ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 32

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 32

جونغكوك بوف "يا إلهي ، تبدين رائعة"  غمغمت في رقبتها بينما تركت قبلات صغيرة من خط فكها إلى عظم الترقوة همست "شكرًا لك ، لكن لا يمكننا فعل ذلك في سيارة الليموزين" "من يقول لا نستطيع؟" "جونغكوك"  اشتكت وأنا أحرك شفتي بلطف على أذنها بعد أن همست في أذنها "لا أريد أن أفسد ثوبي"قالت تنهدت واستقررت على سحبها بالقرب مني  وسرعان ما غيرت أفكاري إلى شيء ممل لتهدئة الشيء الصعب في سروالي بمجرد أن كنت جاهزًا ، نظرت إليها لأرى التجعد الصغير بين حاجبيها الذي يظهر دائمًا عندما تكون قلقة "هل انت بخير؟" سألت بعد نقر جبهتها برفق أومأت برأسها ثم تنهدت "انا فقط كنت افكر" "عن ماذا؟" "نحن" هذا فاجأني. كنت أتوقع المطعم ، حفلة أليكس ، أو من بعدها ، لكنني لم أكن أتوقع نحن. والأسوأ من ذلك هو الطريقة التي قالتها بها. أخبرني ذلك الانخفاض الصغير المحزن في صوتها على الفور أن هذا لن يكون جيدًا "ماذا عنا؟" "فقط ... أنا خائفة " همست بعد لحظة لقد أحضرتها لتجلس في حضني بدلاً من ذلك ولففت ذراعي حولها في محاولة لتهدئة كل مخاوفها. لن أترك أي شيء يحدث لنا ، والأهم من ذلك إذا بقيت بالقرب مني واتبعتني ، فلن أترك أي شيء يحدث لها ، تمامًا مثلما أخرجتنا من ذلك المنزل منزل مارتينيز لقد احتفظت بمارتينيز في زنزانة لفترة من الوقت فقط في حال احتجت إلى معلومات  واتضح أنني فعلت ذلك لقد كان هو الشخص الذي وظف كريس للتقرب من ليسا وتدمير مطعمها لأنني أفترض أن لورنزو يخطط لشيء ما. إنه يختبر المياه لمعرفة ما هي نقاط ضعفي أم يجب أن أقول من؟ عندما ذهبت للاعتذار عن جعل ليسا في هذه الفوضى وأخبرها أنه لم يكن يجب أن أتركها تساعدني في سرقة العقد ، أخبرتني أن هناك شيئًا غريبًا بين تفاعلهما لم تذكره قالت إنه بدا وكأنه يعرف من تكون ، لكنها لم تكن متأكدة مما إذا كان الأمر يتعلق فقط بمعرفة رجال المافيا أو ما إذا كان يعرف في الواقع من تكون. لكن لكي أكون في الجانب الآمن ، أفترض أن الأخير فقط في حالة قيامه بشيء ما نظرت مرة أخرى إلى الفتاة الجميلة بين ذراعي ، والتي كتب الخوف في عينيها  وسألتها  "لماذا أنت خائفة؟" أخذت نفسا قبل أن تتحدث مرة أخرى   "أنا أحبك" في كل مرة أسمع فيها هذه الكلمات الثلاث  يتخطى قلبي نبضاته ، وهذه المرة لم تكن مختلفة. الشيء المختلف هو الشعور غير السار في صدري بسبب الدلالة السلبية التي وضعتها على هذه الكلمات ، وكأن حبها لي أمرًا سيئًا "أنا أحبك أيضًا. هل هذا يخيفك كثيرًا؟" همست "أنا أخشى أن أفقد هذا" "لا تكوني. سأكون دائمًا بجانبك. لا داعي للقلق بشأن ذلك " حاولت طمأنتها "ولكن كيف تعرف أنك ستكون هناك دائمًا؟ ماذا لو حدث لك شيء ما؟ ماذا لو كنت في يوم من الأيام أنتظرك للعودة إلى المنزل و-" قاطعتها بقبلة على شفتيها. بدأت عيناها تدمعان ، وبدأ تنفسها في التحسن. لم أكن أريدها أن تقلق على سلامتي أبدًا. كنت أعلم أنه من الصعب ألا تتساءل عن مخاطر وظيفتي ، ولكن إذا كان ذلك يعني العودة إلى المنزل والعيش معها حياة سعيدة طويلة ، كان من المهم بالنسبة لي أيضًا محاولة البقاء على قيد الحياة "لا داعي للقلق بشأن ذلك. أعدك أنني سأفكر في حياتي أيضًا ، لكن تذكري أنني سأضحي دائمًا بحياتي من أجل حياتك" همست "لا تقل هذا" "أعلم أن الأمر يبدو مخيفًا ، لكن لا تفكري فيه كثيرًا ، حسنًا؟" استطعت أن أرى التردد في عينيها لأنها أخذت لحظة قبل أن تومئ. كنت أعلم أنها كانت قلقة علي لأن قلبها طيب للغاية لدرجة أنها لا تريد أن تؤذي أحداً إذا تعرضت للأذى لأنني قمت بحمايتها ، فأنا متأكد من أنها ستعتقد أن ذلك كان خطأها بالكامل ، لكنني كنت أعلم أنه من الأفضل لها أن تعيش مع جميع أفراد أسرتها وأصدقائها الذين يدعمونها أفضل من العيش معي بمجرد أن وصلنا إلى المكان ، أمسكت يدها في يدي وساعدتها على الخروج من السيارة مشينا معًا في صمت إلى المدخل. بصراحة كنت قلقا عليها لم أكن أريدها أن تفكر باستمرار في الأمان بشكل عام. الآن ، ما اعتقدت أنه سينتهي به الأمر بالخوف على سلامتها انتهى بدلا من ذلك بالخوف على سلامتي قررت أن ألف ذراعي حول خصرها بدلاً من ذلك وأجذبها بالقرب مني. قبلت جانب جبهتها قبل أن أهمس في أذنها  "فقط حاولي الاستمتاع بنفسك الليلة. أنت تعلمين أنني أحب ابتسامتك تلك" نظرت في عيني لكنها لم تبدو أكثر سعادة "هيا" فركت دوائر صغيرة على خصرها "ابتسمي. أرجوك" توسلت ، وأعطيتها أفضل عيون جرو أستطيع رأيت ابتسامة صغيرة تتأرجح في زاوية شفتيها"أوه! لقد رأيت ذلك! لا تحاولي إخفاء ذلك " سخرت قبل أن تبتسم ابتسامة أسنان كاملة على وجهها. كانت ابتسامتي مطابقة لابتسامتها ، وشعرت بالرفرفة المألوفة في قلبي ، والتي كانت شائعة جدًا عندما تكون موجودة "يا لك من أحمق " مازحت ، وهي تهز رأسها بينما تبقي تلك الابتسامة الجميلة على وجهها ضحكت لجاذبيتها. ما زلت لا أصدق أنها فتاتي. لن تفهم أبدًا كم أنا محظوظ حقًا لوجودها ~ * ~ "إذن ، كم عمرك ألكس؟" سألت ليسا باللغة الإنجليزية أجاب أليكس: "واحد وثلاثون" "الآن هذا منطقي " تمتم "ماهو المنطقي؟" "أنت أكبر بست سنوات" "لم تصدقي عندما قلت أن والدك لم يخون؟" "ليس حقا " ضحكت "حسنًا ، شكرًا لك ليسا وجونغكوك ، على تمنياتكم لي بعيد ميلاد سعيد. لقد احتفظت بمقعدين بجواري وخطيبتي من أجلكما " مشينا بين حشد من معظم رجال المافيا وغيرهم من الشخصيات المهمة إلى طاولة يشغلها أكثر من عشرة أشخاص وقفت امرأة على الفور بينما اقترب شقيق ليسا ، وكشف عن بطنها الكبير. ليسا لم تذكر هذا ابدا. ألقيت نظرة خاطفة عليها لأرى الصدمة مكتوبة بوضوح في عينيها و التي أخبرتني أنها لا تملك أي فكرة أيضًا نظرت إلى الوراء لأرى أليكس يعطيها قبلة سريعة ثم لف ذراعاه حول خصرها قدم أليكس "غابرييل ، هذه أختي ليسا وحبيبها جونغكوك" "وليسا وجونغكوك ، هذه خطيبتي غابرييل" صافحت أنا وليسا يدها ، وجلسنا جميعًا بعدها "من الجيد مقابلتك" بدأت ليسا "لم يذكر أليكس أنك حامل" ردت غابرييل: "لقد أراد أن تكون مفاجأة" "كم عمره؟" "سبعة أشهر. لقد كنا نستعد بجنون له" "هل حقا؟" "نعم ، لقد كان يحاول العثور على مدرسة جيدة ورياضة جيدة ليلعبها الرجل الصغير ، وكنت أتسوق جميع مستلزمات الأطفال" طوال الليل ، كانت ليسا وغابرييل تتحدثان عن طفلها وبعض البرامج التلفزيونية الأخرى التي لم أشاهدها بينما كنا نتحدث أنا وأليكس عن الرياضة وألعاب الفيديو كانت الليلة بأكملها مليئة بالضحك والطعام الرائع والمتعة بشكل عام. كان من الجيد أن أكون مع عائلة أميليا لأرى عينيها تضيء من الإثارة. حتى أنني أشعر بالحسد قليلاً من العائلة التي كان عليها التواصل معها قرب نهاية الليل ، بدأ الضيوف في المغادرة  وتوجهت غابرييل إلى السرير بينما دعانا أليكس للبقاء لتناول بعض المشروبات الأخرى لأنه أراد أن  "يتعرف على أخته الصغيرة أكثر" قال أليكس بعد طلب المشروبات: "أنا سعيد للغاية لأنني وجدتك. أي عائلة يمكنني الحصول عليها ، سآخذها" فأجابت: "أنا أيضًا. أحب أن يكون لدي أخ" "كان الأمر يستحق البحث لفترة طويلة وتوظيف أشخاص للقيام بذلك " "ماذا تقصد بتوظيف أشخاص؟" "لقد بحث عنك أيضًا أحد أصدقائي. إنه في الواقع الشخص الذي أخبرني أنه وجدك في أمريكا مع جونغكوك" لسبب ما ، لم يكن ذلك جيدًا معي. علم شخص آخر أننا كنا معًا من عائلة مافيا مختلفة. لست متأكدًا من سبب شعوري بأنه ليس من عائلة صديقة لنا "من هذا الصديق؟" "أوه ، ها هو الآن!" قال أليكس قبل التلويح لشخص ما. استدرت ورائي لرؤية لورنزو على الفور ، دمي برد. كان يعرف ليسا عندما التقى بها. كان يعرف من تكون ، ويعتقد أنني دمرت معاهدة السلام. رأيت ذلك التحرك السريع نحو حزامه وعرفت ما سيأتي بعد ذلك "انزلوا!" صرخت قبل أن أقلب طاولة أمامنا تردد أصداء طلقات نارية على جدران هذه الغرفة وبدأ الناس بالصراخ والركض. تراجعت لأرى ليسا تقترب مني ، وسحبتها بجوار جسدي ، وأمسك أليكس بندقيته وحاول التحدث إلى لورينزو "ماذا تفعل؟!" صرخ اليكس أجاب: "شيء كان يجب أن أفعله منذ وقت طويل. لا أحد يعبث معي ، لكنني قررت السماح لك برؤية أختك الصغيرة الجميلة أولاً" ثم بدأ في إطلاق النار على الطاولة. كانت الطاولات واقية من الرصاص في جميع حفلات المافيا ، لكننا لم نستطع البقاء هنا نهضت بسرعة لإطلاق بضع طلقات ثم تراجعت للأسفل. حافظنا على ذلك قليلاً قبل أن يقترب أكثر من اللازم. اضطررنا إلى الانتقال ، لكن كان من الصعب تحديد المكان لاحظ أليكس الشيء نفسه واقترح ، "يمكننا الوقوف خلف الحانة" أومأ برأسه إلى البار الممتد قليلاً حول الغرفة ، وكان مدخله على بعد بضعة أقدام من الطاولة وافقت وأمسكت بيد ليسا وأخبرتها بالخطة أومأت برأسها وقررت أن الوقت مناسب الآن حركنا الطاولة معنا وتراجعنا خلف العارضة دون إصابات. كان الجزء الداخلي من العارضة مبطناً بزجاج أحادي الاتجاه "ذكي"  علقت على أليكس "أنا أعلم" ضحك كنا نبحث عن الزجاج أحادي الاتجاه لنحدد الهدف ، لذا أصبحت تسديدتنا أكثر دقة وكان لدينا المزيد من الوقت للتخطيط. طلقة واحدة تلو الأخرى ، كنا نحرز بعض التقدم ببطء بينما تحركنا لأسفل على طول الشريط ومع ذلك ، في مرحلة ما ، جاءت ليسا ورائي أيضًا "جونغكوك!" صرخت وهي تدفعني وسمعت رصاصة لم تكن لي في أذني "اللعنة ، هل أنت بخير؟" هرعت بسرعة لها أومأت بسرعة. "نعم ، أنا بخير. دعنا فقط نخرج من هنا أحياء" لقد وثقت في كلماتها وواصلت الخطة. كنت أنا وأليكس على وشك الخروج من المنزل كنت أعلم أن هناك سيارة متوقفة بالخارج مع سائقي ، وكانت أولويتي القصوى هي ركوب ليسا في تلك السيارة. يمكنني أنا وأليكس بعد ذلك انتظار الفريق الاحتياطي وإنهاء هذا. لقد حرصت على رؤيته ، حتى أستطيع أن أرى بنفسي أنه على قيد الحياة وأنه في الواقع هذه سيارتي عندما وصلنا إلى نهاية المنضدة ، سحبت ليسا خلفي ووقفت لفتح الباب ودفعها خارج المنزل. لم يتم أي اطلاق ناري حتى خرجت  لذلك تركت الصعداء. الآن ، كل ما تبقى هو إبقائهم مشغولين ~ * ~ بمجرد العودة أخيرًا ، تم فرز الأمر وكان أليكس سيحتجز لورينزو نيابة عني في مستودع حتى أكون مستعدًا للتعامل معه مرت حوالي 15 دقيقة منذ أن غادرت أميليا للسيارة ، وكنت أتوق لرؤيتها. فتحت الباب وابتسمت لي هرعت وسحبتها في عناق. همست "أنا سعيدة للغاية أنك بخير" أجبتها "أنا أيضا سعيد لأنكي بخير" تراجعت وكنت على وشك تقبيلها ، لكن بدلاً من ذلك ، لاحظت بسرعة الابتسامة الخافتة على شفتيها "هل انت بخير؟" سألت على الفور القلق يملأ ذهني تمتمت قائلة: "أنا بخير" نظرت فوق جسدها لألاحظ وجود يدها على بطنها. الدم الأحمر يتسرب بين أصابعها "جونغكوك" همست قبل أن تغلق عينيها بينما سقط رأسها على الجانب "ليسا؟ ... ليسا!" صرخت ، على أمل جذب انتباهها ، لإخراجها من فقدان الوعي بدأ دمي يبرد عندما أدركت أنها تحتضر "بيير! نحن بحاجة للذهاب إلى المستشفى الآن!" صرخت في وجه السائق و خلعت سترتي وضغطت بها على جرحها ، محاولًا إيقاف النزيف. شددتها بين ذراعي وهمست كم أحبها وكم أنني آسف في أذنها تسابق بيير إلى المستشفى ، متجاوزًا الحد الأقصى للسرعة وتشغيل الأضواء الحمراء. لا يهم حتى إذا كان يخالف القانون. لن يوقفنا أحد. لا أحد يستطيع أن يفعل لي أي شيء على أي حال أو لشعبي على أي حال. حتى في هذا البلد ، كانوا يعرفون من لا يجب العبث معهم بمجرد أن ضرب المكابح ، فتحت الباب وركضت إلى المستشفى حاملاً أثمن شيء بين ذراعي. كان قلبي ينبض من صدري خوفًا من فقدانها. كانت هي التي تحميني. لقد عرّضت نفسها للخطر لحمايتي ، وبغض النظر عما أعرفه ، لا يمكنني العيش مع نفسي إذا ماتت "طبيب!" صرخت وأنا أركض في أروقة المستشفى همست في أذنها "ستكونين بخير. عليكي أن تكوني بخير يا ليسا" "أنا بحاجة إلى طبيب!" واصلت الجري ظللت أهمس: "ستكوني على ما يرام" "طبيب!" صرخت مرة أخرى "عليكي أن تكوني بخير." كنت أحاول إقناع نفسي أكثر في هذه المرحلة لاحظت بعض الرجال والنساء في الرواق يركضون على نقالة ويستمرون في الجري نحونا همست مرة أخرى "ستكونين بخير يا ليسا" وضعتها على نقالة وشاهدت الأطباء يبدؤون في التقييم قلت لهم: "عليكن أن تنقذوها" قال أحد الأطباء بلهجة فرنسية كثيفة: "سنبذل قصارى جهدنا" قبل أن يجرها بعيدًا في ممر مختلف. كنت على وشك المتابعة عندما أخبرني رجل أنني لا أستطيع ، ثم تابع الأطباء الآخرين أخذت نفسا لم يهدئني ، ومررت يدي في شعري الداكن همست للمرة الأخيرة: "عليكي أن تكوني

تعليقات

التنقل السريع