ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡7

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡7

لقد مر يومين منذ أن أخرجني من المنزل ، وكانت الأمور بيننا شبه طبيعية. تقريبيا حاليا ، كنت في السرير ، أحلم. انحرف جسدي وقلبت الملاءات كما كان حلمي غير اللطيف "لا" تمتمت ، كما حلمت بالهرب من رجال العصابات في شوارع مانهاتن أطلقت النار ، وعيناي انفتحت على مصراعيها وأنا أصرخ. سمعت الباب ينفتح ويدخل أحدهم قفزت من فوق السرير واندفعت إلى الجانب الآخر من الغرفة. ركض جونغكوك نحوي أخذ وجهي بين يديه ، والدفء ينتشر في خدي "ماذا حدث؟ هل تأذيت؟" سأل بقلق تركت الصعداء عندما أدركت أنه كان مجرد حلم. أغمضت عيني و ملت الى لمسته "أنا آسفة. لقد كان مجرد كابوس" سمح لنفسه بالراحة كذلك "عن ماذا كان ذلك؟" سأل وهو يلف ذراعيه حولي "انه ليس مهم" تمتمت "ليسا ، قولي لي" حذر ،مع تعبيره غير اللطيف على وجهه تنهدت "العصابات كانوا ورائي" همست على أمل ألا يسمعني ، لكنه سمع بالطبع. أستطيع أن أقول من خلال الطريقة التي تصلب بها "أعدك أنني سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على سلامتك" كان يهمس في أذني "لماذا ا؟" انا سألت. جسده توتر "لقد ساعدتني تلك الليلة ، والآن من واجبي مساعدتك" كنت أعرف أنه لم يكن يقول الحقيقة كاملة كنت أرى في عينيه.و استطعت سماعه من خلال كلماته "ما فعلته لم يكن شيئًا. لقد دفعت لي أكثر مما يكفي" اتهمت قليلا "إنه أيضًا لاعتذاري ... عن توني و كل شيء" أضاف استطعت أن أقول إنه شعر بالذنب حيال ذلك على الرغم من أنه لم يكن خطأه. يمكنني أيضًا أن أقول إنه كان يقول هذا فقط للتستر على شيء ما. قررت تركه الآن "أعلم أنني بأمان هنا. لا بأس" انا قلت "تعالي معي" لم يكن لدي حقًا خيار لأنه حملني و مشى بي أدركت أننا نقترب من غرفة نومه سحب الأغطية للخلف ووضعني على السرير وشد الأغطية على جسدي. ثم شرع في الصعود على الجانب الآخر من السرير. وصلت ذراعيه الدافئة إلى خصري وجذبتني إليه ظهري يضرب صدره. انتشرت الحرارة في ظهري بسبب القميص الخفيف الذي كنت أرتديه وصدره العاري خجلت. كانت عضلات ذراعيه ملفوفة بإحكام حولي بدأت "جونغكوك" "نامي" طالب "لكن" حاولت مرة أخرى "قلت نامي.احضرتك إلى هنا لأنك أكثر أمانًا" تنهدت وقررت أن أنام • • • استيقظت على أصابع تمشّط شعري. اشتكيت بارتياح. وخزات حركاته تجعل جسدي مسترخيًا "صباح الخير"   همس رفرفت عينيّ لافتحها لأرى صدره العاري وشعره الفوضوي ، مما جعلني أريده أن يأخذني هنا والآن "صباح الخير" أجبته "اذهبي واستعدي. سآخذك إلى مكان ما" صرح ، دون ترك مجال للأسئلة. أومأت برأسي ونهضت من سريره لأجهز نفسي كنت أرتدي شيئًا غير رسمي ونزلت لمقابلته أوه ، اللعنة لقد نسيت الفطور! استدرت بسرعة إلى المطبخ لأراه مع طبقين من الفطائر؟ "هنا. لاحظت أنك نسيت" قال بلا مبالاة "آسفة" تمتمت أكلنا بسرعة ، وتوجه إلى وجهته. لقد أوقفنا أمام ساحة أسلحة. هاه؟ دخلنا معًا ، وتحدث مع المدير عن بعض الوقت للتدريب. لقد تشتت انتباهي بسبب كل الأسلحة الموجودة هنا. لم أكن خبيرة فيها بالضبط ، لكنني كنت أعرف الكثير. ومع ذلك ، ما زلت لست جيدة في استخدام اي أحد رأيت مفضلتي على الشاشة الزجاجية: A Smith & Wesson Revolver لم يكن هناك سبب حقيقي لكونه المفضل لدي بخلاف جميع الأفلام الغربية التي رأيتها فيها وتقديري للمسدسات بعد مشاهدة جميع أفلامDirty Harry وفجأة ظهرت لي يد وأخذت البندقية بعيدًا عن نظري. هاه؟ نظرت لأرى المدير يعطي البندقية لجونغكوك "أظن أنك تحبين هذا منذ أن كنت تنظر إليه لمدة دقيقتين كاملتين" احمررت خجلاً ، لكن ربما كان مبالغًا فيه شققنا طريقنا داخل النطاق "أردت المجيء إلى هنا لأعلمكي. آمل ألا يحدث شيء يجعلكي في موقف تحتاجين فيه إلى استخدام أحد هذه الأشياء ، لكن يجب أن تعرفي ... للحفاظ على سلامتكي" مر اليوم بسلاسة تامة. لم أكن بهذا السوء ، لكن مرة أخرى ، لم أكن مثالية. في نهاية اليوم ، كنت لائقة ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الشيء الرئيسي الذي كان يقلقني في كل مرة كان يقترب - في كل مرة يلمسني - شعرت بالشرر والوخز والدفء شعرت بالفراشات ترتفع في حفرة معدتي. شعرت بأن قلبي يتسارع شعرت بضيق في التنفس وعرفت أن هذا كان سيئًا ، لكن في نفس الوقت ، أردت ذلك أكثر من أي شيء آخر اردته لكن لا ينبغي لي ذلك

تعليقات

التنقل السريع