ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡34

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡34

مدح "اللعنة" "هذامذهل" نمت ابتسامتي على الرغم من أنها وصلت بالفعل إلى أذني "حسنًا ، لدي واحد أخير. لقد صنعت هذا خصيصًا لك" هرعت بسرعة إلى المطبخ لأخذ آخر طبق لقد رضخت وتركته يجرب الطعام في قائمة مطعمي الجديد صباح الافتتاح الكبير. قمت بإخفاء جميع الأطباق هنا وجعلته يجلس هناك بينما أحضر له أطباق مختلفة لقد مر حوالي أسبوع منذ أن سُمح لي بالتخلي عن الكرسي المتحرك ، لكن ما زلت غير مسموح لي بالتحرك كثيرًا التقطت الصحن المتبقي بيدين مرتعشة. هذا هو الشيء الذي كنت متوترة من أجله. يمكن أن يكره جميع الأطباق الأخرى ولن أهتم ، لكن هذا كان مميزًا كنت أرغب في أن يكون هذا مثاليًا بالنسبة له ، وفقط التفكير في أن الأمر مختلف جعل مجموعة أخرى كاملة من التوترات العصبية تغمرني "حسنًا ، جرب هذا" قمت بوضع الصحن بعناية  ورأيت وميض التعرف في عينيه وضع الشوكة في الطبق وأحضر لقمة إلى فمه ما كان على الأرجح لبضع ثوان بدا وكأنه ساعات بينما كنت أنتظر رد فعله علقت عيناي عليه ولعبت بحافة قميصي  وهي عادة عصبية اعتقدت أنني انتهيت منها تمتم قائلاً: "هذا مذاقه تمامًا مثلما كانت والدتي تصنعه" "منذ فترة أخبرتني أنها كانت تصنع أفضل جنوكتشي ، واعتقدت أنه سيكون من الجيد إضافة الوصفة إلى القائمة فطلبت من ريان مساعدتي في تعقبها ، لذلك وجدنا أحد أصدقاء والدتك الذي حصلت عليها منها. أعلم أنه قد لا يكون دقيقًا ، لكنني حاولت أن أجعله مثاليًا ، وأفهم ما إذا كنت تريد - " قاطعني بإمساك وجهي بيديه الكبيرتين الدافئتين وتقبيل شفتي. تم التخلص من كل مخاوفي على الفور وشعرت بالشعور الدافئ الغامض المألوف في صدري من إسعاده لففت ذراعيّ حول رقبته وعمقت القبلة بمجرد أن احتاج كلانا إلى الهواء ، كسرنا القبلة وكسرت الصمت بابتسامة بينما قلت "لقد فعلت ذلك جيدًا ، أليس كذلك؟" "إنه مثالي تمامًا. أنت مثالية تمامًا" نقر شفتي بقبلة سريعة "شكرا جزيلا" "على الرحب. أنا سعيدة لأنك أحببت ذلك" "الليلة سوف تسير على ما يرام مع كل الأطباق الرائعة التي وضعتها في القائمة" "ما زلت متوترة"  غمغمت وأنا أنظر إلى قدمي شعرت أن ذراعه تلتف من حولي وأصابعه ترفع ذقني بلطف ، لذلك قابلت عيناي عيناه التي تدعمني "الطعام رائع ، المكان يبدو جميلاً ، وتديره امرأة مذهلة. أنا متأكد من أنه سيكون ناجحا" لقد شد زوايا فمي وشعرت بهدوء طفيف  لعلمي أنني حصلت على دعمه الكامل "حسنًا ، أعتقد أنني يجب أن أستعد" قلت وأنا أقف بعناية. وقف على الفور إلى جانبي وساعدني للتأكد من أنني لن أؤذي نفسي أكثر "شكرًا لك ، لكنك تعلم أنني سأركض في كل مكان للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام" أشرت للمكان "أعلم ، ولكن يمكنك على الأقل الوصول إلى الافتتاح الكبير قبل أن تؤذي نفسك" ضحكت"حسنا ، سأكون حذرة قبل ذلك الحين" نظر إلى بطني بعيون حزينة مذنبة رأيتها كثيرًا مؤخرًا ثم تنهد. شدني إلى صدره ولف ذراعيه حولي. أستطيع أن أقول إنه كان على وشك الاعتذار ، لكني أوقفته بصوتي "كم مرة يجب أن أخبرك أنني بخير؟" انا همست تنهد وأسقط رأسه ليتكئ على كتفي. همس: "أشعر فقط أنه كان خطأي" "أعلم ، لكن الأمر لم يكن كذلك. إذا لم تجدني أولاً ، لكان قد فعل ذلك لأنه كان يبحث بالفعل" "ولكن إذا كان يعلم أننا لم نكن معًا ، لكان قد أرسلك إلى أخيك بدلاً من محاولة قتلك" وضع يده برفق على وسادة الشاش التي تغطي جرح الرصاصة "أنت لا تعرف ذلك. إلى جانب ذلك ، كان التواجد معك أحد أفضل الأشياء التي حدثت لي على الإطلاق " قلت بينما كنت أرفع ذقنه بأصابعي ، وأنا أحرك بصره من بطني إلى عيني "الآن هل ستتوقف عن لوم نفسك؟" "حسنًا ، سأكون ممتنًا لأنكي أنقذت حياتي بدلاً من ذلك" ابتسم "ياي!" قفزت لأعانقه مرة أخرى لأنه وافق أخيرًا على التوقف عن العبوس "آه!" انحنيت وتمسكت بمعدتي على الفور حيث كنت قد تحركت قليلاً بسرعة كبيرة تمتمت: "ذكرني بألا يتم إطلاق النار علي مرة أخرى" حملني وأخذني إلى الأريكة وبدأ في رفع قميصي لفحص الجرح "صدقيني ، سأحرص على عدم إطلاق النار عليك مرة أخرى"

تعليقات

التنقل السريع