ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡9

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡9

لقد مر أسبوع على الحادث ، وأقسم أنه أثر على جونغكوك أكثر من نفسي في البداية ، حاولت التحدث إليه ، لكن في كل مرة كنت أفعل ذلك ، كان يردني من كلمة واحدة أو يتجاهلني فقط بعد أول يومين ، لم أكلف نفسي عناء المحاولة لقد أغلق على نفسه ، ولن أفعل أي شيء حتى يفتح على نفسه مرة أخرى إنه دائمًا في مكتبه أو في العمل نادرا ما أراه عندما أطبخ له ، يأخذ الطبق ويغادر إلى مكتبه من الآمن القول أنني أشعر بالملل. لقد فعلت كل شيء ممكن في هذا القصر: اقرأ ، أسبح ، أتدرب ، سمها ما شئت. كان الأمر على ما يرام من قبل لأنه كان بإمكاني التحدث إلى شخص ما على الأقل ، لكن الآن لا يمكنني ذلك حتى شعرت بالإحباط أيضًا لعدم تمكني من الخروج لم أخرج منذ أن أخذني إلى الحديقة ، وأنا أتوق للخروج مرة أخرى حتى الآن ، أنا أتسلل كانت الساعة حوالي الواحدة صباحًا. لم يكن هذا هو أفضل وقت للخروج لأنه الليل ، ولم تكن مانهاتن هي المكان الأكثر أمانًا في الليل ، لكنها المرة الوحيدة التي يمكنني فيها التسلل خلال النهار ، يرحل ، لكن الحراس في كل مكان. خلال الليل ، لا يزالون هنا ، لكنهم غافلون ، لذلك من السهل التسلل بمجرد أن خرجت من المنزل ، ركضت إلى السياج تسلقت بسهولة وصعدت إلى الجانب الآخر و كان الأدرينالين يضخ بسرعة فائقة في كل عروقي كنت محظوظة لأن منزله كان على بعد حوالي نصف ميل فقط خارج مانهاتن ، لذا تمكنت بسهولة من شق طريقي إلى المدينة أمضيت حوالي ساعة مشياً إلى سنترال بارك. ربما كانت فكرة غبية حقًا الذهاب إلى سنترال بارك في الساعة 2:30 صباحًا ، لكنني لم أهتم شعرت بالسعادة. شعرت بالحرية - كما اختفت كل مشاكلي أخذت نفسا عميقا مستمتعة ببرودة الهواء كانت حديقة سنترال بارك جميلة: همهمة الرياح التي تجوب الأوراق ، وسماء الليل الصافية ، وأضواء المدينة تصل إلى ذروتها من خلال المناظر الطبيعية في منتصف الطريق تقريبًا و بينما كنت امشي ، بدأ الثلج يتساقط ابتسمت وأنا أشاهد الرقاقات الصغيرة للثلج تتساقط من السماء وتهبط على الأرض ، وبعضها يذوب على الفور تقريبًا بعد حوالي 15 دقيقة ، ازداد الثلج حقًا ، لكنني لم أهتم ؛ احببته. غطت الأرض بالثلج حوالي بوصة أو اثنتين ، وكان علي أن أستمتع و أن أحضى ببعض من المرح صنعت بعض كرات الثلج ورميتها على بعض الأشجار. لقد صنعت رجل ثلج وملاك ثلجي ابتسمت للمتعة التي يمكن أن تحصل عليها في الثلج. ومع ذلك ، في مؤخرة ذهني ، كنت أتمنى أن يكون هناك شخص ما هنا للاستمتاع بها معي رأيت ملعبًا بعيدًا. ركزت عيني على المرجوحات عندما كنت طفلة، كانت المرجوحات هي المفضلة لدي ركضت نحوهم وقمت بإزالة الثلج من على المقعد. جعلني التأرجح أشعر بالحرية ، لذا كنت أشبه الأطفال حاليا و انا العب هبت الريح على شعري ، واستمتعت عيناي بمنظر أنوار المدينة. شعرت بهالة مدينة نيويورك الرائعة مرة أخرى ، وأخشى تركها إنه شيء لا يمكنني العيش بدونه ، وأخشى أنه سيبقيني في ذلك المنزل إلى الأبد ربما يجب أن أعود الآن. راجعت ساعتي 4:30 اللعنة يجب أن أعود إذا كنت أتمنى أن أنام استغرق الأمر حوالي ساعة للعودة فتحت الباب بهدوء وتركته مفتوحًا. خلعت حذائي ومعطفي حتى لا يتساقط الثلج على الأرض فتحت باب غرفة نومي بهدوء و أنا أمشي على أصابع قدمي. وبمجرد أن أغلقت الباب ، استدرت ،و صدمت مما رأيت ه كان جونغكوك يجلس ، وظهره نحوي ، على سريري مشيت نحوه بخوف ، وبمجرد أن كنت بجانبه ، تحدث "أين كنت؟" زمجر "كنت في المدينة" تمتمت "هل تعرفين كم أن الوقت متأخر؟" هو مرة أخرى زمجر "أنا افعل" تمتمت تطلعت نظراته الغاضبة تجاهي "ما الذي كان يدور في ذهنك لتعتقدي أنه من الجيد تمامًا أن تتجولي في مدينة في منتصف الليل عندما تعرفين كم عدد المجرمين الخطرين هناك؟!" صرخ كنت غاضبة قليلاً من صراخه ، وكنت غاضبة أيضًا منه لأنه لم يسمح لي بالذهاب إلى أي مكان "ما الذي كان يدور في ذهنك عندما كنت تعتقد أنه سيكون من الجيد تمامًا إبقائي هنا طوال اليوم ، أشعر بالملل من ذهني ؟! أوه وليس لدي من أتحدث معه لأنك تجاهلتني تمامًا ؟!" صرخت مرة أخرى لقد ندمت على ذلك نوعًا ما عندما غمر وجهه مستوى جديد تمامًا من الغضب أمسك بخصري وألقى بي على السرير صرخت. تحرك فوقي ، وضغط جسده على جسدي حتى لا أتحرك. رفعت يده يدي فوق رأسي ، وعلقتها هناك. عيناه الغاضبتان مغلقتان مع عيني "كل هذا من أجل سلامتك! إنه عالم خطير ، ولا يمكنني تركك في خطر! هو صرخ "أفضل أن أكون في خطر على أن أسجن هنا طوال النهار والليل" رددت "هل تفعلين ذلك حقًا؟" قال "نعم! الا تراهذا! لا يمكنني العيش على هذا النحو! أفضل أن أغتنم فرصتي في سنترال بارك في منتصف الليل على البقاء هنا دون القيام بأي شيء! "انتظري ذهبت إلى سنترال بارك ؟! هل تحاولين أن تقتلي؟!" كان يصرخ مرة أخرى "نعم ، لقد ذهبت إلى سنترال بارك! وكنت سعيدة! كنت سعيدة جدًا! شعرت أنني على قيد الحياة. شعرت أنني كنت أعيش. مختلف تمامًا عما أشعر به هنا" أصبحت أكثر هدوءًا بينما ظللت أتحدث ، نظرت بعيدًا عنه في كلماتي القليلة الأخيرة لانت عيناه "هل أنت حقا غير سعيدةهنا؟" همس "لا أعرف. ليس دائمًا. فقط عندما أكون وحدي وليس لدي ما أفعله ، وهو ما حدث كثيرًا مؤخرًا" همست تنهد وألقى بوزن جسده عليَّ ، تاركًا ذراعيَّ ولفني لأصبح في مواجهته . وضع رأسه في عنق رقبتي ، واستلقى هناك لبضع لحظات تنهد "أنا آسف" تمتم "انا اسفة ايضا" همست رفع نفسه عني ، ومرر يده عبر شعره "يجب أن تنامي قليلاً. سأعد لنفسي الإفطار غداً ، حتى تتمكني من النوم نزل من سريري وشق طريقه نحو الباب لقد عاد لي "تصبحين على خير ، ليسا" "تصبح على خير ، جونغكوك" أعطيته ابتسامة صغيرة ومضت العاطفة المجهولة في عينيه مرة أخرى استدار بسرعة وأغلق الباب تنهدت عندما خرج من غرفتي وتركت تثاؤب هممم ... يجب أن أنام قليلاً

تعليقات

التنقل السريع