رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 20

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 20

● ليسا بوف ● كنت في حالة صدمة شديدة عندما استدار وقال و الدموع في عينيه -جونغكوك: لماذا فعلت هذا بي ليسا. -ليسا: هاه! كنت متفاجئة لقد اخذ نفس عميق ● جونغكوك بوف ● لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن -جونغكوك: ا ا ا اناا احبك ليسا. وسعت عينيها -ليسا: اااا انت مااذا؟ في هذه اللحظة بدأت في البكاء لأنني اعتقدت أنها لا تحبني -جونغكوك:لقد كنت احبك منذ أن رأيتك وأنا أعلم أنك على علاقة بـ سيهون وانا أحترم هذا الشيئ ولكن من فضلك قولي لي أن لديك مساحة صغيرة في قلبك لـي. كنت في فوضى وابكي ، وأنا متأكد من أنني بدوت مثيرًا للشفقة أمامها لكن لا يمكنني ان اتوقف بعد ذلك ، نظرت إلى عينيها المصدومة بعد الآن ولكن تلك الأعين التي على شكل ظبية أصبحت ناعمة ، خطت خطوة إلى الأمام ومسحت دموعي ثم عانقتني ولأنني كنت في حالة حب معها لم أتردد بل عانقتها الى الخلف ربتت على ظهري وسكتتني -ليسا: اششش. استمرت في الصمت وكانت هذه المرة الأولى التي اعانقها فيها وشعرت بالدهشة لقد دفنت وجهي في ثنية رقبتها. سرعان ما توقفت عن البكاء وحاولت التراجع عن العناق لكنني لم أتركها بدلاً من ذلك تركت نفسي تنزلق من الباب والآن نحن في مخزن صغير حيث تجلس في حضني ونحن نعانق بعضنا البعض حاولت ذلك. استيقظت من حضني لكنني أمسكت بوركيها وجعلتها تجلس في حضني مثل أسلوب الزفاف وظللت على صدرها وأنا أعانقها. عادة ما تكون النساء اللواتي يتشبثن كما في الدراما الكورية ولكن في حالتي كان العكس  -ليسا: كوك. -جونغكوك: همم. -ليسا: هل حقا تحبني؟ قالت وهي تلعب بشعري -جونغكوك: اكثر من اي شئ. -ليسا: كان يجب أن تخبرني في وقت سابق. -جونغكوك: كنت خائف من أن ترفضيني. -ليسا: هممم. شعرت بشعور جيد ● ليسا بوف ● كنت أبتسم بعد أن رأيت جانبه اللطيف والناعم شعرت بالفراشات في بطني بعد أن طمر وجهه في صدري بعد دقائق قليلة من الصمت انا تكلمت -ليسا: كوك لا أستطيع أن أخبرك بما أشعر به تجاهك لأنني مرتبكة من مشاعري. -جونغكوك: انا ايضا. كلانا ضحك ضحكة مكتومة -ليسا: لكن ماذا عن سيهون؟ لا أستطيع الغش من وراء ظهره ولا يمكنني كسر ثقته.  ثم كان الصمت فقط الصمت ثم قال -جونغكوك: هل تتذكرين ليسا أنك قلت ذات مرة أن سيهون لديه إعجاب خفي بتشايونغ من توايس. انا أومأت  -جونغكوك: من قال لك ذلك؟ -ليسا: سوهو اوبا. اخبرته ثم شارك خطته معي وبعد المناقشة تبادل كلانا الابتسامات -جونغكوك: لكن ... لا تخبري أحدا عن ذلك. -ليسا: صفقة ههه حسنا.

تعليقات

التنقل السريع