رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 27

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 27

● تايهيونغ بوف ● أخذت جيني إلى غرفتي -تاي : لا أستطيع السماح لك النوم على الأريكة حتى تتمكني من استخدام السرير. -جيني: هذا هو منزلك وسريرك يجب أن تستخدمه انت. -تاي: انتي محقة لكنك ضيفتنا. لكنها دفعتني على السرير وجعلتني أجلس هناك -جيني: تاي أريد أن أسألك شيئا. -تاي: نعم نعم انا عازب. ضحكت بشدة -جيني: أنا غير مهتمة بالتعارف.  اوتش قوووية جدا -تاي: لذلك ... ماذا كنت تسأل؟ -جيني: ماذا كانت إيرين تقول لك عني؟ -تاي: ألم تسمعي؟ -جيني: لا. -جيني"رأيت أعضائي يأتون لعندكم وقالوا أنك تتحدث مع ريد فيلفيت لذا، ذهب أعضائي ، لكنهم استغرقوا أطول من المتوقعين، لذلك ذهبت أيضا للعثور عليك وارى اين جميعا مع أعضائك وتوايس وأوضحت ولكن ... حسنا حسنا لا مشكلة...انا اريد ان انام انا متعبة.   قالت وذهبت للنوم على الأريكة -جيني: ايا يكن شكرا لك تايهيونغ. -تايهيونغ: العفو. أنا أيضا ذهبت على سريري -تايهيونغ: تصبحين على خير جيني. -جيني: تصبح على خير تاي. تسريع الاحداث جيني نائمة لكنني لا أستطيع النوم لأنني كنت أفكر في ما قالته جيني انها ليست مهتمة بلمواعدة هذه الكلمات تبقي عالقة في ذهني -جونجين لا تلمسه. قالت جيني جونجين؟ من؟ فكرت فجاة اتت أمامي جيني وجلست مباشرة ونظرت إليها من هو جونجين حسنا اعتقد أنني خرجت من السرير وركعت بالقرب منها واخرجتها ووضعتها على السرير وعانقتها اللعنة -جيني: ت-تاي؟ افقت بسرعة واستدرت -تاي: أنا انا اسف. قلت ونمت إلى جانبها ولا أنظر إليها بسبب الخجل بعد بضع دقائق  ● الكاتب بوف ● كل من جيني وتاهيونغ نائمين وضعت جيني وجهها في صدر تيهيونج بينما وضع ذقنه على رأسها

تعليقات

التنقل السريع