ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 30

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 30

9لماذا كان هناك الكثير من المشاكل الآن ؟! ألقيت نظرة سريعة على الساعة بسرعة لرؤيتها تشير للساعة 9 مساءً اللعنة تبين أن تدريب الموظفين أصعب بكثير مما كنت أعتقد. كان لكل شخص أسلوبه الخاص في الطهي أحب البعض ترك شريحة اللحم في المقلاة لفترة طويلة بينما أحب البعض الآخر إبقائها نيئة. أعني ، بجدية ، ما مدى صعوبة اتباع وصفة. إذا كان يقول متوسط ​​الطهي ، اجعله متوسط ​​الطهي بعد أن انتهيت من المساعدة في شرح سبب أن نسب كل مكون في الصلصة كانت كما هي بالنسبة لطاهي السوتيه ، اشتعلت النيران في شريحة لحم الشيف المشوية مرة أخرى ركضت بسرعة وأمسكت بمقلاة لإلقاء فوق النار وإطفاء الحرارة "ماذا تفعل؟!" "لقد نسيت أن لدي ذلك هناك" تمتم كان لدي ما يكفي لليلة واحدة. لا يمكنني التعامل مع هذا لفترة أطول اليوم كل ما أريد أن أفعله هو العودة إلى المنزل والاستمتاع بجانب جونغكوك أخرجت نفسا عميقا وأمسكت بمقلاة وملعقة معدنية. لقد أصبت بالإحباط طرقت بالملعقة على المقلاة عدة مرات لجذب انتباه الجميع "الجميع ، لقد انتهينا من كل شيء لهذا اليوم!" صرخت ثم أخذت نفسًا آخر "عدوا غدًا ، حتى نتمكن من حل كل هذه المشاكل" بدأ الجميع في حزم أمتعتهم واندفعت غسالات الأطباق بسرعة لتنظيف الفوضى تنهدت وشققت طريقي إلى مكتبي. أغلقت الباب وأخرجت هاتفي "جونغكوك؟" سألت بهدوء في الهاتف "نعم ، هل كل شيء على ما يرام؟" بدا قلقا "أعتقد أنهم لم يحرقوا المكان حتى الآن"  ضحكت بلا روح فكاهة "ليسا ، يمكنني دائمًا الحصول على أشخاص جدد من أجلك أو تعيين شخص ما لتدريب الجميع من أجلك " "أنا أعلم" صرحت "لكني أريد أن أجعل هذا المكان ملكيًا تمامًا " "اذا كان هذا ما تريدينه" "من كان يعلم أن تدريب الناس سيكون بهذه الصعوبة؟" تنهدت "يجب أن تري ما يجري في الشركة. معظم الناس متسكعون كسالى" "أود أن أرى كيف تتعامل مع الموظفين السيئين بشكل قانوني " ضحكت "ما زال مشهدا غير جميل " "سأجعلهم يأتون غدًا لمزيد من التدريب أتمنى ألا تسير الأمور بشكل سيء كما هو الحال اليوم " "أتمنى أن تعودي إلى المنزل في وقت أقرب من اليوم. أفتقدك " "أنا أفتقدك أيضا" "سأرسل سيارة لتأتي إليك. لا يجب أن تكوني وحيدة في هذه الساعة خاصة مع الأحداث الأخيرة" "حسنًا ، سأراك قريبًا" "حسنا أنا أحبك" قلت قبل إنهاء المكالمة: "أنا أحبك أيضًا" يجب أن تكون السيارة هنا في حوالي 15 دقيقة ، لذلك قررت إعادة تنظيم المخزن لأنني متأكدة من أنه قد تم إفساده بالكامل ومع ذلك ، بمجرد خروجي ، شعرت بذراع تمسك بي وقطعة قماش لتغطي أنفي وفمي بدأت أعاني مما جعله يتخلى عن مرفقي ، والذي استخدمته بعد ذلك لضبه بكوعي في قناته الهضمية سمعت تأوهًا وبعد أن انحنى قليلاً. لحسن الحظ ، كنت أرتدي الكعب العالي اليوم  فارتطمت بكعب قدمه ، مما تسبب في تأوه آخر من الألم خرجت بسرعة من قبضته إلى القدر والمقالي وأنا أسعل كما فعل. ماذا كانت تلك الأشياء؟ اقتربت من إحدى المقالي الكبيرة وركضت وضربته بها ، لكن قبل أن أتسبب في أي ضرر حقيقي ، سحبني زوج آخر من الأذرع لقد استخدمت ذراعي الحرة بلكمه لفكه ، لكنه أمسك بها. منذ أن ترك خصري ، دست بكعبي على قدميه ، وعندما خففت قبضته ، استدرت وضربت أنفه بالمقلاة. أمسك أنفه على الفور ورأيت الدم يتدفق على وجهه وسمعت أنينه من الألم أشعر بالسوء نوعًا ما آه لماذا أنا هكذا؟ أنا فقط أكره إيذاء الناس أنا بحاجة إلى جونغكوك ليفعل هذا من أجلي استدرت بعيدًا وبدأت في الركض فقط لأرتطم بصدر صلب ألقيت نظرة خاطفة لرؤية رجل آخر. رفعت المقلاة لضربه بها ، لكنه أخرج مسدسًا ، مما أوقف حركتي على الفور. لقد قدمت ملاحظة ذهنية لإخفاء بعض الأسلحة الحقيقية في هذا المكان بدأ "أخيرًا حصلت عليك وحدك" "كان الرئيس يبحث عنك منذ بعض الوقت" بقيت صامتة ، خائفة جدًا من التحدث "يمكنكي إما أن تأتي معنا بالطريقة السهلة أو بالطريقة الصعبة" شعرت بيده تمسك عضلات ذراعي وبدافع الغريزة ابتعدت وضربت ذراعه بالمقلاة قال وهو يرفع حاجبه: "الطريقة الصعبة" جاء الرجال الثلاثة نحوي ولم أكن أعرف حقًا ماذا أفعل. كل ما علمني إياه رايان غادر ذهني ، وبدأت أشعر بالذعر. بدأت في أرجحة المقلاة في جميع الاتجاهات المختلفة ، على أمل أن يبتعدوا عني. كان في الواقع نوعًا من العمل حتى حمل أحدهم قدرًا وطرحه بعيدًا ثم أمسك بي رجلان وضرب الآخر رأسي بمسدسه. بدأت أرى النقاط السوداء قبل أن يصبح كل شيء أسود ~ * ~ سمعت أصواتًا من حولي وإطارات على الطريق كنت في سيارة رأسي يؤلمني ولم أستطع الحركة. لم أستطع حتى فتح عيني. كنت خائفة. لم أكن أعرف إلى أين أنا ذاهبة ومع من أكون. أتمنى ألا أموت قبل أن يجدني جونغكوك شعرت بهاتفي ، الذي يبدو أنه كان لا يزال في صدري من قبل. لا أعرف كيف وصل إلى هذا الحد بدون أن يأخذوه، لكنني ممتنة لذلك انتظرت حتى توقفوا عند محطة وقود  متظاهرة بالنوم حتى أشتت انتباههم. سمعت الأبواب تفتح والرجال يقولون إنهم سيذهبون لشراء الطعام أخرجت هاتفي بعناية ، حتى أتمكن من الاتصال دون رؤيتي. سرعان ما أطفأت كل الأصوات واتصلت برقم جونغكوك قمت بتحريك الهاتف حتى أتمكن من الاستمرار في الاتصال به دون رؤيتي. لحسن الحظ بالنسبة لي ، التقط من المرة الأولى ولم يغلق الخط شعرت بالارتياح لعلمي أنه يستطيع على الأقل تتبعي والاستماع إلى ما يجري. سمعت أن الرجال يعودون إلى السيارة ، وسرعان ما أخفيت الهاتف طوال الرحلة تظاهرت بالنوم بينما كنت أصلي أن جونغكوك سيجدني قريبًا من فضلك تعال من أجلي جونغكوك

تعليقات

التنقل السريع