رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 31

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 31

● جونغكوك بوف ● كنت جالسًا بهدوء في مقعدي ولكن في أعماق نفسي كنت أفكر في ليسا -جيمين: هل كنا قاسيين عليهم؟ -كوك: اعتقد . -جين: لا لم نكن نحن كنا على صواب وكانوا هم مخطئين وكان عليهم أن يلاحظوا مشاعرنا...و ..... لن يتحدث أحد عن هذا مرة أخرى. -شوقا:أوه بحقك لقد كانت هذه مجرد حجة صغيرة اتركهم وإذا لم يرغبوا في مواعدتكم جميعًا ، فلا بأس بذلك. -تاي: انه بأس بذلك هيونغ نحن نحبهم.  -نامجون: هل هو إلزامي بالنسبة لهم أن يحبكوكم جميعًا إذا لم يرغبوا في المواعدة فما عليك سوى ترك الأمر اللعنة وإذا كانوا يريدون أن يكونوا مجرد أصدقاء فليكن على الأقل على ستكونوا على اتصال بهم. -شوقا: نعم .... لا يمكنك إجبار شخص ما على أن يكون في علاقة. -جيهوب: يااا الفتيات قادمون. قال هوبي وهو يبتسم ابتسامة عريضة جيمين كان مذعور -جين: لماذا يأتون نحونا؟ -نامجون: لا أعلم. تبدو ليسا مذهلة مع هذا الفستان عندما اقتربت منا نظرت إليّ وهمست في اذني لم أتفاعل لأنني لم أرغب في إنشاء شائعات مواعدة غير ضرورية استعيد كلامي ، انا أرى في الواقع بعض التعديلات من المعجبين لي وليسا في الليل عندما أشعر بالملل ليساكوك الفتيات يجلسن أمامنا ويصلحن فساتينهن ضربت ليسا بطريق الخطأ ساقي أثناء إصلاح فستانها -نامجون:اهدأ جونغكوك. أنا فقط زيفت ابتسامة وتظاهرت بعدم سماعه ● تايهيونغ بوف ● كنت جالسًا وأعتزم الاستمتاع بالعرض Keyword Pretending فجأة همست ليسا لجيني -ليسا: لتتوقف عن التحريك أوني. كنت أتساءل أيضًا عن سبب تحركها لذلك انحنيت لأستمع إلى ما ستقوله قالت -جيني: سروالي يؤلمني. على الرغم من أنني كنت لا أزال مستاءً بشأن تفاعلنا الأخير ولكن ... ما زلت أشعر بالقلق عليها ●جيمين بوف● كنت أجلس بسلام أثناء أداء مامامو حتى سمعت جيني تهمس لجيسو أوني ... -جيني: إذا كان هذا هو مامامو ثم من هو بابابو . 《ملاحظة انا ستان لمامامو》 لم أسمع ردها لكنني لم أستطع التحكم في ابتسامتي وسيكون من الغريب أن أكون الوحيد الذي يضحك لذلك همست حتى لا يشك احد بأمري بعد دقائق قليلة كنت مشغولًا بالتحديق في روزي ، فهي تبدو جميلة جدًا في ذلك الفستان ، ولا يسعني إلا أن أحدق بها. كنت أحدق بها ولاحظت أن الهيونغ ينتقلون إلى المقاعد الأخرى لم أكن أرغب في ذلك ولكني كنت بحاجة إلى الذهاب معهم لذلك .... انحنيت بالقرب من روزي وقلت -جيمين:قابلنيني في الكواليس. كما هو متوقع لم تتفاعل لقد غيرت مقعدي وسألت جين -جيمين:لماذا قمنا بتغيير مقاعدنا. -جين: ألا ترون أن الفتيات يرتدين فساتين قصيرة كانت غير مريحة إلى حد ما ، تبدو جيسو مشدودة. -جيهوب:كيف سيرى ذلك وهو مشغول بالتحديق في روزي. -نامجون:تبدو ليسا أيضًا غير مرتحة جدًا. -جونغكوك: اعني الستايلست كيف تلبسها هكذا انه غير مريح وقصير تسريع الاحداث - أفضل أداء رقص نسائي . قال المضيف من فضلك بلاك بينك ~ قال المقدم dddddu-du بلاك بينك وقفنا جميعًا وصفقنا لهم سمعت جيهوب يضحك فقلت له وسألته -ماذا حدث؟ -جيهوب:ألم تسمع قال جين بدال ddu jinjinjin لقد تحكمت في ضحكاتي ولمست أنفي حتى لا أوضحها ألقت روزي الخطاب UwU صفقت بصوت عال فجأة صرخ لنا أحد الموظفين وأخبرنا أن الوقت قد حان لأدائنا لذا عدنا جميعًا وراء الكواليس وغيرنا ملابسنا وكنا نتحدث عن الأداء سرعان ما صعدنا إلى المسرح وهتف الجمهور بصوت عالٍ كنت سعيدًا وكنت أستمتع به نظرت إلى أعضاء بلاكبينك وهم يبدون قاسيين؟ ربما YG منعهم من التفاعل بعد انتهاء أدائنا ، ذهبنا إلى المسرح الخلفي وقمنا بتغيير ملابسنا واستغرق الأمر وقتًا أطول مما كان متوقعًا لأننا فقدنا ولم نتمكن من العثور على غرفة المسرح الخلفي الخاصة بنا أثناء عودتنا سمعنا موسيقى ddu-du-ddu أوه لاااا~ فكرت وجلسنا على المقاعد وبدأنا في التشويش على الإيقاع "ما ستفعله عندما أتيت بهذا هذا Uh ~ Uh ~ huh ~" غنت روزي وهي قامت بحركة مغرية وانتقلت نحو الجانب الآخر لعنة مشيتها أآيششش~ فجأة بدأ العديد من الايدول في المجيء لماذا بحق الجحيم يأتون؟ لا يمكنني التركيز على بلاكبينك استراحة الرقص تحدث ورجل الكاميرا على سطح المريخ اضربك بهذا ddu-du-ddu ~ لقد غنوا ، لكن شيئًا ما لفت انتباهي إلى رأس روزي -نامجون:اطلقوا الشعالات على رأسها. -جيمين: نعم .... بعد الانتهاء من أداء أعضاء بلاكبينك ، كنت أنتظر عودتهم إلى مقاعدهم لكنهم لم يعودوا بعد فترة وجيزة ، انتهى العرض ، ذهبنا جميعًا إلى المسرح وبدأنا في التلويح لجيشنا الأرمي -نانسي:هل سمعت أن بلاك بينك تركوا عرض الجوائز لأنهم كانوا غير مرتاحين جدًا لملابسهم . نانسي من مومولاند تتحدث مع أعضائها -ديزي: نعم ...... سمعتها وأخبرت الاعضاء بما سمعت تسريع الاحداث نحن متعبون في الشاحنة الفائقة وصلنا إلى منزلنا وقمت بتغيير ملابسي ووضعت على السرير فجأة جذب انتباهي صوت إشعار هاتفي الإخطارات الآن روزي بوزي مرحبًا جيمين ، آسفه لم أستطع مقابلتك اليوم ولكن أريد أن أتسكع في عطلة نهاية الأسبوع هذه ، أخبرني عندما تكون متفرغًا من Night Chim ؛) رأيت رسالتها وابتسمت كانت تهتم ~ فتحت kakao-talk وأرسلت لها رسالة موتشي بوتشي طبعا أكيد روزي بوزي واجلب جميع أعضائك قابلني في مسكني حسنًا ، نم جيدا أغلقت هاتفي ووضعته على سريري ونمت اليوم التالي ●نامجون بوف ● كنت جالسًا فقط أشاهد التلفاز -جيمين: يا رفاق أعضاء بلاك بينك يريدون مقابلتنا في مسكنهم. -جين: لا ، نحن لن نلتقي بهم. -جيمين: أوه هيا ربما يريدون التحدث معك ولقد أرادوا مقابلتكم جميعًا أيضًا. -لماذا ا؟ قال جين و جونغكوك وتايهيونغ معًا نظرت إليهم وقلت -جيمين: إنني لا اعلم أي شيئ. تسريع الاحداث ● جين بوف ● أنا مجنون نوعًا ما في جيسو لكنني أعتقد أنها ستعتذر ذهبنا جميعًا إلى مسكنهم ورن الجرس فتحت جيني الباب بدت مندهشة -تاي:لماذا تنظر إلينا هكذا؟ سأل تايهيونغ بهمس -جيني: لقد جئتم مبكرا بعض الشيء ولكن لا بأس تعالوا للداخل. سألت -جين:لماذا اتصلتم بنا هنا. -جيني: لمرافقتنا في حفل زفاف تايونغ أوبا. -جونغكوك:تقصدين تايونغ من Big Bang؟ اومأت برأسها -نامجون:لكن لم نحصل على دعوة. فتحت هاتفها المحمول وجعلتنا نرى الرسالة التي أرسلها لها تايونغ أوبا -تايونغ : مرحبًا جين تأكد من الحضور إلى المكان حتى الساعة 8:00 مساءً أيضا ... أخبر باقي الاعضاء أن يأتوا جميعا. فجأة رن الجرس جيني: جاءوا . قالت همس كنا جميعا مرتبكين فجأة دخلت مومو ، جيهيو ، نايون نظرت على الفور إلى خط الراب -شوقا:لماذا هم هنا؟ . -نايون:لماذا لا تريدنا أن ننضم لكم؟ . قالت نايون وهي ترفع حاجبيها -شوقا:لا ، هذا ليس ما قصدته. - جيني: على أي حال إن أعضائي في غرفهم. وقفت وتوجهت نحو غرفة جيسو نظرت من الباب وشهدت أجمل مشهد على الإطلاق كانت جيسو واقفة وكانت تزر صدريتها وشعرها مربوط في كعكة فوضوية بلعت زرعت صدريتها ووقفت بالقرب من الخزانة في محاولة للعثور على فستان أغلقت الباب وأخذت أتنفس من الداخل والخارج طرقت على الباب فتحت الباب عرضيًا ورأيتها في حمالة صدر فقط !! نظرت إلي مندهشة ثم أغلقت الباب وبدأت في التحدث معي -جيسو:ما الذي تفعله هنا؟ . -جين:لقد اتصلت بي انتي. -جيسو:لقد اتصلت بالفعل ولكني لم أتوقع منك أن تأتي بهذه السرعة. -جين: ح-حسنا ثم سأرحل. -جيسو: هاه؟ توقف لم أقصد. قالت وفتحت الباب في محاولة لإخفاء صدرها تنهدت وقلت -جين:جيسو ياه إنه أنا فقط. نظرت إلي بطريقة مريبة -جين:ياه! أنا أقف هنا لمدة دقيقتين تقريبًا ، اسمحي لي بالدخول وأنا لست منحرفًا فقط غطي نفسك بمنشفة أو أي شيء. -جيسو:حسنا اهدأ. أغلقت الباب وفتحته بعد بضع دقائق كانت ترتدي شورتًا أسود ومنشفة بيضاء في الجزء العلوي منها -جيسو:تعال . كانت تنظر إلي بغرابة !! -جين: ما هذا؟ -جيسو: أنت بحاجة إلى تغيير مظهرك. -جين:لماذا ا؟ -جيسو:فقط افعل كما قلت. -جين:حسنًا .... حسنًا؟ هذا ما ارتديته قميص وبنطلون جينز بني -جيسو: البس هذا. قالت كما أعطتني جينز آخر -جين: لماذا تحتفظون بنطلون جينز للرجال. -جيسو: هناك شيء يسمى للجنسين ويمكن ارتداء هذا الجينز من قبل كل من الرجال والنساء. -جين:تقصدين أنكي ارتديتي هذا-.. . قبل أن اكمل اجابت -جيسو: إنها جديدة. دخلت الحمام وارتديت الملابس بدا رائعًا ورسميًا (فقط تخيلوا أنه لم يطوي القميص حتى مرفقيه) خرجت ورأيت جيسو قد ارتدت ثوبها بالفعل إنها تبدو جميلة ولست بحاجة إلى الاعتراف نظرت إلي واقتربت وطوّت قميصي حتى مرفقي ابتسمت وأنا أفكر أنه في المستقبل إذا أصبحت زوجتي سأكون أسعد شخص على وجه الأرض أخذت مشطًا وكانت تحاول أن تصفف شعري لكنني أطول منها حتى عندما ترتدي الكعب حملتها قليلاً من خصرها حتى تتمكن من تصفيف شعري بدت مندهشة لكنها ابتسمت فيما بعد بعد أن قامت بتصفيف شعري ، وضعتها على الأرض -جين: دعينا نذهب . اومأت برأسها

تعليقات

التنقل السريع