ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡10

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡10

كنت مستلقية على سريري عندما رن هاتفي قرأت الجملة الأخيرة من الفقرة التي كنت أتصفحها و ضغطت عليها للتحقق من هوية المرسل جلست عندما قرأت نصًا من جونغكوك يقول إن أفضل صديق له وبعض من رجاله سيأتون لتناول العشاء راجعت ساعتي لأرى أنه كان لدي حوالي ساعتين ونصف الساعة قبل عودته إلى المنزل ركضت إلى المطبخ لأبدأ ، و كنت أتخطى بعض الدرجات في طريق نزول الدرج بعد ساعتين ونصف من العمل ، تم تجهيز المائدة بجميع أنواع اللحوم والسلطات والمعكرونة والأطباق الأخرى كل ما تبقى هو خبز الثوم خرجت من المطبخ لأضع الخبز جانباً ورأيت مجموعة من الرجال يتقدمون بأخذ أماكنهم جاء جونغكوك إلى جانبي على الفور بعد أن وضعت الخبز على الطاولة. لف إحدى ذراعيه حولي وتوجه إلى المطبخ "إذا أردتي ، يمكنكي البقاء. فقط ضعي في اعتبارك أن هؤلاء الرجال خطرون ، لذلك إذا كنت تريدين المغادرة ، فلا مانع لدي" قال لي "هل هؤلاء أعداؤك؟" تساءل "لا! لن أقترب منك أبدًا بأعدائي. هؤلاء هم رجالي" "يمكنني تناول الطعام معك إذا أردت" تمتمت "حسنًا. لا تقلقي ستكونين بأمان" أومأت برأسي وتبعته لأخذ أماكننا على مائدة العشاء طوال العشاء ، كان جونغكوك يتحدث مع أي شخص آخر عن أشياء عمله ، لذا فقد خصصت نوعًا ما. أكلت طعامي بهدوء حتى سمعت شيئًا "ماذا عنها؟" سمعت ألقيت نظرة خاطفة لأرى كل شخص ينظر إلي "لا" قال جونغكوك بغضب "ماذا؟" سألت جاهلة "جونغكوك يحتاج إلى الذهاب إلى إيطاليا وسرقة عقدًا من ابن رئيسه القديم. يمكننا أن نستخدمك كمصدر إلهاء" وأوضح أحد الرجال "لا" كرر جونغكوك لقد تجاهلتُه "هل هذا العقد مهم؟" انا سألت "للغاية" أجاب الرجل "ما الذي أنا بحاجة لفعله؟" سألت "لا شيء. أنت لن تتورطي في هذا" صرح جونغكوك بحزم "إذا كان الأمر مهمًا بالنسبة لك ، يمكنني فعل ذلك. ليس لدي أي شيء آخر أفعله على أي حال" تيبس جونغكوك ، ربما تذكر ما حدث عندما تسللت خارج المنزل لأنه لم يكن لدي ما أفعله "انه خطير" قال "أعلم ، لكنني سأكون سعيدة لمساعدتك" اخبرته أنا بصراحة أردت شيئًا أفعله "هل ستكونين سعيدة؟" سأل مشوشا "إذا كان يساعدك" ابتسمت لقد فكر في الأمر قليلاً ، وربما كان يزن خيار سلامتي مقابل السعادة ثم تنهد "سأفكر بشأنه" حسنًا ، هذا يعني لا لا بأس. إنه يريد فقط أن يحافظ على سلامتي بمجرد أن انتهى الجميع من تناول العشاء ، أخبرني جونغكوك أن أذهب إلى الفراش لأنه قال إن لديه أشياء ليناقشها مع رجاله لم أستطع النوم رغم ذلك. تقلبت واستدرت ، أفكر فيما حدث أثناء العشاء. اريد مساعدته أعتقد أن هذا لأنني أهتم به بعد أن أمضيت وقتًا طويلاً معه ، رأيت الرجل الطيب تحت المظهر الخارجي القاسي في معظم الأوقات ، أنسى أنه ملك المافيا لأنه بالنسبة لي ، يبدو كشخص عادي. إنه شخص عادي تحت هذا اللقب أريد أيضًا مساعدته لأنني تعبت من البقاء هنا طوال اليوم. أريد أن أفعل شيئًا ممتعًا ، وربما يكون خطيرًا بعض الشيء لمجرد أن أجعلني أشعر بالحياة مرة أخرى بالطبع ، لن أخبره أبدًا أنني أريد أن أتعرض لخطر التشويق. سوف يعتقد أنني مجنونة بصراحة ، أبدو مجنونة بعض الشيء عندما هدأ ذهني من الأفكار ، بدأ جسدي في الاسترخاء. سمعت خطى بالقرب من غرفتي يجب أن يكون ذلك جونغكوك توقفوا فجأة خارج غرفتي سمعت الباب يفتح على الرغم من أن ظهري قد كان مقابلا للباب ، كنت أعرف أنه هو اقترب مني وتظاهرت بأنني نائمة شعرت بالسرير ينخفض ​​بجانبي وإصبعه يمر عبر شعري "أعلم أنكي مستيقظة" هو همس "أعلم بأنك تعلم" فتحت عيني واستدرت نحوه. استمر في تمشيط شعري "هل تريدين أن تأتي معي إلى إيطاليا؟" سأل "حسنًا" بدأت "أرجوك يا ليسا. قلي لي الحقيقة" هو يعرفني جيدا تنهدت "أنا افعل" كان يحدق بي للحظات ، فقط ينظر في عيني ثم تنهد "لا يمكنني أن أكون بهذه الأنانية" تمتم "أناني؟" سألت في حيرة "لا يمكنني السماح لك بالمشاركة فقط لأنني أريدك معي. سأعرض حياتك للخطر" امتلأ قلبي بالدفء عندما قال إنه يريدني معه "إنها ليست أنانية إذا كنت أريدها أيضًا" ابتسمت تنهد ومرر يده من خلال شعره "سوف أندم على هذا" تمتم "حسنًا. يمكنكي المجيء ومساعدتي ، لكن لا يمكنك ترك جانبي. حسنًا؟" "حسنا" ابتسمت "أوه وعليك أن تأتي معي الآن وأضاف ابتسامة متكلفة على وجهه رفعت الغطاء عني ووقفت ، كاشفة عن ثوب النوم الحريري الأسود الذي بلغ منتصف فخذي أخذت عيناه مظهري بشراهة ، واغمقتا عندما حدّق في ساقيّ العاريتين والدانتيل بالقرب من صدري وقف بسرعة ومشى إلى غرفة نومه. بمجرد دخوله ، حملني ووضعني في سريره "انتظري هنا" ذهب إلى خزانة ملابسه لتغيير ملابسه ، ولم يخرج إلا في بعض السراويل الرياضية المعلقة المنخفضة ، مما سمح لعيني بالاستمتاع بمنظر الجزء العلوي من جسده العاري علمت أنه لاحظ أني أنظر إليه ، لكنه لم يقل أي شيء نزل إلى السرير ولف ذراعيه حول خصري ، وجذبني إليه استقر رأسه بين رقبتي وكتفي وأحد رجليه متشابكتان بين رجلي "نامي هنا" تمتم أنا ضحكت ذهنياً "تصبح على خير ، جونغكوك" همست

تعليقات

التنقل السريع