رواية روزمين زوجي السابق 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزي:"يجب أن يكون هناك نوع من الخطأ ، لم أتقدم لهذه الوظيفة." "هل أنتي أصم أم مجرد غبية؟ لقد قلت للتو أنه تم اختيارك. هناك سيارة تقلك في الساعة 6 صباحًا. ولا تنسي فستان رسمي." روزي:"لكن-" ثم انقطع الخط. رميت الهاتف على الأريكة ، وأنا أوقع نفسي عليه. لم أكن افكر بشيء سوى الارتباك. أولاً ، لم أتقدم حتى لهذه الوظيفة وثانياً ، أعمل لدى شركة كونستكتكس؟ كما هو الحال في الشركة التي تبلغ تكلفتها عدة مليارات من الدولارات والتي اتخذت الضوء الجيري في مجال البناء في جميع أنحاء العالم؟ لم أكن لأفكر مطلقًا في أحلامي أنني سأعمل هناك كان هناك شيء ما خطأ. لم أكن أعرف من هو الرئيس التنفيذي ، لكنه اختارني في ظروف غامضة باسم P.A. الجديد هذه فرصتك لكسب لقمة العيش أخيرًا ، ومن المحتمل أن تدفع الشركة جيدًا كان صوتي الداخلي صحيحًا ، لكن كل هذا بدا غريبًا جدًا. ربما سمع الله أخيرًا صلاتي روزي:يالهي! ماذا سأرتدي حتى؟ ليس لدي أي شيء رسمي تأوهت ، محطمة وجهي في وسادة ظهرت فكرة في ذهني. عملت جارتي سافانا نادلة في مطعم فاخر. يجب أن يكون لديها عنصر أو عنصرين يمكنها إقراضها لي ... دون تردد ، اندفعت من شقتي إلى الشقة المقابلة لشقتي. بعد بضع نقرات ، فتحت الباب حائرة من سافانا. سافانا:"شيش ، هل عليك أن تطرق مثل قاتل متسلسل" سألت ، وصوتها مزعج قليلا روزي:"آسفه سافانا ، لم أقصد أن أطرق بشكل مستعجل. لكن أحتاج مساعدتك في شيء ما" دحرجت عينيها وقالت سافانا:"اسمعي رازي-" روزي:"انه روزي." قاطعتها واكملت روزي:"وهذا مهم حقًا. لقد حصلت للتو على وظيفة تتطلب ارتداء ملابس رسمية لا أملكها. هل يمكنك إقراضي بعض العناصر من فضلك" لقد أعطيتها أفضل عيون جرو و فعلت الايقيو ايضا تنهدت بصوت عال. سافانا:"حسنا. أعتقد أنه يمكنني مساعدتك ... لكني أريد استعادة أشيائي ، حسنًا؟" قالت ، وفتحت الباب على اتساع حتى أتمكن من الدخول لم تكن شقتها مختلفة عن شقتي ولكنها اجمل ، فقط لأنها كانت تحتوي على أشياء أجمل مني. بالطبع بما أن لديها وظيفة ولم أفعل ... سافانا:"اجلسي بينما أذهب لتفقد خزانتي " قالت وهي تشير إلى أريكتها الجلدية الصغيرة ، جلست على الأريكة. ظهرت الأسئلة التي كانت تدور في ذهني على الفور. ولكن من يمكن أن يكون ذلك الرئيس التنفيذي؟ لم أكن أعرف أحدا بهذه الأهمية. بخلاف ذلك ، حصلت على درجة علمية في المحاسبة ووظيفة بصفتي P.A لا تناسب ذلك على الإطلاق إذن الآن سأشتكي من وظيفة لم اجربها بعد اه ه ! لا ، لم أشكو. كل ما أقوله هو أنني كنت مؤهلًة قليلاً جدًا لهذه الوظيفة سافانا:"حسنًا ، لقد وجدت ثلاث بلوزات وتنورة وزوج واحد من البنطلونات التي ربما تناسبك.." ازدهر صوت سافانا ، وأخرجني من أفكاري. وقفت ثم مشيت إلى حيث كانت تقف. بدت الملابس جديدة تقريبًا وتعمل بشكل مناسب تمامًا. روزي:"هذا مثالي ، شكرًا سافانا" ابتسمت وأمددت يدي لأمسك بالملابس. أنا أقدر هذا حقًا كنت على وشك الاستدارة والمغادرة عندما أفرغت حلقها. سافانا:"حسنا" إنها تنظر إلي بترقب سافانا:"ألن تجربي الملابس لتري ما إذا كانت مناسبة بالفعل؟" أعطيتها نظرة خجولة. روزي:"أنتي على حق. هل تمانعي إذا فعلت ذلك هنا." سافانا:"على راحتكي. غرفة نومي هناك" أشارت خلفها اتجهت للغرفة المذكورة ثم أغلقت الباب خلفي. غرفتها كانت جميلة أيضًا ومن مظهرها ، سافانا كانت شخصًا أنيقًا جدًا أولاً ، جربت التنورة السوداء مع بلوزة من الكتان الأزرق. كلاهما يناسبني . ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للقمصان والتنورة والسراويل القصيرة. يبدو أن مثل هذه الملابس البسيطة تعزز منحنياتي وتجعل ثديي ينبثقان بعد تجربة كل الملابس ، شكرت سافانا حوالي مائة مرة ثم عدت إلى شقتي. أضع الأشياء المستعارة في خزانة ملابسي الخاصة روزي:"واو ، إنها التاسعة تقريبًا؟" صرخت ، وألقيت نظرة خاطفة على الساعة القديمة التي كانت جالسة على أحد جدران غرفة نومي. إذا نمت الآن ، فسأحصل على ثماني ساعات كاملة من النوم وأكون منتعشًا تمامًا للعمل غدًا. لقد تخطيت تناول العشاء لأنني لم أكن جائعًة على أي حال انزلقت تحت غطائي ، انجرفت بسهولة إلى أرض الأحلام ، والإثارة تسيطر بالكامل على جهازي مع لمحة من القلق . فقط ماذا يحمل لي غدا؟ ~~~~~ عندما استيقظت ، كانت حوالي نصف ساعة حتى السادسة. نسيت نفسي الغبية ضبط المنبه الخاص بي على الساعة الخامسة صباحًا.لذا كما يمكنك أن تتخيل ، كان صباحي سريعًا إلى حد ما. تمكنت بطريقة ما من الاستحمام والاستعداد في أقل من 15 دقيقة. استغرق الأمر 10 دقائق لإصلاح شعري ، وترك لي 5 دقائق للاندفاع في الطابق السفلي. و انطلقت بسرعة إلى المدخل الرئيسي. كانت سيارة إسكاليد سوداء لامعة متوقفة أمام المجمع ، وبدا في غير محله وبجانبها وقف رجل يرتدي حلة سوداء. عندما اقتربت منه ، نظر إلي وابتسمت ابتسامة دافئة من شفتيه "يجب ان تكوني سيدة روزي" صرح بنبرة واضحة جدا. نظرت إليه بريبة روزي:"نعم فعلا. هل أنت ستقودني إلى Constructex؟" رفع عنقه ليرى السيارة السوداء خلفه "بالطبع يا آنسة ، اسمي إدوين وسأقودك إلى أي مكان ترغب فيه." مد يده التي صافحتها ببطء روزي:"حسنًا ، إدوين. دعونا لا نضيع الوقت إذن.." ابتسم على نطاق أوسع "حسنا انسه." استدار وفتح الباب الخلفي لي لأدخل بمجرد وصولي ، أغلق الباب وهرول إلى جانب السائق من السيارة. لم يضيع أي وقت في بدء تشغيل السيارة والقيادة لمسافة أبعد داخل المدينة فجأة ، كانت أعصابي في حالة من الفوضى. كان هذا يحدث بالفعل. كنت أخيرًا ذاهبًا إلى العمل وفي ظل ظروف غريبة جدًا. كنت غارقًا في مخاوفي ، لدرجة أنني لم ألاحظ أن إدوين يقترب من مقدمة مبنى ضخم بشكل هائل. لقد خرج من السيارة وفتح باب السيارة مرة أخرى أمامي ، فقط لأتمكن من الانهيار بأكثر طريقة غير متطورة ممكنة. نظرت إلى البرج الفضي الطويل. يجب أن تحتوي على 40 طابقًا على الأقل. كانت الكلمات Constructex Private Limited بالخط العريض فوق المدخل مباشرة "حظا موفقا!" ابتسم إدوين ، واخرجني من أفكاري ثم عاد إلى السيارة وانطلق بها بدأت ساقاي ، التي بدت وكأنهما تعملان بمفردهما ، في الانزلاق نحو المبنى وتجاوز الأبواب الزجاجية ، إلى منطقة الاستقبال. كاد فكي يسقط ورؤية الداخل. كانت حديثة للغاية ومليئة بالتصاميم الفاخرة من أعلى إلى أسفل. لقد تأثرت بالمناظر الطبيعية لدرجة أنني لم ألاحظ أنني كنت أمام مكتب الاستقبال. جلست هناك سيدة شقراء ، ترتدي ملابس العمل الأنيقة للغاية ، وهي أفضل بكثير من الأشياء المستعارة التي كنت أرتديها. تم تثبيت شعرها بإحكام في كعكة. لقد بدت بشكل علني وكأنها تنتمي إلى هنا ، في حين بدت وكأنني لست كذلك لا بد أنها لاحظت وجودي لأنها نظرت من شاشة الكمبيوتر إلى عينيها. قابلتني عيناها الزرقاوان النابضتان ، وأعطتني مرة أخرى بطريقة متعالية للغاية. كانت تدقق بي بشكل علني ، كما لو كنت تجربة معملية تحت المجهر. أكره أن أقول هذا ، لكنها جعلتني أشعر بالضيق لأنها لم تكن ترتدي ملابس العمل المناسبة فحسب ، بل كانت جميلة جدًا. "هل لى أن أساعدكي؟" سألت ، ولم تحاول حتى إخفاء انزعاجها معي. روزي:"امم نعم انا بارك روزي انا-" "نعم ، أنت هنا من أجل وظيفة P.A. الرئيس التنفيذي." قاطعتني بوقاحة ثم عادت عيناها إلى الكمبيوتر. "الرئيس لم يصل بعد ، لذا سأريك أين ستعملين، بالنسبة لوظيفتك ، ما عليك سوى الانتظار حتى وصوله" زعرت ، دفعت مقعدها للخلف ونهضت منه. "بالمناسبة أنا تاتيانا." اسم مشاكس لشخصية مشاكس ، أردت أن اقول ذلك لكنني عضت لساني فقط. لا فائدة من أن أكون أعداء في أول يوم لي قادتني إلى أحد المصاعد الثلاثة في نهاية منطقة الاستقبال "الباب الموجود على اليمين هو خاص. لا تدخليها أبدًا ما لم يُطلب منك ذلك ، افهمتي؟" لقد بصقت ، وأومأت برأسي. يا إلهي ، لم يتبقى شيئ لتظهر مؤخرتها. دخلنا المصعد ، وبمجرد دخوله ، ضغطت على رقم الطابق العلوي. الطابق 42 على وجه الدقة. هذه ستكون رحلة مصعد طويلة للغاية. لم يكن المصعد ممتلئًا إلا بالتوتر ، ولم أكن أعرف حتى ما الذي يدور حوله كل شيء. أنا لا أعرف حتى هذا النطاق الواسع لكنها تتصرف وكأنني عالقه تحت مضخاتها تشه باهظة الثمن "أنا فقط لا أفهم لماذا اختارك شخصيًا. لم يفعل ذلك قط" تمتمت بهدوء على نفسها ، معتقدة أنني لن أسمع "صدقني عندما أقول إن تفكيري مثل تفكيرك لما اختارني؟." رددت بسخرية ، وفتح المصعد بشكل ملائم ، في الوقت المناسب تمامًا لمخرج دراماتيكي. سمعتها تسخر بصوت عال ورائي كانت القاعة أمامي كبيرة ولديها بعض الهالة المظلمة حولها. كان هناك عدد قليل من الناس يتجولون ، ويبدو أنهم ينضحون بالتطور والقوة. هذا بالتأكيد يجب أن يكون الطابق العلوي. أنا مشغوله جدًا في الإعجاب بلشركة ، حيث لم ألاحظ أحدًا يمر بنا ويختفي أسفل القاعة وفي بابين أسودين كبيرين. بالمناسبة توقف الجميع عن التحديق خلفه ، كان بإمكاني أن أقول إنه الرئيس. هذا ، وأثر الكولونيا الغالية التي تركها وراءه أمسكت تاتيانا بيدي بسرعة وسحبتني إلى نهاية القاعة. دفعت إلى قسم صغير بجانب الأبواب السوداء الكبيرة ، التي بها مكتب صغير مفتوح. "هذا هو المكان الذي ستعملين فيه" قالت على عجلة "أحتاج إلى العودة إلى العمل لأنه هنا. طلبك للذهاب إلى مكتبه الآن." وبهذا ، هربت بطريقة عابرة وتركتني في حيرة من أمري لماذا بدت خائفة جدا؟ هل كان ذلك بسبب هذا الرئيس الغامض؟ انتظر ، هل كان مرعبا لم يكن من الممكن الإجابة على إجاباتي إلا عندما ذهبت خلف الابواب السوداء المخيفة. دفعتهم دون جهد لفتحهم واستقبلني مشهد أجمل مكتب رأيته في حياتي. كان نظام الألوان داكنًا وناضجًا ، ربما ليناسب أذواق هذا الرئيس الغامض. كانت هناك نافذة كبيرة تطل على المدينة ، وكان المنظر خلابًا. كل شيء كان منظمًا للغاية ، حتى الأشياء على مكتبه الكبير تم توجيه الكرسي الجلدي الدوار الذي كان يجلس عليه نحو النافذة لذا لم أتمكن من رؤية وجهه ، لكن من الخلف بدا رائعًا بشكل مذهل. أكتافه العريضتان ، وشعره الممتلئ تمامًا. لم أستطع الانتظار لأرى كيف كان يبدو من الأمام قمت بتنظيف حلقي للإعلان عن وجودي ، لكنه لم يتحرك. يا له من متعجرف روزي:"احم ، صباح الخير سيدي. أنا بارك روزي وتلقيت مكالمة" "اعلم من انتي" صوته العميق والمغري انتظر ، انا أعرف هذا الصوت تأكدت شكوكي عندما استدار الرجل الغامض واستقبلني بابتسامة خطرة. ثم توقف عن كونه الرجل الغامض "ماذااااا!!"

تعليقات

التنقل السريع