ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡5

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡5

كنت أقوم حاليًا بطهي بعض الدجاج المقلي سريعًا وهذا لانني اردت تحضير شيء سريع وسهل نظرًا لحقيقة أنني أمضيت معظم وقتي في خبز كعكة التفاح سمعت الباب يُفتح ثم يُغلق ، تبعه خطوات غاضبة. اللعنة ؛ إنه غاضب. ماذا أفعل؟ لسبب غريب ، أشعر أنني يجب أن أريحه لقد مر حوالي أسبوع منذ أن بدأ يتحدث معي أكثر ، وبدأت أشعر بعلاقة عاطفية معه ، كما لو كنت مهتمة به. بالطبع أنا أهتم به. أنا أهتم بكل شخص أقابله تقريبًا ربما يجب أن أحضر له بعض الطعام. لقد بدأت في وضع الدجاج المقلي و كعكة التفاح سريعا على طبق. آمل ألا يقتلني إذا أزعجته عن طريق الخطأ صعدت السلم ببطء وهدوء ونزلت من القاعة إلى مكتبه. أخذت وقتي في إدارة المقبض وفتح بابه. نظرت إلى الداخل ، لكنه لم يكن هناك. ربما ... غرفة نومه مشيت في اتجاه غرفة نومه ، وقفت ​​أمام بابه ، أخذت نفساً عميقاً وطرقت الباب "ادخل" لا يزال يبدو غاضبًا. ما الذي أجد نفسي وقعت فيه فتحت الباب ببطء ودخلت. تفحصت الغرفة بسرعة لكنني لم أره. هاه؟ سمعت تنهيدة "هنا" استدرت لرؤيته على الشرفة ، يحدق في أفق مدينة نيويورك ، وهو يدخن سيجارة. توجهت إليه وقررت أن أضع طبق الطعام على طاولة قريبة قررت ألا أتحدث أولاً ، خوفًا من إثارة غضبه ، لذلك وقفت على بعد بضع بوصات منه ووضعت ذراعي على الشرفة. أخذت نفسا عميقا وحدقت معه في الأفق لبضع دقائق ، لم يتحدث أي منا. كان يدخن بينما كنت أواصل التحديق في المباني "لماذا أتيت إلى هنا؟" تحدث أولاً ، وأطفأ سيجارته "قد يبدو الأمر غريبًا ، لكني أردت التأكد من أنك بخير" ابتسمت. أوه ، الطعام "وجلب لك هذا" التقطت الطبق وأريته. ابتسم "شكرا جزيلا" نظر إلي بشعور غير معروف حتى تركت عيناه وجهي وذهب إلى الطاولة "اجلسي؟" أخرج لي كرسيًا لأجلس عليه ، وجلست بينما أضع له طبق الطعام على الطاولة. أخذ بقعة بجواري وبدأ في الأكل لم يقال شيء بينما كان يأكل. كان هناك صمت. لكن هذه المرة لم يكن غير مريح. لقد كان هادئا ومريحا. لقد استمتعت بجمال المدينة في الليل "كم من الوقت استغرقت لصنع هذا؟" تساءل فجأة. خجلت "أربع ساعات" أربع ساعات ؟! اعتلت ملامح وجهه نظرة صدمة "حسنًا ، ليس لدي شيء أفضل لأفعله. أشعر بالملل حقًا ، لذلك كل ما أفعله هو الطهي والقراءة ، لكن هذا يصبح مملًا في بعض الأحيان أيضًا" نطقت محرجة "هل حقًا ليس لديك ما تفعلينه؟" طلب التأكيد "هناك أشياء يمكنني القيام بها هنا ، لكني أفتقد المدينة وكل الأشياء التي تأتي معها. أفتقد الخروج ، وأجواء العديد من الناس ، وحتى وظيفتي. إنه أمر غريب ، لكنني أفتقده" "حسنًا. حسنًا" قال و هو يفكر ؛ لم يُقال شيئًا حتى قررت طرح سؤال "إذا كنت لا تمانع في أن أسأل ، لماذا أنت غاضب للغاية اليوم؟" ارتفعت عيناه إلى عيني ، وملأت عينيه نظرة من الغضب. "ليس عليك الإجابة. لا بأس" قلت بسرعة لمحاولة تهدئته تنهد "إنه مجرد أحد أعدائي. اعتقدت أنه قد رحل ، لكن يبدو أنه يطفو على السطح مرة أخرى. لا داعي للقلق بشأنه" "هل هو صعب؟" سألت "ما هو؟" بدا مرتبكًا "كونك ملك المافيا. لا أحد يعرف حقًا أي شيء عنك أو ما تفعله ، لكن الدفاع عن حقك في هذا البلد ضد زعماء المافيا الآخرين يجب أن يكون صعبًا ، أليس كذلك؟" شرحت "ليس الأمر صعبًا بالضرورة في الوقت الحالي ، ولكن هذا لأنني تعلمت كل ما أحتاجه. عندما كنت أتعلم ، كان الأمر كذلك" همم. مثير للإعجاب "كيف كان التعلم؟ إذا كنت لا تمانع في أن أسأل" "لا يمكنني التحدث نيابة عن الآخرين ، لكن بالنسبة لي كان الأمر صعبًا" توقف ، وابعد بصره عن عيني إلى الأفق "قام الآخرون بالتعلم من والديهم كيفية تولي شؤون الأسرة ، لكن والداي توفيا قبل أن أبدأ المدرسة ، لذلك كان علي أن أتعلم كل شيء بمفردي. كان ذلك صعبًا. لم يكن لدي من ألجأ إليه عندما ارتكب خطأ أو عندما احتاج إلى المساعدة ، أصبحت مستقلاً للغاية و كل ما كنت أركز عليه هو عملي طوال حياتي ، لذلك انتهى بي الأمر مع صديق واحد فقط. كل شيء آخر لا يهمني أو لم يكن في حياتي لوقت طويل. السبب الوحيد لمقابلتي مع أعز أصدقائي هو أنني كنت شريكا معه في العمل ، وكنت محظوظًا بلقائه " توقف "هل اقتربت من أي شخص؟" شعرت وكأنني أتطفل ، لكني أردت معرفة المزيد "فقط أعز أصدقائي. لم أقم بتكوين أي صداقات ، ولم أجرب أي شيء مع الفتيات ، ولم يكن لدي أي من الوالدين" بدا حزينا "يبدو وحيدا" تمتمت نظرت إلى وجهه لأرى عينيه مثبتتين بالفعل على وجهي. مددت يدي ووضعتها على يده التي كانت تستريح على الطاولة ومضت عيناه بتلك العاطفة المجهولة مرة أخرى. بقينا على هذا الحال لبضع لحظات ، لكن بعد ذلك ، خرج منه "الوقت تأخر ، ربما يجب أن تنامي" أومأت برأسي ووقفت ، وأخذت الطبق معي إلى الطابق السفلي. مددت يديّ وأخذت الطبق من يده "سأنزله. سوصلك إلى غرفتك" تبعته وأنا أفكر. لم يكن لديه حب و هو يكبر و لم يكن لديه أب ليعلمه الرياضة وكيفية القيادة ، ولا أم تطبخ له وتريحه. ربما يحتاج فقط إلى شخص يحبه ، ليحافظ عليه ، وينهي وحدته لقد ضللت في أفكاري و كدت أصطدم به عندما توقف. نظرت بسرعة إلى الأعلى ورأيت أنه فتح لي الباب "شكرا جزيلا" همست وأنا أشق طريقي إلى الداخل "ليسا" ناداني استدرت لألتقي بوجهه "نعم؟" "لا تطبخي العشاء غدًا وتلبسي لانني سآخذك إلى مكان ما" بذلك ، أغلق الباب رفعت زوايا فمي بشكل لا إرادي لتصبح ابتسامة صغيرة

تعليقات

التنقل السريع