رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 25

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 25

● جين بوف ● كنا في الشاحنة نجلس بتوتر مع ضابطي شرطة ■ لانهم اختفوا لفترة طويلة لذا طلبوا مساعدة اشخاص يعرفونهم في الشرطة■ -نامجون: يا فتيان. - نعم. قلنا جميعًا في انسجام تام -يبدو أنهم يستخدمون سيارتين. قال ضابط الشرطة 1 -أعتقد أنهما انفصلا توايس وبلاك بينك. قال ضابط الشرطة الآخر 2 -نامجون: أعتقد أننا بحاجة إلى تقسيم أنفسنا. -شوقا+جيهوب: سأذهب وابحث عن توايس. قال شوقا وجيهوب في نفس الوقت -نحن ايضا. قال اعضاء جوت 7 -جين: لذلك أعتقد أن ضابطًا واحدًا سيأتي معنا والآخر سيرافقكم جميعًا. جميعهم اومأؤو -لذا أوقف السيارة عند مركز الشرطة يمكننا استخدام سيارة أخرى. قال ضابط الشرطة 1 تسريع الاحداث نحن في الموقع بدا وكأنه مبنى قديم مكون من 4 طوابق حيث كان فارغًا -دعونا ننقسم ونجدهم . الضابط قال -اذهب في طوابق مختلفة وابحث عن الفتيات بينما انت أنتظر هنا حسنا؟ قال الضابط 2 إنه كسول جدا أومأت له فقط وذهب ثم ذهبت ابحث عنهم حملت الشعلة وتوجهت نحو القبو ورأيت بابًا خشبيًا كبيرًا حاولت فتحه لكنه لم يُفتح ركلت الباب بقوة لكنه لم يفتح بعد رأيت القفل عليه ليس لدي المفتاح اأيشش انا بحاجة للعثور على جيسو كانت هناك صخرة كبيرة في الجوار لذا استخدمتها وكسرت القفل فتحت الغرفة ، لم يكن هناك أحد ، لكنني تحققت من كل ركن فيها رغم أنني شعرت بالفزع لكنني ما زلت لم أفقد الأمل لم أجد شيئًا ولكن بمجرد أن استدرت رأيت جيسو جالسة على الجانب الآخر من الباب والدموع في عينيها كان فمها مغطى بمنديل كانت محاطة بالحبال على ساقيها وذراعيها حتى أنها كانت تحمل أصفاد على معصمها جلست بسرعة بالقرب منها وأزلت كل الحبال لقد شعرت بالغضب الشديد كما لو كان دمي يغلي أزلت المنديل بغضب وبدأت في البكاء ، رببت على ظهرها وفركتها حتى توقفت عن الخفقان ثم عانقتها لتهدئتها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أعانقها فيها ، لكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للحصول على الرومانسية. حاولت إزالة الأصفاد لكنها لم تزل -جين: ماذا يجب ان تفعل الآن. -جيسو : لا اعلم . خطرت لي فكرة وقفت وأخذت نفس الصخرة دخلت تلك الغرفة ورأت بتلك الصخرة -جيسو:ماذا ستفعل بهذه الصخرة. -جين:لا تقلقي ، فأنا لن أضرب رأسك به. كسرت تلك الأصفاد وألقيت بهم حالما أطلقت الأصفاد من معصمها رأيت كدمات شديدة فركت تلك الكدمات -جيسو: كيف عرفت أنني هنا؟ -جين:سنتحدث عن ذلك لاحقًا ولكن أخبرني أولاً من خطفك؟ لم ترد -جين:هل حاول أن يلمسك؟ نظرت إلى الجانب الآخر فأملت رأسي وسألتها -جين: اخبريني؟ لمسها بشكل غير لائق. لم تجب لكنني شعرت أنه لمسها بشكل غير لائق -جين: اخيريني جيسو ارجوكي؟ قلت بأهدئ صوت على الإطلاق نظرت إلي ببطء وأومأت -جين: ماذا فعل ذلك الرجل؟ أزالت شعرها من الجانب الأيسر من رقبتها وكنت مصدوم و غاضب من الجحيم لقد صنع الكثير من العلامات الملعون وصنع الحرف L. نظر جيسو إلى الأسفل تنهدت وعانقتها عانقتني مرة أخرى ووضعت وجهها على صدري وذرفت دموعًا قليلة حيث شعرت أن قميصي يتبلل قليلاً لكنني لم أهتم -جين: لنعود. أومأت برأسها وأنا غطيت منطقة رقبتها مرة أخرى بشعرها ثم ساعدتها على الوقوف عدنا كلانا نحو المدخل ● جونغكوك بوف ● ذهبت إلى الطابق العلوي كنت خائفًا بعض الشيء لكنني بحاجة إلى العثور على ليسا ، فقد تكون أكثر خوفًا مني. العديد من الصخور على الأرض نظرت حولي وأخيراً رأيتها تحت طاولة الطاولة بينما كان رأسها مطاردًا للأسفل وكانت محاطة بالحبال توجهت نحوها واحتضنتها وأسقطت الشعلة كانت متفاجئة لأنني سمعتها تلهث من خلال خفة اليد على فمها والتي لم أتمكن من رؤيتها من قبل. كسرت العناق نظرت إلي بعيون واسعة أزلت المنديل وكان فمها يتدلى إلى أسفل -ليسا: ج جونغكوك. -جونغكوك:نعم انه انا . قلت أثناء إزالة الحبال من حولها حالما أزلت الحبال عانقت ليسا بينما كنت أضع رأسي على صدرها وشعرت بضربات قلبها لقد كسرت العناق ولاحظت شيئًا أن لديها علامة في شكل دا دا ، ولديها أيضًا القليل من اللدغات على رقبتها تلك اللدغات كانت تنزف -كوك: ليسا ما هذا؟ -ليسا: ا ا ا ان ان ااا انا. لماذا لا تتكلم كان هناك صمت كبير بيننا تنهدت وساعدتها على الوقوف ونزلنا كلانا إلى المدخل بدت خائفة ولم أرغب في طرح الأسئلة عليها الآن ذهبت عند المدخل ورأيت جين هيونغ في انتظارني ، هرعت ليسا إلى جيسو وعانقتها ● جيمين بوف ● أنا في الطابق الثاني أبحث عن روزي بحثت في الطابق الأول لكنها لم تكن موجودة ، هذا الطابق يشبه طابق الموظفين نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المكاتب ، فأنا بحاجة للتحقق من كل مكتب كنت في المكتب الأخير الثاني للصف الثالث وكان ذلك عندما رأيت روزي تنهدت بارتياح كانت الدموع في عينيها وبدت خائفة أزلت الحبال وأزلت المنديل نظرت إلى وجهها كانت تبكي لكنها ما زالت تبدو جميلة جدًا أزلت دموعها من إبهامي -جيمين: روزي م ماا الذي يحدث؟ وضعت خصلة خلف أذنها ورأيت شيئًا أغضبني أزلت ما تبقى من شعرها ورأيت علامة بحرف E ارتجفت بمجرد أن لمست رقبتها برؤيتها خائفة ، عانقتها يجب أن يكون الرجل قد حاول التخلص منها وربما أصيبت بصدمة بسبب ذلك -جيمين: دعينا نذهب ربما كلهم ​​ينتظروننا. -روزي: همم. لقد ساعدتها على الوقوف وكنا نزلنا ورأيت ليسا وجيسو هناك بالفعل ذهبت روزي إلى الفتيات بينما كنت أذهب إلى الاعضاء ● تايهيونغ بوف ● أنا أبحث عن جيندوكي لا اعلم هذه الأرضية تبدو وكأنها غرفة كاملة للملفات حسنًا ، لم يكن بالغرفة أي ملفات على الرغم من أنني رأيت رجلاً فجأة لا اعلم ماذا يفعل 'لكن دعني أراه اقتربت منه وكان يقبّل رقبة الفتاة لا أستطيع رؤية وجهها أخذت خطوة إلى الوراء توقف فجأة عن تقبيل شفتيها وسمعت -أيها الوغد دعني أذهب! صرخت تلك الفتاة انتظر .... هذا يبدو مألوفا هل هي جيني !؟ استدرت وقالت -تايهيونغ: جيني ؟ الرجل ترك فجأة جيني و ركض بعيدا من هناك أردت أن أركض خلفه لكنني أردت أن أكون مع جيني لأنني كنت قلق عليها لذلك ، تركت الرجل يركض الذي أعرف أن هذا كان خطأ ولكن لا يمكنني الركض وراءه نظرت إلى جيني التي كانت تبكي بالفعل جلست أمامها وأزلت دموعها بإبهامي ثم أزلت الحبال حول معصميها وساقيها بمجرد إزالتها ، عانقتها لتهدئتها ، ربت على ظهرها حتى توقفت عن البكاء كسرت العناق وسألت -جيني: كيف تعرف انني هنا؟ -تاي:لقد تعقبناك الآن دعينا نذهب جيندوكي. قلت لها بابتسامة ناعمة لقد ساعدتها على الوقوف ثم نزلنا ورأينا أونيها و الهيونغز بالفعل هناك

تعليقات

التنقل السريع