ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡8

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡8

خرجت من غرفة نومي لبدء إعداد العشاء لي ولجونغكوك شعرت كما لو أن شيئًا ما قد توقف - كأن شيئًا ما سيحدث حاولت التخلص من هذا الشعور ، لكن حدسي كان ثابتًا فجأة ، أغلقت يد فمي ودفعتني إلى الحائط. غادرت يده فمي ، وكنت على وشك الصراخ ، حتى شعرت بضغط معدني بارد في رقبتي خطوة واحدة خاطئة ، ويمكن أن أموت كان الخوف ينبض على جسدي. لم أكن أعلم أبدًا أنني لم أنظر في عيون مجرم من جميع عروض الجريمة والكتب ، لكن لم يكن لدي الخيار حقًا لأنه أخبرني أن أنظر إليه وضغط السكين البارد في بشرتي عندما لم أفعل كنت قلقة من أن أبعد من ذلك ، وأن بشرتي ستقطع ، وأن أنزف "حسنا ماذا لدينا هنا؟" لقد قهقه "لم أكن أعرف أنه يحتفظ بفتاة في منزله يجب أن تكوني مميزة. المرة الأخيرة والوحيدة التي رأيته فيها مع فتاة كانت عندما كان قد شرب كثيرًا وأخذ فتاة إلى المنزل لمدة ليلة واحدة. ولم اره يفعل مرة أخرى بعد ذلك ، يجب أن تكوني مميزة حقًا " وجهت له نظرات الاشمئزاز "أتساءل ما الذي سيفكر فيه إذا رآك على الأرض تسبحين في بركة من دمك أنا متأكد من أنني سأحب معرفة ذلك" قال مبتسم بتكلف "ما هو اسمك؟" أنا فقط أعطيته وهج شديد. ضحك وضغط السكين أبعد "حسنا؟" "هيلي" سرعان ما أخبرته بالاسم الأول الذي خطر ببالي "هممم ... هيلي"   توقف "ماذا أفعل بك؟" فجأة سمعت صوت طقطقة "لن تفعل أي شيء إذا كنت تقدر حياتك" صوت أعلم من كان صاحبه حركت عيني تجاهه ورأيت جونغكوك يصوب مسدسًا مباشرة إلى الرجل بسكين ضحك الرجل للتو "إنها سيدة جميلة بجسد مثير للغاية. هل تمانع إذا ضاجعتها قبل أن أقتلها؟" "لا تفكر في ذلك حتى" زمجر جونغكوك وعيناه مليئة بالغضب "لم لا؟ ربما يجب أن تكون كلماتها الأخيرة تصرخ باسمي في متعة خالصة؟" سخر و ابتلعت "سوف أقتلك  لو لمستها حتى" بدأ الرجل الذي يحمل السكين في الضحك لاحظت أن السكين كان أكثر بعودا من رقبتي وانتهزت الفرصة لركبته حيث لا تشرق الشمس انقلب وأطلق السكين. ركلته بسرعة وركضت لألتقطه. اقترب جونغكوك من الرجل "لقد وقعت للتو على حكم الإعدام" قال له حاول الرجل ضرب جونغكوك ، لكنه سارع إلى الإمساك به وضرب رأسه بالمسدس ، مما أدى إلى اصطدام الرجل الذي كان يمسك بي سابقًا بالحائط استدار جونغكوك فجأة إلي "هل تأذيت؟ هل أنت بخير؟" هرع لي قبل أن يلف ذراعيه حولي في تلك اللحظة ، اندفعت بي ذاكرتي  إلى الوراءبكل شيء كل المشاعر التي أحاطت بي بدأت بالبكاء شدني جونغكوك بعد أن أخرج السكين بحذر من يدي قادني في الطابق السفلي إلى أريكة غرفة المعيشة جعلني بالقرب منه وأنا أفكر فيما حدث كان يصرخ عبر الهاتف لأشخاص مختلفين كان أحدهم شخصًا يأخذ الجثة إلى المستودع ؛ افترضت أنه سيتعرض للتعذيب والقتل دخل بعض الرجال إلى المنزل وغادروا لاحقًا بالجثة ، ولاحظت الخادمات يتجهن إلى الطابق العلوي ثم يتراجعن بعد ذلك بقليل جلست للتو في صمت وهو ينظف كل شيء لقد قمت بلف ذراعي حول جذعه ، بإحكام ، كما لو كان مرساة سلامتي ، وإذا تركته ، فسأكون هالكة رن جرس الباب فجأة ، و تصلب جسدي قام جونغكوك بخطوة للنهوض ، لكني تمسكت به أكثر "ماري! افتحي الباب!" صرخ كانت ماري خادمة. إنها سيدة عجوز لطيفة رأيتها تدخل غرفة المعيشة وتضع الطعام على طاولة القهوة وصل جونغكوك إليه وبدأ في تفريغه "لقد طلبت تناول الطعام في الخارج لأننا ربما نشعر بالجوع" أومأت برأسي ، وما زلت أفكر تنهد "سأحضر لكي شيئًا يجعلكي تشعرين بتحسن" قام ، ولحظات رحيله ، شعرت بالقلق. عاد ومعه مشروب وكوب صب بعض الكحول في الكوب وأعطاني إياها. أخذتها منه وأسقطته معًا ، أكلنا ، وشربنا بحلول الوقت الذي انتهينا فيه ، كنت مخمورة - ليس من النوع الذي ترقص فيه على أسطح الطاولات أو تصرخ من فتحات سقف الليموزين ، ولكن نوع السكر الذي تنام فيه لأنك تعبت من مشاكلك - وكان يعلم ذلك استقام و بدأ في تنظيف كل شيء بمجرد عودته ، كنت نائمة تقريبًا كانت عيني مغلقة ، لكن عقلي كان لا يزال هناك أمسك بي بين يديه وحملني إلى غرفتي وضعني على سريري ومسك شعري بين أصابعه سمعت شيئًا أخيرًا قبل أن أغفو "سأكتشف كل شيء و ستكونين بأمان" هو همس

تعليقات

التنقل السريع