رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡21

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡21

● ليسا بوف ● بعد أن ناقش خطته معي ، افترقنا طرقًا ورأيت أعضائي يبحثون عني -روزي: أوه ها أنت ذا. -جيني:نعم !!! ليسا أين كنت من 15 دقيقة . -ليسا:اهدئوا !! اتصلت بي أمي وكنت اتحدث معها على هاتفي. حسنا لقد كذبت لقد اومأوو فقط -جيسو: لكن كان من الممكن أن تخبرينا. -جيني+روزي: نعممم. -ليسا:حسنًا ، لقد حصلت على (7) مكالمات انا آسفه. -دعنا نذهب يا الفتيات. قال أحد الموظفين وتبعناه ● جونغكوك بوف ● بعد مشاركة خطتي معها وبعد الاعتراف لها شعرت أن كتفي قد رفعت عبئًا عنها -جين: ياااه ماكني. -نامجون: أين كنت؟ قال نامجون وهو يحدق -جونغكوك: كنت أتحدث مع أمي على هاتفي. لقد اومأو جميعا -جيمين: لنذهب اذا. -شوقا: نعم هيا. ثم ذهبنا جميعًا إلى مقاعدنا في عرض الجوائز ● تايهيونغ بوف ● عندما ذهبنا وجلسنا هناك رأيت جيني تأتي مع إيرين وبقية بلاك فلفيت -جيمين: هل هم اصدقاء؟ -جيهوب: يبدو كذلك. ثم جلسوا خلفنا ولا يزالون يتحدثون مع ريد فلفيت ولم يولوا أي اهتمام نحونا ● جين بوف ●  رأيت جيسو تتحدث مع ويندي انها تبدو رائعة جدا في تلك الغرة ثم ضحكت أنا ميت اههه ● جيمين بوف ● روز تتكلم مع سولجي وأنا استبدلت مقعدي مع جيهوب حتى أتمكن من رؤية أميرتي لقد استمعت إلى كل كلمة قالتها سولجي بتركيز واهتمام كاملين هذا يجعلني أعتقد أنه في المستقبل إذا كنت سأجعلها تستمع إلى كل تجربتي في الحياة ، فستكون منتبهة جدًا في الاستماع إليها مجرد التفكير في ذلك جعلني سعيدا ● نامجون بوف ● نظرت إلى أعضائي الذين كانوا ينظرون عفوًا ... أعني التحديق في بلاكبينك بالكثير من الحب والرعاية ثم فجأة لفت انتباهي شيء ما رأيت جيهيو قادمة نحو مقعدها أصلحت شعري ومعطفي وحاولت أن أتصرف كناضج لكنها بعد ذلك نظرت إلي وقالت -جيهيو: مرحبا. هفؤنبكعلحعب٦خبمغبكغبعك لقد قالت مرحبًا لي شخصيًا لم أرد فقط ابتسمت ولوحت لها بسرية اههه انا سعيد جدا ● جيهوب بوف ● وضعت كفي على ذقني وحدقت بمومو الخاصة بي من بعيد ، فهي تبدو جميلة جدًا لدرجة أنها أمسكت بي أحدق بها فجأة و أصبت بالذعر وحاولت التصرف كما لو كنت أتحدث مع جيمين ثم بعد بضع ثوان نظرت مرة أخرى ونظرت هي إلى الاسفل وهي تبتسم وتحمر خجلاً يااااااي جعلتها تخجل ● ليسا بوف ● نظرت إلى ليسا وفكرت في اللحظة التي أمضيناها معًا في المخزن أفكر فقط في هذا المشهد مرارًا وتكرارًا كنت أحمر خجلاً كثيرًا ● شوقا بوف ● كنت أحدق في نايون وأحببت ابتسامتها حقًا التي أظهرت أسنانها على شكل أرنب لطيف أنا أحبها كثيرا بعد لحظات قليلة ....... نحن حاليًا على خشبة المسرح ونؤدي Mic-Drop وشاهدنا توايس وريد فيلفيت وبلاك بينك كلهم ​​يتفاعلون على أغانينا كنت فخورا جدا بنا ● روزي بوف ● نحن الآن نؤدي أغانينا ساخنة للغاية وكأنها آخر الاغاني التي كنت أستمتع بها على المسرح ورأيت بتس يتفاعلون على أغانينا. رآني جيمين وأعطاني إبهامًا للأعلى بينما ابتسم ويغني بالشفاه أغنيتنا ابتسمت بعد هذا التمثيل وواصلت الاداء حلقاتي أزعجني كثيرًا لذا رميت بها بعيدًا وأديت وكأن شيئًا لم يحدث أبدًا. ● جيمين ● لاحظت روزي وهي محترفة على المسرح أزعجتها حلقاتها لذا ألقتها بعيدًا توقفت عن التحديق وضحكت بصمت على أفعالها بعد لحظات قليلة ........ سار العرض بأكمله على ما يرام والآن حان الوقت لالتقاط صورة جماعية ولدينا إشارة إلى بلاك بينك للوقوف بالقرب منا وفعلوا ذلك ، كنا جميعًا جادين حتى EHEEE...EHEEE  انا اعني  ضحكت ونظرت إلى ليسا -جين: اختنا في القانون ممثلة كوميدية بدوام كامل. همس جين هيونغ لي ثم أخذنا صورة جماعية بعد التقاط الصورة رأيت تايهيونغ واقفًا وبما أن جيني كانت خلفه وانحنت لالتقاط منشفتها حينها BOOOOM  شعرت جيني بالرهبة لم أستطع حتى إخبار تاي بما فعله كنت مشغولاً بالضحك ثم نظرت إلى تاي وكان يحمر خجلاً عدنا جميعًا إلى المنزل بعد العرض وأخبرتهم عن حلقات روزي ولحظة جيني و تاي الاسطورية التي هبطت على وجه جيني

تعليقات

التنقل السريع