رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡19

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡19

● جونغكوك بوف ● كنت أبكي حتى أدركت أنه كان خطأي أنني لم أعترف بها قبل زيفت ابتسامة وذهبت إلى الهيونغ الذين كانوا جميعًا يستعدون وكنت مستعدًا بالفعل -شوقا: كوك. أشار إلي أن أقترب منه فذهبت إليه وسألته  -جونغكوك: ما الخطب هيونغ. -شوقا: توقف عن التصرف وكأنك سعيد. خفضت رأسي للأسفل تنهد وعانقني لقد صدمت لأن شوقا هيونغ كانت يعانقني سمعت بمجرد أن عانقته -جيهوب: يااااه أيها الخائن. جاء ووجهه مليء بالغيرة وخدين منتفخين ضحكت عندما نظرت إلى وجهه ثم عانقته -نامجون: يا رفاق حان وقت المغادرة. جلسنا جميعًا في شاحنتنا في طريقنا بعد 25 دقيقة وصلنا أخيرًا خرجنا ووقفنا على السجادة الحمراء ثم ذهبنا إلى الكواليس ولكن بعد ذلك رأينا بلاك بينك -جين: مرحبا يا فتيات !! الوسيم العالمي هنا. صرخ جين هيونغ وهو يعانق جيسو نونا اووه حسنا!!! ● جيسو بوف ● كنت أتحدث بشكل عشوائي عن أشياء معي الأعضاء فجأة صرخ أحدهم -جين:يا فتيات الوسيم العالمي هنا. وأنا أعرف بالفعل من جاء قبل أن أتمكن من الالتفاف ، شعرت بيدين على خصري نظرت إلى جانبي وكان جين !!؟ -جين: اوه اسف. قال من خلال النظر إلى وجهي المصدوم وترك خصري استدرت ورأيت أعضائي وجميع الفتيان ينظرون إلينا وهم يبتسمون اههه لا ليس مرة أخرى يا للاحراج تمتمت لماذا هو دائما انا وجين -ليسا: اعتقدت انكم كنتم تعانقون بعضكم يا رفاق. -جيسو: لم أحتضنه. قلت أحاول تبرير نفسي ثم ضحكوا جميعًا باستثناء جونغكوك وأنا أعلم أنهم كانوا يضايقوننا فقط نظرت إلى جين وكان يحمر خجلاً أعني لماذا؟ ● ليسا بوف ● كنت أضحك فجأة ، أمسك أحدهم بمعصمي ووضع يده على فمي وجرني إلى مكان حاولت فيه الخروج من قبضة الشخص لكنني لم أستطع ثم أخذني الشخص إلى حجرة صغيرة ودفعني إلى الداخل وأغلق الباب بمجرد أن عاد الشخص إلى الوراء ، شعرت بصدمة شديدة لأنه كان جونغكوك

تعليقات

التنقل السريع