رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 26

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 26

● جين بوف● أنا أجلس في الشاحنة مع أعضاء بلاكبينك حسنًا ، لا أحد منهم يقول أي شيء صمت محرج جيني وروزي في المنتصف بينما جيسو وليسا جالسين في الزوايا إنهم لا يتحدثون ولا نحن جونغكوك يقود شاحنتنا بينما ضابط الشرطة يستخدم موبايله يوجد عضوان توايس في السيارة الأخرى مع جوت7 وخط الراب الخاص بنا -روزي:لماذا نحن ذاهبون إلى المسكن الخاص بك. -جيمين:لأن منزلك في حالة من الفوضى. أجاب جيمين نزلنا جميعًا من الشاحنة ودخلناها -جين: اجلسي. اشار الى الأريكة -جونغكوك: أنا سأحضر علبة الدواء. الفتيات اومأؤو بعد دقائق قليلة ، عاد جونغكوك بصندوق الأدوية أخرجت الكريم المطهر وبدأت في علاج معصم جيسو يمكنني رؤيتها وهي تنظر إلي وكل ما يمكنني رؤيته هو حمرة خدودها والاستمرار في علاج جروحها ثم ذهبت لأخذ رقبتها وبدأت في علاج هؤلاء العلامات. نظرت إلى وجهها ورأيتها تنظر إلي بالفعل بعيون مجعدة -جيمين: انا انتهيت . -تاي: انا ايضا. -كوك: انا ايضا . -جين:أظهر لهم غرفتهم . أومأوا جميعًا برأسهم بينما اتبعت الفتيات أعضائي ، لقد غادروا جميعًا وقمت بتنظيف الفوضى ورميهم في سلة المهملات وكما عدت سمعت أن جيسو يقول -جيسو: لماذا تفعل هذا؟ سألت جيسو بصرامة وهي تنظر في عيني تريد الحقيقة جلست على الأرض في مقدمة الطريق التي تنظر إليها اللعنة -جين:لماذا لا أستطيع مساعدتك والاعتناء لك . -جيسو:كنت أعلم أنك لن تخبرني السبب الحقيقي. الذي قالته جعلني ابتسم على نطاق واسع -جيسو : حسنا شكرا لك جين. -جين: على ماذا؟ وقفت وانحنت بالقرب من أذني وهمس -جيسو: أعلم أنك وصلتني الى المنزل أمس. وقفت مرة أخرى -جيسو: على أي حال، هل سنحصل على النوم؟ انا اومأت -جين:اسمحي لي أن أريك غرفتي. -جيسو : انتظر...غرفتك؟؟ -جين: ن-نعم -جيسو : جين هل انت بخير ط؟أنت تبدو وكأنك سوف يغمى عليك في أي ثانية؟ اذا بقيتي تنظري إلي بهذه العيون سوف يغمى عليي قريبا -جين: انا بخير . هي اومأت -جيسو:يمكنك النوم على السرير بينما يمكنني النوم على الأريكة أنت ساعدتني بالفعل وأنا لا أريدك أن تعاني أكثر سوف انام على الاريكة. أصررت عليها لكنها لم توافق ذلك، في النهاية هي سوف تنام على الأريكة غطيتها مع البطانية بينما كانت تقوم بتعديل وسادتها وقفت وكنت على وشك الذهاب إلى السرير لكنها اوقفتني عن طريق عقد معصمي وقالت -جيسو:انا آسفة لتدمير الذكرى السنوية. جلست على ركبتي وأمسكت يدها بإحكام وقلت -جين:ثقي بي جيسو كان هذا هو أفضل الذكرى على الإطلاق لأنني عانقتك لأول مرة في حياتي لا أستطيع الاحتفاظ بها في جيسو ا ا ااا انااا ا-انا   -جيسو: همم؟ -جين: لا استطيع. -جيسو: ماذا تحاول ان تقول؟ -جين: لا استطيع. -جيسو: ماذا تقول جين؟ -جين: لا يمكنني النوم بمفردي نعمم. شكرا الله يا - لا انتظر ماذا قلت اناا -جين : ا-انااا اعني اا انا ضحكت بشدة هي -جيسو: ماذا تقول ههه. قالت بينما كانت تضحك فجأة حصلت على فكرة حتى اغيظها -جين: أنا أكره النوم وحدي أريد الانضمام. قلت بينما ألعق شفتي -جيسو: اوووه قالت وسقطت تحت بطانياتها ضحكت وذهبت إلى سريري -جين: ليلة سعيدة جيسو-يا احلمي بوجهي الوسيم. -جيسو: اذهب الى الجحيم. انا ضحكت تسريع الاحداث   -جيسو انا احبك . -لكن انا لا . فجأة جاء سوهو وعانقها لقد عاد مرة أخرى وقبلها -جيسو: لااااااااا صرخت جيسو لقد كان حلم شكرا يا رب شربت بعض الماء وهدئت نفسي ثم نظرت إلى جيسو، نظرت إليها بشكل مريح للغاية لقد حملتها ووضعتها على سريري وغطيتها بالبطانيات قبلت جبينها وضغطت جبهتي على رأسها وفكرت "يوم واحد آمل أن تدركي حبي لك جيسو" نمت بجانبها وحضنتها معها شعرت جيدا جدا اثناء عناقي لها

تعليقات

التنقل السريع