ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 35

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 35

جونغكوك بوف شاهدتها وهي تركض في أرجاء المطبخ بجنون ، وهي تجرب من كل شيء صنعه الطهاة. في كل مرة تمسك بملعقة جديدة والتي بدت مبعثرة في كل مكان. ربما استخدمت ما لا يقل عن مائة ملعقة حتى الآن كنت أعرف أن كل صحن سيكون مثاليا رغم ذلك. لقد ابتكرت الوصفات ، ودربت الموظفين ، وفوق كل ذلك ، كانت تتذوق كل صوص ، وسلطة ، ومعكرونة تخرج يمكنني بصراحة الوقوف هنا لساعات لمجرد مشاهدتها ، لكن الآن لدي مفاجأة لها ، وأردتها أيضًا أن تكون قريبة مني. أثار جرح البندقية قلقي في البداية لأنني اعتقدت أنها سوف تتجول و ستتعب بسهولة ، ولكن بمجرد أن تدخلت للعمل طاقتها لم تسقط أبدًا سواء كان ذلك بسبب أنها كانت في الواقع بخير أو الأدرينالين يخفي الألم قررت أخيرًا أن تأخذ قسطًا من الراحة وبدأت تتقدم إلى حيث كنت. سافرت عيني من منحنياتها الرائعة إلى ابتسامتها الرائعة وعينيها الجميلة. ارتد شعرها المتموج حول شكلها عندما أخرجت الدبوس الذي كان يرفع شعرها في كعكة اللعنة ، قد أحتاج لإحضارها إلى المنزل الآن إذا استمرت في هذا الأمر. أخذت نفسًا عميقًا في محاولة لتهدئة هرموناتي الهائجة التي بدت وكأنها تحولني إلى مراهق محروم من الجنس في كل مرة تكون قريبة "كل شيء يسير على ما يرام!" صرخت ، متكئة على صدري ولفت ذراعيها حول خصري "بالطبع هو كذلك. أنت تديرين العرض" لففت ذراعًا حول الجزء الصغير من ظهرها وقالت "أعتقد أنه يمكنني المغادرة الآن لأننا سنختتم هذه المفاجأة التي تحدثت عنها في وقت سابق" "هل ستغادرين مبكرًا لمجرد أنك تريدين أن تعرفي ما هي المفاجأة ؟" "يمكن" ثم وقفت على أصابع قدميها الرشيقة وقبلت رقبتي بلطف ، مما أدى على الفور إلى ارتعاش أسفل عمودي الفقري. قالت مازحة: "أو أريد فقط أن أحصل عليك وحدك" "هل تحاولين إغرائي ، amori؟" "ربما أنا أفعل ، يا mon chéri  " يا إلهي ، كان الجو حارًا عندما استخدمت مصطلحات التحبيب الفرنسية. بدأنا في استخدامها كمزحة لأنني لم أكن أعرف بالضبط ما الذي تعنيه ، ولكن مع استمرارنا في استخدامها ، تمسكنا بها، وكنت ممتنا جدًا لذلك. كان شيئًا آخر جعل علاقتنا مميزة "حسنًا ، دعينا نخرج من هنا إذن" ~ * ~ ليسا بوف "لماذا أحزم حقائبي بدلاً من أن أضعك على هذا السرير؟" لقد سالته هز كتفيه "إذا كنت لا تريدين أن تأتي  فسأطير بمفردي" "نحن نطير إلى مكان ما ؟!" سألت بصدمة "نعم ، ولا تجرؤي على القلق بشأن المطعم لأن الموظفين يعرفون ما يفعلونه وطلبت من ليلي أن تراقب كل شيء من أجلك. إنها سعيدة جدًا بتناول كل شيء في القائمة التي أنشأتها طوال فترة الحمل " كدت أضحك على صورة جلوسها في مكتبي وهي تمضغ الكثير والكثير من الطعام ، لكن بدلاً من ذلك رفعت يدي "حسنًا ، حسنًا. لن أشتكي بعد الآن. من يدري؟ ربما تكون هذه المفاجأة جيدة" "أنت تعرفين أنها سوف تكون كذلك" لذلك حزمت كل حقائبي وتوجهنا إلى المطار على متن طائرته الخاصة. لقد كان حريصًا جدًا على إبلاغ كل شخص بإبقاء الوجهة مخفية ، لذلك لن أعرف إلى أين نحن ذاهبون حتى هبطنا. لحسن الحظ ، قمت بتنزيل الكثير من الأفلام لمشاهدتها لإبقائي مستيقظة ،  و قد خطط أن نصل إلى هناك ليلًا حتى نتمكن من النوم في الفندق الشيء المضحك هو ... لقد كنت متعبة جدًا من الرحلة الطويلة للغاية إلى ما أفترض أنه كان في مكان ما في أوروبا لدرجة أنني لم ألاحظ مكاني. كنت نائمًا بشكل أساسي حتى نهاية الرحلة وركوب التاكسي ، لذلك لم ألاحظ محيطي. بمجرد أن وصلنا إلى حيث كنا نقيم ، حملني جونغكوك وأخذني إلى الفراش. على الفور سقطت في النوم ~ * ~ "لقد أحضرتني إلى اليونان!" صرخت في الغرفة ، وأنا أركض من الشرفة ، نسيت أنه لا يزال نائمًا تأوه وجلس مترنحًا ، وراح يمرة راحة يده على وجهه بعد ذلك "ليسا ، تعالي إلى هنا"  تمتم ، ماذا إحدى ذراعيه قفزت على الفور إلى السرير بابتسامة ووضعت نفسي بجواره مباشرة حتى تتمكن ذراعه الممدودة من الالتفاف حولي لف ذراعيه حولي وترك وزن جسمه يسقط على السرير ، ودفعني به إلى أسفل. جاء منه مممم منخفضة قبل أن يقربني منه ويريح رأسه بين رقبتي وكتفي. استخدمت أصابعي لتمشيط شعره وهو ينام ببطء. او كذلك ظننت انا "ماذا تريدين على الإفطار؟" تذمر "أنت" قررت أن أمزح "إذا كنت تريدين القيام بكل العمل ، فكوني ضيفتي " قالها ساخرًا ووافقت "حسنًا" دفعته إلى الأمام حتى كان على ظهره. كانت الصدمة مكتوبة بوضوح في عينيه لأنه لم يتوقع هذه الإجابة. في العادة ، يؤدي 90٪ من العمل بشكل أساسي وهو يحب ذلك بهذه الطريقة ، لذا من أنا لأشتكي ، لكن هذه المرة يستحق بعض الحب والتقدير مني مشطت خصره ، وانخفضت مؤخرتي بعناية على جزء صلب منه. وصلت يديه على الفور إلى وركي "هل تريدين فعلاً القيام بكل العمل؟" سأل "لما لا؟" أجبت بسؤال طاحن ضده الإفطار الحقيقي يجب أن ينتظر ~ * ~ قال جونغكوك إنه كان عليه أن يذهب لإعداد شيء لنا ، لذلك قررت البقاء هنا والتوجه إلى الشاطئ. وضعت منشفة الشاطئ الخاصة بي على الرمال البيضاء ، ووضعت نفسي فوقها لقد استلقيت على بطني وفككت الربطة عن أعلى البيكيني المثلث ، وتركت الشمس تفعل ما تريد بجسدي أغمضت عينيّ واستمتعت بأصوات الأمواج الهادئة التي تهطل على الشاطئ والشعور بالحرارة المنتشرة على ظهري. يا الله اشتقت لأوروبا أجواء الاسترخاء جنبًا إلى جنب مع اضطراب الرحلات الجوية الطويلة استرخت عضلاتي وعقلي ، مما جعلني أنام بشكل صحيح استيقظت وأنا أشعر بشخص ما يفرك ظهري بنوع من المستحضر "لا أريد أن تقلى مؤخرتك في اليوم الأول الذي نصل فيه إلى هنا" سمعت صوت جونغكوك من فوقي ، مسجلاً أنه كان يضع واقٍ من الشمس علي اشتكيت من لمسته واستيقاظي "منذ متى وأنا نائمة؟" تمتمت "ساعة على الأرجح" ضحكت ثم همستُ ، "سأكون داكنة من جانب وبيضاء من الجانب الآخر" قال: "لا تقلقي بشأن ذلك" "يمكنك تسمير الجهة الأخرى على القارب" رفعت رأسي واستدرت نحوه"قارب؟" قمت من المكان الذي كنت فيه وقمت بمسح المنطقة. من المؤكد أن مركبًا شراعيًا ظهر أمامي بالقرب من الشاطئ ولكن لا يزال في الماء. اقتربت من الشيء الجميل ، نسيت كل متعلقاتي. لاحظت ، بخط متصل باللون الذهبي الأنيق ، اسمًا مطبوعًا على الجانب تمتمت: "إيزابيلا" قال جونغكوك من ورائي: "أمي" وهو يلتف حول خصري وعلقت "هذا قارب جميل" قال قبل أن يرفع قبضته القوية على الوركين: "سيكون أجمل لو كانت فتاتي الجميلة عليه" صرخت قبل أن أصل إلى السكة الحديدية على القارب وأتسلقها "جونغكوك! أنا مجروحة!" أشرت إلى الضمادة المربعة الكبيرة الحجم التي ما زلت أمتلكها  والتي أدركت الآن أنها ستعطيني بعض خطوط  غريبة تغطي جزءًا من بطني  وشعرت بالندم على الفور عندما رأيت عينيه تنتقل من مرح إلى الشعور بالذنب في محاولة لتخفيف الحالة المزاجية ، قلت "ولكن الآن بعد أن وصلت إلى هنا ، لدي منظر رائع" أحدق عمداً في عضلات بطنه المنغمسة في الماء ظهرت ابتسامة مرة أخرى وأخذت عيناه بريقًا مرحًا "كل ما عليك فعله هو أن تسألي ويمكنك الحصول على كل هذا" ابتسمت  "ماذا؟ أعني الشاطئ" "يا؟" رفع حاجب. "ربما ينبغي أن أعلمك درسا قليلا بعد ذلك"  قال ساخرا "عليك أن تصعد هنا أولاً" أجبته بسرعة قبل أن أركض لرفع الأشرعة ضاحكة. اعتدت أنا وأبي على الإبحار عندما كنت أصغر سناً. لا مشكلة كبيرة في فعل ذلك سمعت الكثير من المياه تتناثر ، مما يعني أنه سيكون هنا قريبًا. قبل أن أتمكن من رفع الشراع حتى منتصف المسافة ، كانت ذراعيه ملفوفة حول خصري ورفعتني في الهواء قبل أن ألف ساقي حول خصره وذراعي حول رقبته "كيف هو المنظر الآن؟" سأل "كان الأمر أفضل من قبل" مازحته "ماذا لو خلعت هذه؟" وجّه إحدى يديّ إلى حزام خصر شورت السباحة "هممم ،" مشيت بإصبع واحد على طول حزام الخصر "لا أعرف ، قد يكون هناك بعض المنافسة" "أنت تعلمين أنني لا أحب أن أخسر" "أعلم ،" ضحكت وعضضت شفتي ، وأرى عينيه تتبع الحركة انحنى وقبلني. هذه المرة بلطف ، ولكن لا يزال بحماس. كانت القبلة البطيئة ، وصوت الأمواج ، والشمس تدفئ بشرتي و السماء النقية كانت هذه هي الراحة المثالية التي احتجتها من الحياة المجنونة في المدينة. عندما تفككنا ابتعد ليبدأ في الإبحار ~ * ~ بعد المساء ، أبحرنا إلى الرصيف وعدنا إلى الفيلا لنبدل ملابسنا إلى شيء أجمل. أخبرني جونغكوك أن هناك مطعمًا جميلًا في أعلى الجبل يطل على البحر ، وأقتبس: "غروب الشمس هو الموت هناك" خرجت من الحمام بعد أن أمضيت بعض الوقت في تصفيف شعري ووضع المكياج لرؤية جونغكوك مرتديًا قميص أبيض غير رسمي وبنطلون جينز يا الله ، لقد كان مثيرا جدًا في ذلك. أظهر الجزء العلوي الأبيض  عضلاته وكل ما أردت فعله في تلك اللحظة هو خلعه منه ، لكنني ضبطت نفسي مد يده لي لأخذها بعد أن نزلنا على أحذيتنا: "تبدين جميلة" قلت: "أنت لست سيئًا للغاية" يا لها من تراهات "لماذا تقول كل فتاة ذلك؟" هززت كتفي"لا أعرف حقًا. ربما كل الأفلام والكتب" مشينا على الطريق المرصوف بالحصى وصعدنا الجبل ، وشققنا طريقنا حول جميع المباني البيضاء والزرقاء الرائعة التي تغطي التضاريس. كان العديد من الأزواج يتكئون بالفعل على درابزين المباني والأرصفة والمسابح ، في انتظار درجات اللون الوردي والبرتقالي للبدء في تلوين السماء جونغكوك و أنا مازحنا بعضنا البعض بينما كنا في طريقنا إلى المطعم. كان كل شيء من حولنا مريحًا للغاية لدرجة أنني أدركت مدى سهولة نسيان كل ضغوط الحياة في نيويورك وأخذ قسط من الراحة للاستمتاع بالحياة معه. لقد كان السبب في أنني أبقيت ذهني منشغلاً به وبالبيئة المحيطة لدرجة أنني لم أفكر في المشاكل في الوطن عندما دخلنا إلى المطعم ، بدت المضيفة وكأنها نجمة صغيرة مدمرة ، لتذكيرني بأن الجميع يعرف من هو الآن. توقف بعض الناس عن الأكل وحدقوا فينا بينما كنا نسير إلى طاولتنا مما جعلني أشعر ببعض الانزعاج. بدا أن جونغكوك لاحظ لأنه ضغط على يدي برفق وأعطاني قبلة سريعة ولكن باقية على خدي "لا تفكري في الأمر كثيرًا" أخرجت أنفاسي عندما جلسنا على مقاعدنا بدأ "سوف نتعود عليه" تمتمت: "لا أعتقد أنني سأفعل ذلك أبدًا" تنهد. "أنت لا تشعرين بعدم الارتياح حيال ذلك ، أليس كذلك؟" توترت عيناه وخدش مؤخرة رقبته ابتسمت "لا يكفي لأن أتركك إذا كان هذا ما تعتقده" "حسنا" بعد أن حصلنا على طعامنا ، بدأ غروب الشمس وكان مذهلاً للغاية. غزت درجات اللون الوردي والبرتقالي السماء ولوّنت بعض المباني البيضاء تراقص الضوء بين الأمواج الصغيرة بينما كانت الشمس تطفو في اتجاه الأفق. عزفت الموسيقى اليونانية الحية بهدوء في الخلفية مصحوبة بالعديد من الأحاديث الهادئة بين الناس الذين كانوا يشاهدون غروب الشمس أيضًا "أنا أحب أوروبا" ، تمتمت ، في الغالب لنفسي أجاب جونغكوك: "أنا أيضًا"  "إذا بقيت معي ، أعدك بأخذك بقدر ما تريدين" "سيكون هذا في كثير من الأحيان " ضحكت "أمنيتك هي أمري إذن" "بعد ذلك ، سأبقى معك بكل سرور" انحنى من أجل قبلة ، كانت بطيئة وعاطفية  مناسبة للحظة وبمجرد تفككنا ، كان لكل مننا ابتسامة متطابقة مع الآخر قال: "أنا أحبك" أجبته قبل أن أقبّله مرة أخرى: "وأنا أحبك"

تعليقات

التنقل السريع