رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 28

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 28

● روزي بوف ● عندما ذهبنا داخل الغرفة -جيمين: امم روزي! -روزي: همم؟ -جيمين:ليس لدي أي سرير إضافي في غرفتي، لذلك، لأنك ضيفتنا، يمكنك النوم على سريري. -روزي: لاا أنا لن أنام على سريرك يمكنك استخدامه بينما يمكنني النوم على الأريكة . تجادلنا لفترة من الوقت -جيمين: حسنا حسنا اهدئي. -جيمين: حسنا سأسمح لكي ان تنامي على الاريكة. -روزي: اوكي. أنا ذهبت على الاريكة وشعرت به يحدق في وجهي -روزي: في ماذا تحدق يا سيد؟ -جيمين: لدي خطة. - روزي : Uhuh حسنا ما هي ما هي ؟ -جيمين: لننام مع بعض. وبمجرد ان قال جلست -روزي: لا تجرؤ . قلت وانا اشير إليه -جيمين : لكن.. لم يتوقف و كان يقترب إلي جاء قريبا مني أن أنوفنا كانوا يلمسون بعضهم نظر في عيني كان الجو صامت حتى سمعته يضحك بقوة -جيمين: يااه انا امزح معك روزي ياه. -روزي: اه أيا يكن. قلت واستدرت بسرعة -جيمين: يمكنك النوم بجانبي روزي. -روزي : لا شكرا لا أثق بك الله يعلم ما هي نواياك. -جيمين: لا تقلقي أنا صغير جدا للقيام بل . لقد قاطعته -روزي :توقف عن الحديث عن هذا الشيء. -جيمين :هاهاهاهاهاهااااا . هو ضحك بعد دقائق قليلة من إغاظتي وجهه تحول اصبح خطير، بعد بضع دقائق سألني -جيمين:  ما الذي حدث بلضبط روزي؟ -روزي: ماذا تقصد؟ -جيمين: من اختطفك؟ اخذت نفس عميق ثم تحدثت -روزي: لا أعرف اسمه لكنه اختطفني بينما انتهيت للتو من تناول طعامي وذهبت لغسل يدي. فجأة قام شخص ما بقطعة قماش على فمي ثم ..... استيقظت في مكان مألوف وقفت لكنني رأيت رجلا يمشي بالقرب من الحبال في يده -جيمين: اللعنه عليه . قالها بصوت مخيف لقد صدمت وكنت خائفة ■ روزي وهي تتذكر ■ -روزي: انظر يا سيد لا تأتي بالقرب مني أو سأ.. لم اكمل كلامي لانه التهم شفتاي بالفعل ، كنت مصدومة ، بعد بضع ثوان كسر القبلة وصفعته -الرجل: قبليني. -روزي : أبدا ! سخر وقال -الرجل:أنت فقط مثل أعضائك مغرورة وعنيدة. اقترب مني مرة أخرى لكن هذه المرة ركلته تأوه انتهزت هذه الفرصة للهرب ، لكنه أمسك بمعصمي ولم يسمح لي بالرحيل ، لقد بذلت قصارى جهدي لكنني لم أستطع فجأة دفعني على المنضدة وأمسك بمعصمي وبدأ في امتصاص رقبتي حتى أنه عض رقبتي عدة مرات ثم حاول نزع قميصي لكني لم أتركه أدخل يديه في قميصي وضغط على ثديي لم أستطع السيطرة بعد الآن لذلك صفعته على وجهه تنهد وغمغم . أمسك معصمي مرة أخرى ودفعني تحت المكتب وقيدني غطى فمي بنفس القماش ثم شتم وترك المكان لم أستطع فعل أي شيء سوى أن أبكي من قلبي ، كنت وحدي في الظلام وكنت أشعر بالخوف بعد بضع دقائق سمعت خطوات أقدام لقد لهثت اعتقدت انه عاد كنت أردد اسم الله أنقذني يا الله ، أقسم أنني لن آكل شوكولاتة ليسا مرة أخرى في حياتي سمعت تلك الخطوات تقترب مني أغمضت عينيّ فجأة سمعت تنهيدة جاء رجل وجلس أمامي لمس الرجل وجهي وأزال الدموع نظرت إليه انتظر.....جيمين! نظرت إلى الأعلى وقابلت عينيه اللتين كانتا تنظران إلي بقلق بالفعل مسح دموعي وحدق بي -جيمين: ماذا حدث روزي همم؟ سأل ووضع خصلة من الشعر خلف أذني لقد رأى تلك العلامة التي صنعها الرجل نظر إلى عيني طالبًا إجابة ولكني نظرت إلى الجانب الآخر وهو لا يريد أن يقول أي إجابة لقد لمس هؤلاء العلامات وارتجفت بمجرد أن لمستهم يده الباردة فجأة عانقني بعد بضع دقائق ... -جيمين:دعينا نذهب ربما جميعهم ينتظروننا . قال مبتسمًا ومحاولة تغيير الحالة المزاجية -روزي: همم تلاشت ابتسامته وساعدني على الوقوف ثم غادرنا ذلك المكان انتهاء الماضي ● جيمين بوف ● عندما أخبرتني بما حدث ، شعرت بالسوء تجاهها اقتربت منها ووضعت ذراعي على كتفها وجعلتها تعانقني -جيمين : لا بأس روزي. كسرت العناق وقالت -روزي: حسنًا ... الآن أنا نعسانة. وقفت وأصلحت وسادتها وبطانيتها استلقت على الجانب الآخر -جيمين: أنتي متأكدة أنكي تريدين النوم على الأريكة . -روزي: نعمممم. -جيمين: ههه حسنا ليلة سعيدة روزي. -روزي: ليلة سعيدة تشيم تشيم . قالت مما جعلني أبتسم بعد لحظات قليلة روزي نائمة وأنا جالس بجانبها أفكر أنها ستحبني أيضًا تحركت فجأة وكادت أن تسقط من الأريكة فأمسكتها بسرعة أآيشش أخبرتها ألا تنام على الأريكة حملتها ووضعتها على سريري ووضعت بجانبها ذراعي عليها ونمت أعانقها على الجانب الآخر سمعت صراخ ليسا وجونغكوك -ليسا: جونغكوووووك سأقتلككككك. -جونغكوك: هاااه حسنا قاتلينييي.

تعليقات

التنقل السريع