رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡18

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡18

في وقت لاحق من نفس المساء -جيسو *بإبتسامة*:كان من الجميل التحدث معكم يا رفاق. -نامجون: نعم كان من اللطيف التحدث معكم. -جين:سنراكم يا رفاق في حفل SMA 2017 اليس كذلك؟ -جيني:نعم بالتأكيد. قالت جيني بابتسامة ناعمة ثم تبادلوا أرقامهم للتواصل وصافحوا بعضهم البعض وغادروا ● نامجون بوف ● إنه SMA 2017 اليوم أصدرنا أغنيتنا MIC DROP ونما قاعدتنا الجماهيرية بسرعة كبيرة انا سعيد جدا كنت افكر وفجاة ظهر شعار في الهاتف #BLACKTAN FORRVER 《كروب لبلاكتان》 -Mandu: صباح الخير يا رفاق آمل أن يكون صباحكم جيد. -V not we:كذلك هنا -Rose loves roses: ما الاغنية التي تستمعون لها يا رفاق. -V not we:لماذا انتي متحمسة؟ -Mandu:فقط أسأل. -V not we:اي تخمينات؟ -Mandu:as if its your last?   -Jeon-Cena:للأسف نعم -Mandu :متى ستأتي عودتكم؟ -IQ 148:لا أستطيع أن أقول أي شيء حتى الآن (هذا نامجون اسمه معدل الذكاء 148) -Jeon-Cena: أين جيسو وليسا -World wide handsome y'know : نعم اين هم -Mochi :نعم ، لقد كانوا غير متصلين بالإنترنت لفترة طويلة. -Sugars :صباح الخير روزي. -Rose love Rose: فقط روزي. -Jeon-Cena:لا اعلم لماذا كتبت اسمي فقط لكن صباح الخير. -lalalalalisa: يااااه هل تجاهلتوني يا رفاق؟ اين ليسا *19 رسالة غير مقروءة في 5 دقائق* -Jeon-Cena:ما الأمر يا شباب. أين أنت بحق ال&%$# انتي؟ I am taken by chicken  -Jeon-Cena:اهدأو يا شباب ، لقد حصلت للتو على مجموعة من الهدايا من سيهون هذا الصباح ، لذا كنت ارتب الهدايا . -IQ 148: انا -Mochi : انا -V not we : انا -IQ 148: انا -Mandu : هذا الصبي يُجلد!!! -Jeon-Cena:وهي ليست عازبة بعد الآن. -Rose loves Rose : مااذا! -Jeon-Cena: لماذا انتم متفاجئون؟ -lalalalalalisa:لكنك قلت انك لم تعد تحبيه. -Jeon-Cena:لقد قلت ذلك لكنه يعمل بجد لإعادتي كما أنه قدم لي الكثير من الشوكولاتة لماذا أكل شيء على ما يرام؟ -Mandu : نعم لقد تفاجأت فقط. -Jeon-Cena: حسنا اذا اراكم لاحقا وداعا. ●نامجون بوف● بمجرد أن قرأت الرسالة ، هرعت إلى غرفة جونغكوك ورأيت تاي يعانقه وكان يبكي كلنا طمأنناه لكنه بقي يبكي ويقول -جونغكوك: لقد خسرتها.

تعليقات

التنقل السريع