ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡11

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡11

جونغكوك بوف لا أصدق أنني وافقت بالفعل على هذا عندما ركبنا الطائرة الخاصة ، دارت في ذهني أفكار ثانية ، لكن في كل مرة نظرت إلى وجهها المتحمس ، كانوا جميعًا يذهبون بعيدًا بمجرد أن جلسنا ، حدقت بحماس من النافذة في أضواء المدينة. انها لطيفة جدا "تذكري ، لا يسمح لكي أن تتركي جانبي" ذكرتها "أنا أعلم" أجابت لقد قلتها عدة مرات من قبل ، لكني أريد التأكد من أنها لن تنسى بعد حوالي ساعة من إقلاعنا ، نامت. لذلك كنت هنا مع أجمل فتاة رأيتها بين ذراعي نظرت إليها وابتسمت. كانت ذراعيها ملفوفة حول خصري و ظهري وخدها على كتفي ربما كنت قد حركتها لتتكئ علي بدلاً من جانب الطائرة كان بعض رجالي على متن الطائرة معنا ، وكلهم نائمون. ومع ذلك ، لا يمكنني النوم على متن الطائرات لهذا السبب أقوم دائمًا بتعيين أوقات وصولي ليلًا حتى أتمكن من النوم بمجرد وصولي ، حتى لا أتأخر في الطيران شعرت بتحركها بجانبي. خرج منها أنين هادئ ، وشعرت بضيق في سروالي عندما سمعت أنين آخر "جونغكوك" همست بدأ جسدي يتعرق عندما أصابتني موجة من الرغبة جلست هناك لمدة دقيقتين تقريبًا ، أستمع إليها تئن وتهمس باسمي قبل أن لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن غادرت إلى الحمام لأعتني بنفسي وعندما خرجت ، كان أعز أصدقائي هناك ، يبتسم "كيف حال ليسا؟" سأل "غرامة" تذمرت وذهبت لتجاوزه ، لكنه سد طريقي "هل طلبت منها الخروج بعد؟" سأل "لا" كانت نبرة صوتي تشير إلى نهاية المحادثة ، لكنه لم يهتم "أوه ، تعال. لماذا لا؟" إنه يعرف ما أشعر به تجاهها كان يعرف كل شيء عن رأيي بها منذ اللحظة التي قابلتها فيها حتى الآن "لا يمكنني أن أكون بهذه الأنانية" تذمرت "متى لم تكن أنانيًا من قبل؟ هيا ، تريد شيئًا ، خذه. لم تشعر أبدًا هكذا لأي فتاة ، والآن بعد أن فعلت ذلك ، لن تلاحقها؟" "انها ليست بهذه البساطة" انا قلت "الأمر بهذه البساطة. أنت وحيد للغاية ، و هي لا تجعلك تشعر بالوحدة" ابتسم "اسمع يا ريان. أنا أهتم بها. لا يمكنني تركها في خطر" شرحت رفع يديه باستسلام "هاي ، أنا فقط أقول. هل تريد أن تعيش حياتك معها أم بدونها؟" تنهدت "أريد أن أعيش معها" تمتمت "انظر؟ أعتقد أنك يجب أن تذهب لذلك" جلس إلى أسفل "سأفكر بشأنه" قلت "حسنًا ، هذا يعني لا" تمتم "هذا لا يعني لا" اخبرته "متى كانت آخر مرة قلت فيها أنني سأفكر في الأمر وانتهى بك الأمر بقول نعم؟" سأل "قلت سأفكر في الأمر لقدوم ليسا معنا ، وهي هنا الآن" رددت وضع إصبعه على ذقنه وتظاهر بالتفكير "هممم ... هذه هي المرة الأولى بالتحديد. هل هي بسببها؟" أدرت عيني وقررت العودة إلى ليسا "اذا هي كذلك" سمعت ريان يتمتم. إنه على حق ، لكنني لن أعترف بذلك أبدًا أريد أن أتحرك. اريد ان اكون اناني أريدها معي ، لكن لا يمكنني أن أعرضها للخطر ثم مرة أخرى ، هل يمكنني حقًا أن أعيش هكذا؟ هل سأرغب دائمًا في أن أكون معها ولكن دائمًا ما أكبح نفسي؟ لا أعتقد أنني أستطيع انا لا اعرف. لا أستطيع التفكير في هذا الآن رأيت أنها كانت مستيقظة عندما جلست "مرحبًا ، أين كنت؟" سألت وهي نصف نائمة "كنت أتحدث فقط مع ريان" نظرت في عينيها وتذكرت ما قاله رايان. لا أعتقد أنني أستطيع مقاومتها لفترة أطول "هل زرت إيطاليا من قبل؟" هي سألت ضحكت "بالطبع. ولدت هناك" "هل حقا؟" سألت ، عيناها تشرق "نعم. انتقلت إلى أمريكا عندما كنت في الخامسة من عمري. لقد عدت إليها عدة مرات ، لذا فأنا على دراية بالبلد" إبتسمت "ذاك لطيف جدا" "هل سبق أن كنت هنا؟" سألتها "لقد زرت فلورنسا ذات مرة. ذهبت إلى فرنسا كثيرًا على الرغم من أنني أستطيع التحدث بها." أجابت "هل تتكلمين الفرنسية؟ سألت متعجب "Oui، monsieur. Est-ce que tu parles français؟" هذا مثير "أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك" ضحكت "أنا فقط سألت إذا كنت تتحدث الفرنسية" "حسنًا ، لا أعرف ، لكني أتحدث الإيطالية Sei la ragazza più bella del mondo" قلت "جراتسي" قالت. اللعنة هل عرفت ما قلته؟ "انتظري. هل تتحدثين الايطالية؟" سألت "لا ، لقد فهمت الأجزاء الرئيسية. ألا تعرف أن الفرنسية والإيطالية متشابهة جدًا؟" ابتسمت وهي تتكلم "لم أكن أعرف أنهما متشابهان" تذمرت. ضحكت ، ووجدت ابتسامة في وجهي بمجرد أن سمعتها • • • بمجرد وصولنا إلى إيطاليا ، كانت ليسا متحمسة للغاية حدقت في كل شيء بعيون مشرقة وسعيدة بينما كنت أقود سيارتي إلى الفيلا الخاصة بي ومع ذلك ، حتى مع إخفاء حماستها للأمر ، يمكنني القول إنها كانت متعبة لقد كنت أيضًا منذ أن استيقظت لمدة 10 ساعات أطول مما يجب دخلت إلى الممر وأحضرتها مع حقائبي إلى الداخل. صعدت الدرج باتجاه غرفة نومنا وأتفقد خلفي بين الحين والآخر للتأكد من أنها كانت تتبعني فتحت الباب وأحضرت الأكياس بالداخل بدأت في تفريغ أغراضنا بينما كانت تحدق في حيرة "هل نبقى في نفس غرفة النوم؟" هي سألت "عندما قلت البقاء بجانبي طوال الوقت ، كنت أعني ذلك طوال الوقت" ابتسمت ضحكت "حسنا" بمجرد تفريغها ، سمحت لها باستخدام الحمام أولاً. خرجت مرتدية ثوب نوم حريري أحمر يظهر ساقيها حدقت لفترة طويلة جدًا ، مستمتعًا بالمنظر ثم نهضت و دخلت الحمام خرجت في مجرد ملابسي الداخلية ، ابتسمت ابتسامة عريضة كما علمت أنها كانت تفحصني لقد كنت أتجول حولها عمدًا بلا قميص لأنني كنت أعرف أنها ستفحصني. يبدو الأمر سيئًا ، لكنني أردتها فقط أن تعرف ما يمكنها الحصل عليه صعدت إلى السرير ولففت ذراعي حول خصرها وجذبتها نحوي. كنت متعبا للغاية ، وكل ما أردته هو أن يكون جسدها الدافئ ضد جسدي وأنام كنت متعبًا جدًا ، لذلك كانت خطوتي التالية وأنا نصف نائم قبلت جبهتها وهمست "تصبحين على خير ، ليسا" تصلبت ، وعندها أدركت ما فعلته من فضلك لا تدفعيني بعيدا تسارعت سرعة دقات قلبي بينما كنت أنتظر رد فعلها ثم استرخت "تصبح على خير ، جونغكوك" همست بصوت ناعم جميل و لفت جسدها في الشراشف تركت تنهيدة هادئة وانجرفت بعيدًا

تعليقات

التنقل السريع