رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 32

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 32

● جيمين بوف ● ذهبت أيضًا نحو غرفة روزي وطرقت الباب فتحت الباب وانخفض فكي بعد رؤيتها كانت ترتدي فستاناً أنيقاً -روزي: هل ستأتي يا السيد؟ -جيمين:أكيد يا آنسة. قلت بابتسامة -جيمين:أنتي تبدين... جميلة جدا روزي . ضحكت -روزي: أنت أيضا* تنظر ...* جميل ومثير . ضحكت -روزي:على أي حال .... ارتدي هذه الأحذية . قالت مشيرة إلى زوج من الأحذية بجوار سريرها -جيمين:لماذا؟؟ -روزي:لا أريد أن أبدو أطول منك ، لذا ارتديها. إنها تضايقني -جيمين: توقفي عن مضايقتي روزي. -روزي: حسنا لكن البسهم -جيمين: نعم .. نعم .. مهما يكن. ارتديتهم وكنت أرتدي بالفعل قميصًا أبيض ومعطفًا أبيض -جيمين: لنذهب إذا؟ أومأت برأسها وخرج كلانا ● جونغكوك بوف● ذهبت أيضًا وطرقت باب ليسا وقالت -ليسا: تعال. ذهبت للداخل -ليسا:يا كووك . كانت تجلس على السرير مرتدية ملابس الأميرة وتتصفح هاتفها المحمول كنت أحدق بها لأنها بالفعل تشبه دمية باربي بينما أرتدي معطفا أسود طويلا -هل الهيونغ-ز الخاص بك في الخارج؟ أومأت -ليسا: حسنا دعنا نذهب. كلانا خرج ● جيني بوف ♥️● لقد أعطيتهم جميعًا كوبًا من العصير وقلت -جيني: لدي بالفعل ملابس فتيات يمكنكم ارتداؤها جميعًا. أومأوا جميعًا برأسهم وأعطيتهم تلك الفساتين مومو نظرت على الفور إلى جيهوب ورأيت فكه وأغلقت فكه وقلت -جيني:توقف عن التحديق أنها قد تذوب . نظرت بعيدا وهي تحمر خجلا بعد ذلك جاءت جيهيو مرتدية فستانها جاءت نايون بعد ذلك مرتدية فستانها -جيني:واو تبدو مثيرة. لقد علقت وانا انظر إلى شوقا حدق في وجهي -تايهيونغ:على أي حال ..... جيني ألا تأتين؟ سأل تايهيونغ -جيني:انا آتية. -تاي: أين ثوبك قبل أن أتحدث ، رأيت الأزواج ينزلون إلى الطابق السفلي وجلسوا جميعًا -ليسا: اوني يمكنك أيضا تغيير ثوبك سنتأخر. أومأت برأسي وذهبت لتغيير ثوبي خرجت و فور خروجي رأيت نامجون وشوقا وجيهوب يصرخون -جميلة واااه تايهيونغ انت محظوظ. بينما كان تايهيونغ أحمر بالكامل ضحكتُ وهزت رأسي بعد بضع دقائق وصلنا إلى المكان وتم تزيينه بشكل جميل بالزهور ● جين بوف ● ذهبنا جميعًا إلى الداخل ورأينا جي دي سنبانيم يحيي الجميع نظر إلينا -جي دي: أوه يا يا ~ فتياتي يواعدون بالفعل . قال يقترب منا جميعا -جيني: اوه الشخص الذي يواعد دارا أوني هنا . -جي دي:ياه! تايهيونغ سيطر على فتاتك. -جي دي: جميعكم محظوظون حقًا لأنهم رفضوا تقريبًا كل آلايدول الذكور ومن المحتمل أنهم قد وقعوا لكم جميعًا. لم نقول أي شيء ونظرنا بعيدًا ونحن نفكر هل ممكن ان يصبح هذا الشي حقيقة ثم رأينا جوت 7 ذهبنا إليهم وظللنا نتحدث حتى تم تشغيل الموسيقى دخلت العروس بينما أحاط أعضاء بلاكبينك وتوايس بها قاموا بنقلها إلى المنصة ووقفت بجانبنا -هل تأخذ Min-hyo-Rin كزوجتك المتزوجة قانونًا؟ سأل الكاهن -أنا أفعل . قال تايونغ - هل تعتبر تاي يانغ زوجك المرتبط قانونًا؟ سأل الكاهن -أفعل. قالت -يمكنكما الآن تقبيل بعضكم. قال الكاهن قبلوا وسمعت هتاف الحشد وبلاك بينك من ضمنهم أنا فقط أتخيل أنا وجيسو معًا مثلهم كنت احدق بجيسو حتى جاء جاكسون وصفعني نظرت إليه وقال -جاكسون: في ماذا تفكر ؟ -جين: لا شيء . نظرت حولي ورأيتهم يتحدثون إلى توايس تنهدت بارتياح كنت أتحدث مع جوت 7 حتى نظرت حولي لأجد جيسو لكنها لم تكن في مكان يمكن رؤيتها سألت أعضائي لكنهم هزوا كتفيهم فجأة رأيت اكسو ينفدوا من المكان طلبت من أعضائي اتباعهم ركضوا جميعًا باتجاه سيارتهم التي كانت متوقفة على جانبي الطريق كنا نركض وراءهم ولكن فجأة جاءت سيارة واصطدمت بنا آخر شيء أتذكره هو صراخ الجميع باسمنا نظرت إلى الأعلى في السماء واستلقيت فكرت بجيسو وابتسمت ثم أغلقت عيني استيقظت مع أشعة الضوء التي تخترق عينيّ نظرت إلى جانبي ورأيت جيسو نائمة وقفت على الفور نظرت حولي ورأيت نفسي في غرفة بيضاء؟ هذا لا يشبه غرفة المستشفى أين أنا على الأرض؟ رن هاتف جيسو وعملت نفسي نائم استيقظت وأجابت على المكالمة -جبسو: مرحبا؟ -جيسو: إنه لا يزال نائما . توقفت -جيسو: هممم .... حسنًا ، سأعود إلى هناك . قطعت الهاتف ولمست يدها الدافئة جبهتي كانت على وشك الذهاب ، لكنني أمسكت بمعصمها ونظرت إلي بدهشة فتحت عيني وابتسمت على نطاق واسع كانت تلهث وهي تقترب مني ثم عانقتني -جيسو:الحمد لله استيقظت بعد يوم. خجلت اوه انا مصدوم لقد كسرت العناق وقالت -جيسو:حسنًا الآن أنا بحاجة للذهاب إلى مكان ما ولا تتحرك وابقى في السرير لديك راحة في الفراش لمدة 3 أيام أخرى تقريبًا . أومأت -جين:لكن .... أين أنا؟ -جيسو: في مسكننا. -جين:هذا لا يبدو مثل مسكنك. -جيسو: لدينا واحدة جديدة. -جين:أوهه . -جين: ايضا اين انتي ذاهبة؟ -جيسو: لمقابلة شخص ما. -جين:من هو ذلك الشخص هل هو رجل. سألت وانا مغمض عيناي -جيسو:يا !! إنها صديقة طفولتي. -جين:اه وصديق طفولتك فتى ام فتاه؟ -جيسو: فتاة. نظرت إليها عن كثب -جيسو:حسنا الآن أنا بحاجة لتغيير ملابسي احصل على قسط من الراحة وسأحضر بعض الطعام بمجرد مجيئي . أومأت اقتربت من خزانة ملابسها وأخذت قميصًا أحمر وتنورة سوداء ودخلت الحمام بعد بضع دقائق جاءت وقالت -جيسو: إن أعضاءك قد استيقظوا بالفعل وسيأتون لمقابلتك. أومأتُ ثم عانقتها للمرة الأخيرة ثم غادرت

تعليقات

التنقل السريع