ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡31

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡31

٩استيقظت وأنا أشعر بألم شديد. لم أتمكن حتى من فتح عيني بسبب الصداع الشديد الذي أصابني وشعرت بذراعي وكأنهما سيسقطان في أي لحظة حاولت أن أنزل ذراعي ، لكن المعدن البارد ضغط على معصمي وصدر صوت مزعج من فوق السرير تراجعت قليلاً ، محاولة تحرير يدي من أيا ما كان يرفعها. عندما انتقلت إلى جانبي ، شعرت بضغطة ركنية قاسية في بطني. هاتفي فجأة ، جاءت أحداث الليلة الماضية بسرعة عائدة إلي ، و نهضت بفزع ، أو على الأقل حاولت ذلك لأن أيا ما كان يقيد معصمي كان يسحبني إلى أسفل فتحت عيني ، وتأقلمت ببطء مع الضوء لأرى أصفادًا لامعة تربط معصمي بأحد الأعمدة المعدنية للوح السرير لاحظت الغرفة التي كنت فيها لأرى مكانًا مزينًا بشكل جميل بدلاً من زنزانة سجن حجرية باردة. كانت الجدران مطلية باللون البنفسجي مع لمسات بيضاء لتتناسب. كان معظم الأثاث باللونين الأسود والأبيض بأسلوب أنثوي أكثر هل عاشت امرأة هنا من قبل؟ هززت رأسي لتصفية ذهني من الأفكار غير المجدية. كنت بحاجة إلى التركيز على الخروج من هنا لحسن الحظ ، أشك في أنهم عرفوا أنني كنت أحمل هاتفي معي لأنني ما زلت أملكه  لذلك ربما يعرف جونغكوك مكاني شعرت بموجة من الارتياح لأعلم أنه من المحتمل أن يكون هنا قريبًا جلست وتذكرت أن لدي دبابيس في شعري من العمل. كان الصداع يزداد سوءًا وكانت عضلاتي تؤلمني للغاية لكنني تمكنت من توجيه رأسي بالقرب من يدي. قطفت دبابيس وثنيتها في الأشكال الصحيحة لاختيار القفل. وأرسلت شكراً إلى رايان لتعليمه لي هذا استغرق الأمر القليل من التحسس بالدبابيس حتى أتمكن أخيرًا من فتح القفل ، و بمجرد أن قمت بفتح الأصفاد ، تركت الصعداء فركت معصمي بعناية وتفحصتهما لأجد عددًا قليلاً من الكدمات التي كانت كلها صغيرة جدًا خرجت بعناية من السرير ، وشعرت بدوار طفيف بينما كنت أقف. تأوهت عندما بدأ رأسي يدق لم يكن هذا هو الوقت المناسب لذلك. لقد تعلمت الدرس من المرة السابقة ، لذا فإن أول شيء كنت سأفعله هو العثور على سلاح سلاح حقيقي افترضت أنهم لن يحتفظوا فقط بالأسلحة في هذه الغرفة ، لذلك اضطررت إلى الخروج من هذه الغرفة. أدرت مقبض الباب بعناية لأجد أن الباب مغلقًا بحثت في المقبض ثم على الباب بالكامل بحثًا عن ثقب المفتاح ، لكن لم يكن هناك ثقب. نظرت في الغرفة بحثًا عن أي طرق أخرى للهروب ولاحظت وجود نافذة هرعت إليها بهدوء لأجد حافة يمكنني السير عليها بسهولة إذا تسلقت للخارج. لاحظت وجود عدد قليل من الرجال يقومون بدوريات في المنطقة ، لذا لم يكن القفز لأسفل خيارًا لحسن الحظ ، لن ينظروا لأعلى أبدًا ، لذلك إذا كنت هادئة ، فمن المحتمل أن أتمكن من الوصول إلى غرفة أخرى لذلك ، فتحت النافذة ببطء مما أحدث القليل من الضوضاء وخرجت إلى الحافة. اخترت بشكل تعسفي أن أذهب إلى اليمين وبدأت في البحث عن غرفة يمكن أن تحتوي على سلاح كانت النافذة الأولى عبارة عن مكتبة وكذلك كانت النافذة الثانية. كانت الثالثة عبارة عن غرفة نوم ولكن كان هناك رجل ، لذا انحنيت تحت الأرض واستمريت. أما الرابعة فكانت غرفة نوم فارغة وبمظهرها غرفة نوم رجل فتحت النافذة بحذر ، ومسحت الغرفة طوال الوقت بحثًا عن أي شخص ، وأدعو الله ألا يكون هناك أحد. دخلت بصمت وأغلقت النافذة خلفي. هرعت إلى طاولات السرير فتحت إحداها وكانت فارغة باستثناء بعض كبلات الشحن. على الرغم من أن الآخر كان بالضبط ما كنت أبحث عنه التقطت المسدس المعدني البارد وأخذت نفسا. آمل ألا أضطر إلى استخدامه ، لكن من الأفضل أن أكون آمنة لذا آسفة لمن سأظطر لاستخدامه عليه فجأة سمعت صوت طقطقة باب الحمام وخرج رجل بمنشفة. اللعنة ، لقد نسيت أمر الحمام رفعت البندقية بشكل غريزي ووجهتها إليه حذرت: "لا تقترب أكثر"  خفق قلبي بتسارع لأنني لم أرغب حقًا في استخدامه ضحك الرجل في الواقع "من فضلكي ، أراهن أنكي لا تعرفين حتى كيفية استخدام ذلك " ثم اتخذ خطوة إلى الأمام ، وأخذت خطوة إلى الوراء كررت: "قلت لا تقترب أكثر" ضحك واتخذ خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام أطلقت صرخة ، وأغمضت عيني بشدة عندما جفلت سمعت صوت طلقة نارية ثم تلاها تأوه رمشت عيناي و فتحتها لأراه ممسكًا بساقه والكثير من الدم يتسرب من خلال أصابعه ويلطخ المنشفة البيضاء "أيتها العاهرة!" صرخ "لقد أطلقت النار علي بالفعل" لقد أطلقت عليه النار بالفعل لماذا أشعر دائمًا بالسوء لفعل أشياء مثل هذه؟ ربما كان سيقتلني إذا لم أفعل ، وما زلت أشعر بالسوء حيال ذلك. ماذا لو قتلته فعلا؟ كان دمي باردًا فقط عند التفكير. أين جونغكوك ؟ خرجت من حالة الصدمة وبدأت في النفاد من الغرفة. فتحت الباب وركضت عبر الردهة وهو يطاردني. إنه لأمر جيد أنني أجيد الجري وقد تباطأ بسبب جرح الرصاصة لم أذهب بعيدًا منذ أن رأيت مجموعة من الرجال في نهاية الرواق ، استدرت منعطفًا لأذهب في الاتجاه المعاكس واصطدمت بصدر صلب كانت غريزتي هي التراجع ، لكن عندما شعرت أن ذراعين دافئة مألوفة تقربني  استرخيت ونظرت ببطء لأؤكد من كنت أعتقد أنه هو. غمرتني موجة من الارتياح عندما رأيت وجه الرجل الذي كنت أصلي أن يأتي من أجلي جونغكوك شدني بسرعة ورائه ، ولم يرفع ذراعيه عن الجزء الصغير من ظهري كما لو كان يتأكد من أنني ما زلت هناك. بدأ جونغكوك بالمشي إلى الأمام ، وقمت بمطابقة تحركاتي مع حركته ، خائفة جدًا من الابتعاد عنه على الرغم من أننا كنا لا نزال في خطر كبير  إلا أنني شعرت بالأمان فقط لأن جونغكوك كان هنا وكان يحميني في الدقائق الخمس التالية ، قمت بضبط كل شيء. كان ذهني يركز فقط على البقاء خلف جونغكوك ومتابعته. كنت أعلم أنه يمكن أن يخرجنا من هنا بأقل جهد ممكن إذا تركته يفعل ما يريد ، ولسبب غريب ، وثقت به ليحافظ على سلامتي أكثر مما وثقت بنفسي تم إطلاق العديد من الطلقات النارية ، ولم يجرح جونغكوك أوأنا. قام بضبط توقيت تحركاته بشكل مثالي. انتظر حتى أصبح الساحل واضحًا في كل مرة قبل أن نستدير منعطفًا ونتحرك في الردهة الأولوية رقم واحد في الوقت الحالي لم تكن معاقبة من أخذني ولكن الخروج من هذا المنزل سالمةً بمجرد أن خرجنا من خلال الباب وفي ضوء الشمس ، عادت أفكاري إلي. يمكنني أخيرًا أن أتنفس لأن المسافة  قليلة حتى نركب السيارة ونقودها بعيدًا أمسك جونغكوك بيدي بإحكام وهو يندفع بكلانا إلى سيارته. بمجرد أن وصلنا إلى هناك ، فتح الباب بسرعة ودفعني إلى الداخل قبل أن يركب بنفسه ويغلق الباب قام السائق بالانطلاق ، وكنا نخرج من هذا المكان بسرعة. استندت للخلف على المقعد وأخرجت الصعداء. أغمضت عينيّ لثانية وفي الثانية التالية رميت ذراعيّ حول جونغكوك غمغمت في صدره: "جئت" شدني بالقرب منه ، ولف ذراعيه بإحكام حول خصري قبل قمة رأسي: "بالطبع فعلت" "أخبرتك أنني سأحميك" "أنا أعلم. كنت خائفة جدًا" "أعلم ، حبيبتي. أعرف " مرر أصابعه من خلال شعري. "أنت الآن بأمان. أنت بخير" شعرت أن بضع دموع صامتة تهرب ، لذلك احتضنته أكثر. لقد تمسكت به من أجل كالحياة  حيث استغرقت بضع دقائق فقط لأهدأ وأستمتع بالشعور الآمن الذي يوفره وجودي بين ذراعيه أعتقد أنه كان يفعل الشيء نفسه له لأن كلانا لم يقل أي شيء  ولكن تمسكنا ببعضنا البعض بإحكام "جونغكوك"  تمتمت بصوت خفيض بعد بضع دقائق من الصمت "كيف تقوم بذلك؟" "افعل ماذا؟" سأل همستُ "تقتل الناس" اتسعت عيناه في حالة صدمة عندما سقطت تلك الكلمات من فمي. فجأة ، بدا قلقا للغاية "لم يكن عليك قتل أحد ، أليس كذلك؟" هززت رأسي ، وظهر ارتياح طفيف في تعبيره "أنا فقط لا أستطيع أن أفعل ذلك " أخذت نفسا. همست قبل أن تتدفق الدموع على خدي: "كان علي أن أؤذي الناس لكي أهرب لقد أطلقت النار على أحدهم" فمسحها بسرعة وظهر الشعور بالذنب في عينيه. "أنا آسفة ، جونغكوك. لا يمكنني إيذاء الناس كما يمكنك " همس "هاي ، هاي"قبل جبهتي "لا بأس" "ليس عليكي أن تؤذي أحدا " "أنا فقط ..." تراجعت "أنت فقط ماذا؟" سأل بهدوء "أنا خائفة في يوم من الأيام أنك ستتركني لأنني لا أستطيع الاعتناء بنفسي عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء" اعترفت وأنا أنظر إلى الأسفل ، خائفة جدًا من النظر في عينيه استخدم إصبعًا لرفع ذقني والنظر في عيني لم أستطع أبدًا أن أتعب من النظر إلى عينيه الفضيتين الرائعتين قام بتكويب خدي وقبلني. عندما ابتعد  نظرت إلى عينيه خوفًا مما سيقوله بوضوح في عيني "ليسا ، أحضرتك إلى هذا العالم ، لذلك علي أن أحميك ، خاصة إذا كنت لا تستطيينع حماية نفسك " ابتسمت وهو يقول تلك الكلمات لأنني لم أرد له أن يتركني أبدًا. أنا أحبه كثيرًا لدرجة أن حياتي في هذه المرحلة ستكون مملة تمامًا وبلا حياة إذا لم أتمكن من مشاركتها معه تحولت شفتيه إلى ابتسامة واسعة كما قال "بالإضافة إلى أنك أذكى شخص قابلته في حياتي " "هل حقا؟" "لقد عرفتي أنك يجب أن تتصلي بي وتتركي المكالمة أثناء اصطحابك لأنكي كنت تعلمين أنني أستطيع تعقبك. لقد هربت من أينما كان يحتفظون بكي وحدك ولا أعرف من أين حصلت على هذه البندقية  لكن تمكنت من العثور على سلاح في منزل مليء بالأعداء. أود أن أقول أن ذلك كان ذكيًا جدًا " ابتسمت "شكرًا لك ، جونغكوك" كان على وشك أن يقول شيئًا ، لكن رنينًا قاطعنا. سحب جونغكوك هاتفه وفحص الشاشة "اللعنة " تمتم "ما هذا؟" "أخوك دعاك إلى حفلة عيد ميلاده ، والطائرة إلى باريس في يومين" "يا"تذمرت عرض "إذا كنت لا تريدين الذهاب ، يمكنني الاتصال وإلغاء الأمر" "لا" تمتمت "أعتقد أن الابتعاد عن هنا لبضعة أيام سيكون أمرًا لطيفًا. بالإضافة إلى ذلك  يمكنني معرفة المزيد عما كانت عائلتي تخفيه عني " بصراحة لم أرغب في العودة إلى المطعم قريبًا لأن هذا لم ينته بعد. لم يكتشف جونغكوك من أخذني بعد ، وكنت أخشى أن يحدث لي شيء أسوأ يجب أن تكون آمنة في باريس   أليس كذلك؟

تعليقات

التنقل السريع