادرتي المدينة منذ متى كان أربع سنوات؟ روزي:"خمسة ونصف واسبوع، على وجه الدقة." صححت له . يبدو أنه لا يعلم. ثم تذكرت حقيقة أنني سكبت قهوتي عليه مرة أخرى روزي:"تبا ، أنا آسفه لأنني سكبت قهوتي عليك. كنت فقط-" روزي:"لا تقلق بشأن ذلك.." قال مستهجنًا . "لقد كان حادثًا ، بالإضافة إلى أنكي كنتي دائمًا صغيرًة خرقاء." ضحك بصوت منخفض ، وضهر عبوس مني. جيمين:"كنت أمزح فقط" رفع يديه دفاعا ضاقت عيني عليه. روزي:"منذ متى تمزح؟ آخر مرة رأيتك فيها ، كنت دائمًا صريحًا جدًا" سقطت ابتسامته على الفور جيمين:واو ، أرى أنكي لم تنسي الماضي. روزي، بحق الله ، لقد مرت خمس سنوات. سخرت روزي:"خمس سنوات لا تكفي لنسيان كل شيء جيمين شي." جيمين:"هل تريدني أن أجثو على ركبتي وأطلب المغفرة؟" نظر إلي ، ابتسامة متكلفة على حافة شفتيه المثاليتين. لقد أطلقت عليه عبوسًا آخر. جيمين:"حسنا حسنا. لقد فهمت ، لدينا ماض قاسٍ ولكن لا يمكننا تجاوزه؟ روزي ، لقد اعتذرت وأعطيتك الطلاق. هل ستسامحني يوما؟" هل سأسامحه يوماً لمحاولته السيطرة على حياتي؟ لمنعي من إيجاد الوظيفة المناسبة؟ لإجباري على الزواج منه فقط لكي يعاملني مثل كلب مقيد؟ روزي: حسنا حسنا. تنهدت وأنا أنظر بعيدا عنه. رؤيته مرة أخرى أعادت للتو الكثير من الذكريات المؤلمة التي كنت قد أخرجتها بعناية في أبعد ركن من عقلي. لم أستطع أن أنساهم بسهولة مهما حاولت نظرت إليه مرة أخرى روزي:"لقد سامحتك ، لكنني لن أنسى" بدا أنه تأذى من كلامي. جيمين: "انظري ، لماذا لا أشتري لنا بعض القهوة وربما يمكننا الجلوس والتحدث." عضضت شفتي بعصبية. أنا حقا لا أريد أن أفعل ذلك. روزي: "امم انا -." جيمين:"إنه أقل ما يمكنكي أن تفعليه لإفساد قميصي الذي يبلغ قيمته 400 دولار" جمدت. هل سمعت بشكل صحيح؟ روزي:"لما؟ هل قلت للتو قميص بقيمة 400 دولار؟" شبح ابتسامة متكلفة يلعب على شفتيه جيمين:"سأعتبر ذلك بمثابة نعم" متجاهلًا سؤالي ، ذهب إلى أمين الصندوق ، متجاهلًا تمامًا الخط الطويل الذي تم تشكيله الآن في المقهى. بدا العملاء غير منزعجين منه. جيمين:"أحضر لي كوبين من القهوة السوداء وشريحة واحدة من الكعكة. أحضرها إلى الطاولة التي سأجلس عليها قريبًا" قال بسلاسة إلى أمين الصندوق ، الذي أومأ برأسه بخوف وركض إلى الخلف للحصول على أمر جيمين. عاد نحوي بشكل عرضي وقادني إلى طاولة غير مشغولة. جلس واتبعتُ ذلك ، مع إبقاء عيناي على أي شيء سوى عينيه. شعرت به وهو يحدق بي ، وجعل وجهي يشعر بالدفء اه كم اشتقت لاحدق بوجهه جيمين:"لقد قصصتي شعرك." قال ، كسر حاجز الصمت نظرت من النافذة وشاهدت قطرات المطر الغزيرة تتناثر عليها روزي:"نعم ، أردت مظهرًا جديدًا.." جيمين:"لطالما أحببت شعرك طويلاً" لهذا السبب بالضبط قمت بقصه ، أردت أن اقولها ولكن فقط عضضت لساني. جاء أمين الصندوق مسرعا نحونا بلقهوة. وضعهم على الطاولة "هذه قهوتكم سيد جيمين." تلعثم وهو ينظر إلى جيمين بحذر نظر جيمين إلى أسفل إلى معصمه وكانت ساعة باهظة الثمن. جيمين:"2 دقيقة. كان من الممكن أن تقوم بعمل أفضل. أنا رجل مشغول ولا يمكنني إضاعة وقتي ، حسنًا. كن أسرع في المرة القادمة." "نعم ، سيدي. لن يحدث ذلك مرة أخرى" ثم انطلق المسكين ، وكاد يسقط في هذه العملية تناولت رشفة من قهوتي ، وتركت السائل الساخن يسيل في حلقي روزي:"ما زلت مهووس بالسيطرة ، كما أرى." قهقه بخفة جيمين "لا تزالين حكيمه ، كما أرى." هو تصدى جملتي جيمين: "إذا ك- كيف كان حالك؟" فاجأني سؤاله. كيف كنت؟ حسنًا ، لقد كنت أفضل ، على أقل تقدير روزي:"جيدة." تمتمت ، آخذ قضمة من كعكة الشوكولاتة. روزي:"وأنت؟ أظن أنك تقوم بعمل مذهل ، ترتدي ملابس وساعات فاخرة.." هو ابتسم وقال جيمين:"إذا كان يجب أن تعلمي ، فقد تمكنت من بناء إمبراطورية من الألف إلى الياء ، فأنا أستمتع فقط بثمار عملي الشاق." رائع ، يتفاخر الآن بمدى روعة حياته. روزي:"جيد لك" ابتسمت بإحكام روزي: "لذلك أعتقد أن كل هذا الوقت الذي قضيته في العمل بدلاً من أن تكون مع زوجتك قد أتى بثماره." قلت بضحكة مريرة هو تأوه جيمين:"روزي ، لماذا لا نجري محادثة عادية مثل الأشخاص المتحضرين؟ أفهم أن ماضينا هو موضوع حساس وكل شيء ، لكنني لست الشخص الذي احضره. انه انتي. لا أؤمن بالصدفة وأعتقد أن هناك سببًا للقاءنا مرة أخرى. ربما يمكننا أن نحاول أن نكون أصدقاء" روزي:"حسنًا ، يا صديقي ، إذا كان يجب أن تعرف ، فأنا لا أقوم بعمل جيد على الإطلاق. ليس لدي عمل. أنا أعيش في شقة سيئة وقد هجرني صديقي مؤخرًا. ذهبت للبحث عن عمل اليوم لأنني مُفلسة عمليًا ولكن خمن ماذا ، لم أجد شيئًا. ليس لدي أي خبرة وظيفية على الإطلاق فيما يتعلق بمؤهلاتي بسبب شخص لا يريدني أن أعمل ، لذلك ليس لدي دخل ثابت. كيف يبدو ذلك يا صديقي؟" تكلمت بعنف ، وصدري يتأرجح من الإحباط جلس هناك ، يبدو عاجزًا عن الكلام. كان هناك أيضًا شيء يومض في عينيه ، فماذا كان؟ شفقة؟ كان هذا آخر شيء أحتاجه منه. جيمين:"انا-" بدأ لكني أسكتته برفع يدي روزي:"أنت آسف ، أعلم. لكن اعتذارك لن يصلح أي شيء. كانت حياتي في حالة من الفوضى منذ زمن سحيق ، ورؤيتك اليوم تفاقمت. أعلم أنني سامحتك ولكن رؤيتك مرة أخرى مؤلم للغاية." مع ذلك ، وقفت وركضت نحو الباب ، فقط لكي يمسك بي جيمين من كوعي خارج المقهى مباشرة جيمين:"أنا-انا ماذا يمكنني أن أقول ولكن أنا آسف. اريد ان اصلح اخطائي-" حاولت تجاهله وتركه. روزي:"لا تهتم. حياتي محطمة للغاية بحيث لا يمكن إصلاحها." استدرت للمغادرة ، فقط ليضع ذراعي في يده. جيمين:"على الأقل دعني آخذك إلى المنزل. إنها تمطر وليس لديكي مظلة" لم يكن مخطئا في ذلك. من المحتمل أن أكون غارقًا في الوقت الذي أصل فيه إلى مجمع شقتي. هذا هو السبب الوحيد الذي جعلني أتركه يقودني إلى سيارة فيراري سوداء أنيقة متوقفة خارج المقهى مباشرة. وقفت بلا حراك لبضع لحظات ، فقط أحدق في الجمال الأسود جيمين:"هل ستدخلين أم لا؟ ستبتلين إذا وقفتي هناك طوال اليوم تنظريت إلى سيارتي." نظر إلي ، الدعابة ترقص في عينيه. روزي:"مااذا؟ هل انت مليونير؟" جيمين:"حسنا" توقف ثم اكمل جيمين:"أنا لست مليونير انا ملياردير. هيا اركبي السيارة ، هلا فعلت!" بالاستماع إلى نصيحته ، انزلقت إلى السيارة لتجنب أي بلل. كان الداخل رائعا جدا. لم أستطع تخيل كم تكلفة السيارة. ربما يستحق أكثر بكثير من كل ما أملكه بمجرد أن نتعطل ، أعاد جيمين المحرك إلى الحياة وانتقل بسرعة إلى الطريق. جيمين:"إلى أين؟" سأل وعيناه مثبتتان على الطريق لثانية ، فكرت في ما إذا كنت سأخبره عنواني الفعلي أو مجرد توصيلني بالقرب من المبنى الخاص بي. بصراحة ، لم أكن أريده أن يرى مسكني المتواضع للغاية. كان يقع في واحدة من أكثر المناطق ظلًا في نيويورك على تردد ، أعطيته عنواني ، لقد صدم. عندما سمع بلمكان جيمين:"أنت تعيشين هناك بالفعل؟" قال و لا يخفي الاشمئزاز في صوته. نظرت من النافذة في حرج روزي:"نعم. لا يمكننا جميعًا أن نعيش في مكان راقي" لقد لاحظت أنه متوتر من كلماتي. لطالما كان جيمين صريحًا نوعًا ما ساد الصمت بقية الرحلة وسرعان ما أوقف سيارته على جانب مجمع سكني. خلعت حزامي ، ووضعت يدي على مقبض باب السيارة. التفت للنظر إلى جيمين ، الذي كان ينظر إلي بالفعل. روزي:"شكرا على التوصيلة." تمتمت بهدوء. جيمين:"لا مشكلة." هو ابتسم وقال . جيمين:"هل سأراك مجددا؟" روزي:"ربما، لا احد يعلم" همست ، قبل أن أنزلق من سيارته وأركض في المجمع. حتى أنني لم أنظر إلى الوراء لأرى ما إذا كان قد ذهب أم لا عندما كنت بأمان داخل حدود شقتي ، اتكأت على الباب وتركت تنهيدة لم أكن أعرف حتى أنني كنت أحملها. مررت يدي عبر شعري ، وشعرت أن إحباطي من الحياة كان في ذروته. عندما رأيت جيمين غاضبًا مني ، أدرك شيئًا اعتقدت أنني قد نسيته ولكن ؛ لا يزال لدي مشاعر تجاهه. حتى بعد كل ما فعله بي ، ما زلت أشعر ببعض المشاعر التي لا يمكن تفسيرها تجاهه. لقد جعلني أشعر بالتوتر ، وجعل معدتي ترفرف بفراشات ، وبالتأكيد جعلني أشعر بالحرارة في كل مكان لكنه جعلني أشعر أيضًا بالغضب والغباء وعدم الجدوى. كيف يجرؤ على افتراض أنه يستطيع فقط العودة إلى حياتي وكأن شيئًا لم يحدث أبدًا. كانت هناك عدة أسباب وراء طلاقنا شددت شعري. روزي:"توقفي!" لم أصرخ في وجه أحد على وجه الخصوص روزي:"لقد مرت أكثر من خمس سنوات. أنت بحاجة إلى المضي قدمًا ، روزي. إنه مجرد زوج سابق ، فهمت ذلك؟ زوجك السابق!" لم أعير اهتمامًا للأفكار التي تدور في ذهني ، وشققت طريقي إلى الحمام الصغير حيث أخذت حمامًا ساخنًا طويلًا. بعد ذلك ، ارتديت بيجاما وتوجهت إلى المطبخ لتحضير بعض الفشار في المايكرويف أعتقد أنه بعد كل دراما اليوم ، كنت أستحق الاسترخاء ومشاهدة التلفاز. كما جلست ، بدأ هاتفي يرن. توقيت ممتاز! أدرت عيني ثم نظرت إلى الشاشة. لم يكن لدي فكرة من هو. روزي:"مرحبا؟" أجبت ، وعدم اليقين واضح في صوتي "هل هذه بارك روزي؟" قال صوت أنثوي غير مألوف لقد ترددت في الإجابة للحظة روزي: "ن-نعم من هذا؟" "أنا أتصل لإبلاغك بأنه قد تم اختيارك كمساعد شخصي جديد للرئيس التنفيذي لشركة Construction Private Limited."

تعليقات

التنقل السريع