ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 36

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 36

استيقظت على أصابع تمشط شعري بلطف بعيدًا عن وجهي. رمشت عيناي لتفتح لأرى اكثرعيون فضية روعة قد رأيتها على الإطلاق تركت ابتسامة صغيرة تظهر على وجهي وأنا استرخي على دفئه الذي يشع من صدره العاري على بشرتي العارية تركت تنهيدة ثقيلة بينما أخذت لحظة للاستمتاع بالوضع الحالي: أن أكون محتضنة مع رجل أحلامي في واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم ، وتحيط بنا الثقافة والطبيعة والهندسة المعمارية الجميلة بالإضافة إلى ذلك ، في غضون ساعة أو نحو ذلك ، سوف أتناول وجبة إفطار يونانية رائعة أخذت لحظة لأراقب جونغكوك. كانت بشرته أغمق الآن بسبب التعرض للشمس ، مما جعل عينيه تبرزان أكثر. وضع شعره الداكن الفوضوي على جبهته ، مما جعلني أرغب في تمرير يدي من خلاله. على الرغم من أنه بدا مرتاحًا تمامًا  لسبب ما ، شعرت أنه ينتظر شيئًا ما ، لكي أفعل شيئًا ما "ماذا يوجد؟" انا همست "لا شيء" نفى"كنت أفكر فقط فيما يجب أن نفعله اليوم" "لا أعرف عنك ، لكن بعد الليلة الماضية ، أنا جائعة جدًا" ملأت ضحكاته العميقة الغرفة بعد ذلك مباشرة ، وكان صدره يهتز على خدي "ماذا تريدين أن تفعلي بعد ذلك؟" "هممم ... أحببت الاستلقاء على الشاطئ أمس" "حسنًا" قام بملامسة كتفي ، وملامسة  بشرتي بأطراف أصابعه ، مما أدى إلى بعث رعشة أسفل عمودي الفقري "يوجد هذا الشاطئ الرائع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة. يمكنكي السباحة عبر الكهوف والرمال بيضاء للغاية بحيث يمكنك إخراج رجل ثلج منه ، ولكن عليك أن تكوني حذرة بخطواتك لأن هناك قنافذ البحر في كل مكان" ضحكت قبل الرد "ذات مرة ، ذهبت للإبحار مع بعض الأصدقاء من الكلية خلال عطلة الربيع ، وقررنا جميعًا القفز من القارب والسباحة في الليل. لكن المحيط كان ضحلًا حيث كنا وقد هبطت مباشرة على قنفذ البحر كان على أصدقائي ، الذين كانوا حراس إنقاذ خلال فصل الصيف ، أن ينتزعوا الأشواك من قدمي. لقد كان ذلك مؤلمًا للغاية " بدأت ضحكاته مرة أخرى "دعينا لا نكرر ذلك لأنني لا أملك معرفة طبية" خطرت على بالي في المرة الأولى التي التقينا فيها ، وابتسمت للطريقة التي لم أعتقد أن هذا سيأتي منها "دعنا نذهب لتناول الإفطار الآن لأنني لا أريد مقاومة ألم الجرح الناتج عن الرصاصة في الوقت الحالي" ما زلت لا أصدق أن أي شيء من هذا القبيل سيخرج من فمي "هل تشعرين بتحسن؟" سأل "الكثير. أعتقد أن التواجد هنا يساعد"نقرت قبلة سريعة على خده قبل أن أشق طريقي إلى الحمام للاستحمام والتغيير بمجرد أن انتهيت ، خرجت من الحمام لرؤية جونغكوك مرة أخرى بعد أن انضم إلي في الحمام وغادر في وقت أبكر مما كنت أفعله دائمًا في الصباح ، لا يمكنني الاستحمام لمدة أقل من 40 دقيقة نظرت إلى وجهه لأجده يبحث في وجهي عن ردة فعل من نوع ما. ماذا كان يبحث عنه؟ بدا الأمر كما لو أنه لم يجد ما كان يبحث عنه  وظهرت خيبة أمل صغيرة في عينيه قبل أن يبتسم ويمسك يدي لأخذها خرجنا معًا من الفيلا إلى مطعم لتناول الإفطار. نظر إلينا الرجل عند الباب ، واحنى ظهره وابتسم قال الرجل باللغة اليونانية لجونغكوك "Καλημέρα κύριε κύριε، πώς inαι" (صباح الخير سيدي. كيف حالك؟) "Πολύ καλά ، ευχαριστώ رد جونغكوك عليه قبل أن يقودنا الرجل إلى الطاولة (بخير شكرا لك) قال الرجل قبل مغادرته "και συγχα startedα" (مبارك) بدأت "لم أكن أعرف أنك تتحدث اليونانية" "ليس كثيرًا. مجرد عبارات سفر بالإضافة إلى ما تعلمته للمجيء إلى هنا كثيرًا" "لا يزال الأمر يبدو كثيرًا"  علّقت برهبة على مدى جاذبيته لدرجة أنه واثق جدًا من التحدث بلغة يدعي أنه لا يعرفها جيدًا وعلق قائلاً: "هل تعرفين ، تلاحظين الكثير والقليل في نفس الوقت" "ماذا تعني؟" سألت في حيرة "ستعرفين قريبًا ، أئمل ذلك" "حسنا" قلت بريبة قبل أن أقرر النظر في القائمة بعد الإفطار ، الذي كان يحتوي على الكثير من اللبن والعسل والمربى والخبز المحمص ، عدنا معًا. بينما كنا نضحك وتحدثنا في طريق العودة ، لم أفكر كثيرًا في سبب تصرفه الغريب جدًا اليوم ، ولكن عندما عدنا إلى الفيلا وذهب لتغيير ملابسه ، بدأت أشعر بالقلق خرجت إلى الشرفة لأجعل منظر الأمواج وصوتها يهدئان أعصابي. لم أتمكن من معرفة ما حدث. لم يحدث شيء سيء بيننا بالأمس ولم أكن أعتقد أن شيئًا قد تغير ما الذي جعله يتصرف بغرابة في هذا اليوم؟ من غير المجدي محاولة اكتشاف ما يدور في ذهنه. في الأساس يمكن أن يكون أي شيء بصدق مع نوع العمل الذي يعمل فيه. يمكن أن يكون رجاله أو قادة دول أخرى ، وربما مطعمي ، ولكن مع كل هذه الاحتمالات ، كنت أعلم أن علاقتنا لا زالت كما هي ما الذي يمكن أن ألاحظه؟ هل أنا فقط غافلة جدا عما يحدث؟ ماذا لو كان متوتراً بشأن العمل أو شيء من هذا القبيل؟ ماذا لو فعلت شيئًا خاطئًا وكان غاضبًا مني سراً؟ هززت رأسي لتصفية أفكاري. إنه ليس غاضبًا مني. إذا كان كذلك ، فسيكون ذلك واضحًا جدًا. ثم ما هو الشيء الذي لا أراه؟ حركت يدي عبر درابزين الشرفة. قعقعة! ماذا كان هذا؟ حركت يدي بعيدًا ونظرت إلى أسفل. لم يكن هناك أي شيء على السكة يكون خارج عن المألوف ثم نظرت إلى يدي ولاحظت شيئًا لم يكن موجودًا من قبل خاتم على إصبعي البنصر الأيسر كان شريطًا من البلاتين ، مزينًا بالماس الصغير حول كل شيء ، لكن عيني كانت مركزة على الماسة الكبيرة الموجود في منتصف الحلقة  المتلألئة في ضوء الشمس منذ متى كان هذا هنا؟ عدت إلى الفيلا ، ورأسي لأسفل وعيني ملتصقتان على الخاتم الموجود على إصبعي كان قلبي يضرب بسرعة لأنني كنت أخطط لإيجاد الرجل الوحيد الذي كان بإمكانه فعل ذلك "جونغكوك!" صرخت وأنا أفتح باب غرفة النوم نظرت إلى الأعلى لأراه ينظر إلي في نفس الوقت ، لا يزال في نفس الملابس التي كان يرتديها في المطعم ، جالسًا على حافة السرير. لفترة وجيزة ، اعتقدت أنه كان من الممكن أن يكون قلقًا بشأن ردة فعلي عندما ألاحظ. يا إلهي ، ربما كان قلقا طوال الصباح "هل فعلت؟" لم أستطع حتى إنهاء جملتي بسبب الصدمة وعلق قبل أن يقف ويتقدم نحوي: "لقد استغرقت وقتًا طويلاً للملاحظة على ما أعتقد" "أنا آسفة جدا!" "استرخي يا ليسا" أخذ يدي اليسرى في يده ونزل على ركبة واحدة "أعلم أننا لم نكن سويا طويلاً طالما أن معظم الأزواج يفعلون ذلك ، لكن لم أستطع تخيل قضاء حياتي مع أي شخص آخر. قبلك ، لم يكن لدي أحد لأعود إلى المنزل. لا أحد لأحب  ولا أحد يحبني. ولكن ، بعد ذلك أتيتي وأظهرت لي ما يجب أن تقدمه الحياة. أنت تجعلينني باستمرار أنظر إلى العالم بالطريقة التي ترينه به لقد جعلتيني أضحك وأبتسم  في  8 أشهر أكثر مما كنت عليه في السنوات العشر الماضية. إن الطريقة التي تتحمسين بها للطهي ، وفرقك الرياضية المفضلة ، وحتى التسلل لرؤية المدينة تدفعني دائمًا إلى بذل المزيد من الجهد لقد أوضحت لي ما الذي يمكن العيش من أجله في الحياة وأريد أن أشاركك باقي ما لدي منها هل تتزوجيني؟ بدأت في البكاء عندما أنهى حديثه. عرفت إجابتي منذ اللحظة التي رأيت فيها الخاتم "بالطبع بكل تأكيد" وقف على الفور واقفاً على قدميه ، ولف ذراعيه حول خصري ، ورفعني ، وقبلني وهو يدور معي "أحبك كثيراً يا ليسا" "أنا أحبك أكثر يا جونغكوك" "غير ممكن" هز رأسه وأطلق نفسا هائلا "يا إلهي ، لقد جعلتني قلقًا حقًا اليوم. كنت أنتظر بفارغ الصبر أن يصدر صوت ، وهذا جعلني أشعر بالقلق بشأن إجابتك وأنا سعيد جدًا لأنكي لاحظت ذلك في النهاية "أنا غافلة جدا" هززت رأسي قبلني مرة أخرى بدافع السعادة الخالصة والآن حان الوقت للاستمتاع بيوم كخطيبته

تعليقات

التنقل السريع