رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡33

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡33

● جيسو بوف ● شعرت بالسوء لأنني كذبت على جين لكنه بالفعل في راحة في الفراش ولا أريده أن يقلق علي سوهو هو من اتصل بي ولم أرغب في الذهاب معه لكنه قال إنه يريد أن يقول شيئًا مهمًا للغاية لذلك وثقت به للمرة الأخيرة أخبرت مديري أن يأخذني إلى المقهى الذي كان يتحدث عنه دخلت إلى الداخل ورأيته جالسًا هناك مستخدمًا هاتفه المحمول اتجهت نحو جانبه نظر إلي ووقف وسحب كرسي لي لأجلس جلست جلس على كرسيه وطلب النادل -سوهو: أحضر لي كوباً من الشاي الساخن . -النادل: وماذا عن حبيبتك سيدي؟ -سوهو:إنها ليست حبيبتي وماذا تريدين أن تشربي جيسو . -جيسو:أحضر لي فنجانا من القهوة الساخنة مع سكر أقل. أومأ النادل برأسه وغادر -جيسو: ماذا تريد أن تتحدث عنه. -سوهو: في الواقع ... أردت أن أقول إن جين كان يلاحقنا عندما تعرض لحادث سيارة. - صرخت لكنه غطى فمي في صمت -جيسو: لا تخبرني أنك الشخص الذي تسبب وراء حادثهم . قلت مشيرا بإصبعي السبابة إليه -سوهو:ماذا بلطبع لا مستحيل !! لقد تلقينا مكالمة من رئيسنا التنفيذي واتصل بنا لمناقشة عودتنا ، لذلك هرعنا جميعًا إلى الخارج وركبنا السيارة ، لكن بتس كانوا يتبعوننا ثم وقعوا في الحادث. -جيسو: أوه . -سوهو: وأين كنت عندما وقع الحادث؟ -جيسو: ذهبت إلى الحمام. كان هناك صمت وكنت أفكر لماذا سيركض جين بهذا الشكل وراء اكسو جاء النادل وأعطانا الأمر لقد ارتشفت قهوتي وأنا ما زلت أفكر وأعالج ما حدث -سوهو: إذن ... هل يعيش جين مع معكم الآن؟ أومأت لقد بدا متألمًا نوعًا ما من ذلك -جيسو: ما الخطأ؟ -سوهو: لقد أحببتك حقًا يا جيسو ويمكنني أن أموت من أجلك لتكوني حبيبتي نظرت إليه بعمق ورأيت أنه على وشك البكاء لقد شعرت بالسوء تجاهه حقًا ، لكنني أعلم أن جين يحبني أيضًا .. إنه يجعل الأمر واضحًا جدًا ، لا أريد كسر قلب سوهو ولا جين أنا في حيرة من أمري بشأن ما أفعله لم أرد على أي شيء لكي لا اجعله في حالة حزن ، فمسح دموعه وطلب النادل و دفع ثمن المشروبات وخرجنا كلانا إنه لا يتحدث بأي شيء ولا أنا قررت التحدث مع جين وأنا متأكد من أنه سيفهمني -سوهو:هل تريدين أن تأكلي شيئًا آخر. -جيسو: لا لست جائعة. -سوهو:حسنًا .. هذا كل شيء سألتقي بك غدًا . -جيسو: انتظر . اقتربت منه ثم عانقته. لقد شهق بخفة ولكن سرعان ما عانقني -جيسو: سأخبرك قريبًا بما أشعر به. أومأ كسرت العناق و ودعته وصلت إلى المنزل وذهبت إلى غرفتي ورأيت كل أعضاء بتس و توايس وأعضائي يجلسون معًا في غرفتي وبهدوء؟ نظرت ليسا إلي وهزت رأسه كما لو أنني أخطأت في المجيء إلى هنا -داهيون: أوه .. انظر من جاء. نظرت إلى كل واحد منهم وسألت -جيسو: لماذا؟ ماذا حدث؟ . قلت وانا اقترب اقتراب من سريري أخذ جين يدي وبدأ في مداعبتها بينما كان يشابك أصابعه مع يدي -جين:أين ذهبت؟ سأل بهدوء لقد صدمت -جيسو: كنت مع سوهو. هز اعضاء توايس رؤوسهم وخرجوا أشار أعضاء بتس الذين كانوا على الكراسي المتحركة (تاي ، جيمين) إلى الخروج وأومأت برأسي (باقي أعضاء بتس (باستثناء تاي و جيمين و جين) لم يتعرضوا لإصابات خطيرة لذا تمكنوا من التحرك نظرت إلى جين ويبدو حزينًا جدًا تنهدت وخرجت -جونغكوك:ما الذي حدث بالفعل نونا؟ . قلت لهم كل شيء كلهم أومأوا فقط -جيمين: حسنًا ، نونا ... جين هيونغ يحبك كثيرًا وأرادوا توايس مقابلتنا ، لذا أتوا إلى مسكنك لكنهم رأوك تخرجين من المقهى مع سوهو وبينما كنتما تعانقان نقروا على صورة لكم لقد أتوا إلى هنا وأظهروها لـ جين هيونغ لكنه لم يوافق واستمر في القول بأنك لن تكسري ثقته وتناقش اعضاء توايس مع جين هيونغ وأساءوا فهمها واعتقدوا أن كلاكما على علاقة بالفعل و كنتي تخونيه. لقد كان هادئًا حتى اعترفت بأنكي خرجتي مع سوهو . -نامجون : اتمنى ان تري قلبه وتفهمي مشاعره . -جيسو: هو لم يعترف لي رسميا كيف تريدون مني ان اتصرف. -جونغكوك:حتى أنه لديه صورتك في شاشه هاتفه المحمول و على شاشة جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. -جيهوب: أعتقد أنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لاختيار من تحبيه. قال جايهوب وكلهم غادروا تنهدت للتو وذهبت إلى داخل غرفتي ورأيت جين جالسًا على السرير ورأسه مطارد للأسفل اقتربت منه وعانقته بشدة لكنه لم يعانقني مرة أخرى مما جعل عيناي تدمعان وحاولت السيطرة عليهما لكنني استسلمت وعندما بدأت في البكاء عانقني لقد كسرت العناق وقلت -جيسو: أنا آسفه جدًا يا جين لم أفهم أبدًا مشاعرك الحقيقية بالنسبة لي وتجاهلتك طوال الوقت لم أكن أتسكع مع سوهو ، اتصل بي لمسح كل الأشياء بيننا وقال إنه لا يزال يحبني لكن انا .. لم أستطع قول أي شيء جعله يبكي وبعد ذلك فقط احتضنته لتهدئته أقسم أنني لم أفعل أي شيء آخر غير هذا. أخبرته كل ما في قلبي لكنني لم أستطع النظر في عينيه لأنني كنت أشعر بالخجل الشديد من نفسي أزال دموعي التي كانت تتساقط من عيني دون توقف وبعد فترة وجيزة عانقني ثم وضع ذقنه على رأسه مما هدأني ظل يفرك ظهري ويهمس. -جين:لا بأس أنا أثق بك.

تعليقات

التنقل السريع