ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡4

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡4

كنت في مزاج جيد بشكل مدهش اليوم. هذا الصباح صنعت له بعض الكريب الفرنسي. بدا متفاجئًا بسرور بمدى جمال طبقي ابتسمت وأنا أفكر في ذلك كنت دائمًا جيدة في جعل الأطباق تبدو جميلة ، والكريب هو الطبق الذي كنت الأفضل في صنعه طوال اليوم ، كنت أقرأ وأستكشف المنزل لقد وجدت مكتبة وصالة ألعاب رياضية وفي الهواء الطلق وحمام سباحة وحديقة. بصراحة ، لم يكن الحال سيئا للغاية هنا خلال النهار كنت وحدي ويمكنني القيام بالكثير من الأشياء في هذا المنزل الضخم الرائع ، وفي الليل كنت أنام بأمان في غرفة لا يدخلها أحد ومع ذلك ، ما زلت أفتقد منزلي حاليًا ، كنت أنهي إعداد شرائح اللحم والبطاطس المهروسة. تضمنت البطاطا المهروسة القليل من الجبن ولحم الخنزير المقدد والبصل الأخضر لإضافة القليل من النكهة ، لذلك كانت الوصفة المفضلة سمعته يدخل ، وسرعان ما أعددت له الطبق وأخذت بقعة بجانبه. لم أكن أتوقع منه أن يقول أي شيء لأنه لم يقل الكثير في لقاءاتي السابقة معه ، لذلك فاجأني سماعه يقول بعض الكلمات "ماذا اكلتِ اليوم؟" "بعض الكريب هذا الصباح ووجبات خفيفة من مخزنك" تمتمت واحمررت خجلاً لأنني شعرت أنني أسرق منه رغم أنني بحاجة إلى طعام لإبقائي على قيد الحياة "ليس جيدا" سمعته يتمتم "احصلِ على طبق" أمر وكنت أعرف ما سيفعله "لا بأس. لست بحاجة" قاطعني"قلت أحضرِ طبق" هذه المرة بقوة أكبر. انطلقت بسرعة إلى الخزانة التي تحتوي عليه. بمجرد أن وضعت صحني ، أمر مرة أخرى "أحضرِ شوكة وسكين" فعلت ما أمرني به ، وعندما عدت ، رأيته يغرف بعض البطاطس المهروسة على طبقي "ماذا تفعل؟ إنه طعامك" قلت بهدوء "أنتِ بحاجة لتناول الطعام. في المرة القادمة ، اصنعِ بعضًا لنفسك أيضًا" بدأ في قطع سمك فيليه إلى نصفين "لست بحاجة إلى ذلك. إنه مكلف" أخبرته في محاولة لجعله يترك المزيد من الطعام في طبقه "لا يهمني كم تكلفتها تناولِ كل ما عندي من جراد البحر أو الكافيار لا يهمني سأشتري لك أي طعام تريدينه فقط تأكدِ من تناول الطعام بشكل صحيح" وضع نصف شريحة اللحم بالقرب من البطاطس المهروسة "كلِ" التقطت الشوكة والسكين بتردد وبدأت أتناول الطعام؛ معا ، أكلنا في صمت لم يكن هذا محرجًا مثل آخر مرة أكلنا فيها معًا. ربما لأن لدي شيء أفعله انتهى قبل أن أنتهي ، لكنه انتظر حتى أنتهيت قبل أن ينهض ليضع طبقه في الحوض مشيت خلفه لتنظيف الأطباق "ماذا تفعلين؟" سألني عندما بدأت في تنظيف أحد الأطباق "اغسل الصحون" أجبته. هز رأسه "لدي خادمات لهذا السبب .لستِ بحاجة إلى تنظيف أي شيء" "لا بأس. لقد كنت أفعل ذلك في الماضي" قاطعني مرة أخرى "لا تنظفيهم بعد الآن إنه مجرد عمل ليس عليك القيام به. تعالي معي إلى الطابق العلوي" كنت مترددة في التوقف عن تنظيف الطبق ، لكن عينيه كانت تصرخ بلا تجادليني. أنزلت كل شيء ببطء وتبعته الى الطابق العلوي فتح بابًا لم أجربه من قبل لأنه مغلق دائمًا فتحه وأمرني بالدخول. مشيت مباشرة لرؤية المكتب. يجب أن يكون مكتبه. لماذا انا هنا؟ "اجلسي" أشار إلى الأريكة الجلدية السوداء بالقرب من مكتبه. جلست وشاهدته جالسًا على مكتبه ، يكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد حوالي 20 دقيقة ، شعرت بالملل؛ لماذا يريدني هنا؟ "سيدي" بدات "لا تناديني بذلك" قال "استخدمي اسمي ، جونغكوك" . جونغكوك. اذا فإن اسم ملك المافيا هو جونغكوك. إنه مثير "حسنًا ... سأذهب فقط" وقفت ، لكنني ندمت على ذلك بمجرد أن جاءت كلماته التالية "هل قلت لك أنه يمكنك المغادرة؟" قال بخشونة "أنا فقط لا أفهم لماذا تريدني هنا. أشعر بالملل من عدم فعل شيء" تمتمت خائفة مما سيقوله تنهد "حسنًا. احصلِ على شيء يجعلك لا تشعرين بالملل وعودي إلى هنا. إذا لم تعودي في غضون 5 دقائق ، فسأجرك إلى هنا بنفسي" سارعت للحصول على الكتاب الذي أقرأه ، والذي أخذته من مكتبته. احب كتب الجريمة والغموض. من المضحك بعض الشيء كيف وقعت في علاقة مع هذا الشخص على الرغم من أنني أحب هذا في الكتب والأفلام ، إلا أنني لا أحبه في الحياة الواقعية. هناك فرق كبير بين الواقع والكتب والأفلام لم أكن أعرف ما إذا كنت سأدخل أو أطرق الباب ، لذلك اخترت الخيار الأكثر رقة وطرقت "ادخل" سمعت صوته وفتحت الباب ببطء ، انزلقت إلى الداخل "يمكنك فقط الدخول ، لا داعي للطرق ،  لمعلوماتك" قال إنه دائمًا ما يكون رزينًا وعديم المشاعر ، لكنه لطيف نوعًا ما في نفس الوقت. إنه غريب جدا. أنا لا أفهم ذلك حقًا ، لكن من أنا لأتساءل عما يدور داخل رأس ملك المافيا الملياردير جلست مرة أخرى وبدأت في قراءة كتابي بعد ساعتين على ما أعتقد ، أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص به ووقف "تعالي" قال لي تبعته إلى ما اعتقدت أنها غرفة نومه "انتظري هنا دقيقة" فعلت كما طلب وشاهدته يدخل خزانة ملابسه. عاد للخارج ، لكن بدلاً من البدلة الرسمية ، كان يرتدي قميص رقبته على شكل V وسروال رياضي اسود. يبدو مثيرًا جدًا. هززت رأسي عقلياً لتصفية أفكاري. لا أستطيع التفكير بهذه الطريقة هز رأسه نحو الباب ، وفهمت ما يقصده. مشينا في القاعة إلى غرفة النوم التي أقيم فيها "اذهبي وارتدي بعض الملابس المريحة وعودي إلى هنا" دخلت إلى غرفتي ، وبينما كنت أفعل ما يطلبه ،  تساءلت ماذا يريد مني أن أفعل؟ ارتديت شورت بيجاما حريري أسود وكامي ، ثم عدت للقائه. بمجرد أن فتحت الباب ، كان ينظر الي ، تاركًا نظراته على ساقي أطول من البقية. بدت عيناه أغمق عندما التقيا بعيني "تعالي معي." قال ماذا علينا ان نفعل؟ ماذا يريد؟ توقف في غرفة المعيشة وجلس على الأريكة ، ينظر إلي بترقب. كنت أعرف ما يعنيه ذلك وجلست بجانبه "أي الأفلام تحبين؟" سأل "من هم أكبر مني سنا" همست.قهقه. انتظر. لقد ضحك في الواقع نظرت إليه بصدمة فقط لأرى الدفء في عينيه يتلاشى بسرعة. "ماذا عن سكارفيس؟" لقد ضحكت نفسيًا على اختياره - إنه أمر مثير للسخرية حقًا "بالتأكيد" أجبته خلال الفيلم ، لم يحدث شيء كثير. نحن فقط شاهدناه بجانب بعضنا البعض. أعتقد أنه يريد فقط شركة ما ، شخصًا ما يقوم معه بأشياء للناس العاديين. إذا كان هذا يساعده ، فسأفعل ذلك بكل سرور أعادني إلى غرفة نومي ، وتذكرت شيئًا "هاي، هل عثرت بأي فرصة على مذكرة سوداء في شقتي؟" تصلب بشكل ملحوظ "نعم" "هل يمكنني استعادته؟" "لا" لا؟ ماذا تعني لا؟ هل يعرف كم يعني ذلك لي؟ "لا؟ ماذا تقصد بلا؟" سألت ، بقليل من الغضب "أنا احتفظ بها" قال بلا عاطفة "ماذا؟ أحتاجها إنها تحتوي على أشياء لا أعتقد أنك سترغب في القراءة عنها" لديها الكثير من أفكاري حول العالم ، والغرض من الحياة ، وكل هذه الأفكار الفلسفية "أجدها مثيرة للاهتمام بشكل خاص. يجب أن أقول إن نظرتك الخارجية إلى الحياة رائعة. إنها تمثل شخصيتك حقًا" قرأها ؟! "انت قرأتها!" صرخت بغضب "حسنًا ، لدي بضع صفحات أخرى لأقراها" أضاف. تنهدت ووضعت وجهي بين يدي واتكأت على إطار الباب "ليسا ، لا تخجلي لا شيء يدعو للإحراج" طار موضوع المذكرة من ذهني تمامًا عندما سمعت اسمي يخرج من فمه "انت تعرف اسمي؟" تمتمت وأنا أنظر إلى عينيه "أنا أعرف الكثير من الأشياء عنك" قال بلا مبالاة. تنهدت. بالطبع يفعل. تثاءبت قسرا "ربما يجب أن تذهبي إلى الفراش" قال لي. أومأت "تصبح على خير ، جونغكوك" ومضت عيناه ببعض المشاعر غير المعروفة عندما غادر اسمه فمي ، لكنه سرعان ما اختفى بمجرد ظهوره "تصبحين على خير ، ليسا" ابتسمت له وأغلقت الباب سرعان ما تراجعت على سريري ووضعت نفسي تحت الأغطية

تعليقات

التنقل السريع