ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 29

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡ 29

كان من الغريب مشاهدته وهو يفعل هذه الأشياء له ، لكنني لم أستطع إبعاد عيني عن المشهد. كان الدم يسيل على وجهه ، وارتد الصراخ من الجدران حيث لم يتلق جونغكوك إجابة منه في هذه الأثناء ، كنت أقف خلف الزجاج أحادي الاتجاه أراقب المشهد ، وأركز على كل من المظهر الحجري البارد في عيون جونغكوك والطريقة التي كان رد فعل زميلي السابق في العمل ، كريس قررت أنه إذا لم يكن راغبًا في التحدث مع طريقة جونغكوك في الإقناع ، فسأحاول التحدث إليه. كنت آمل ألا يشارك كثيرًا في هذا العمل لدرجة أنه لن يتحدث على الإطلاق. مما أتذكره ، كان رجلاً عاديًا تمامًا في الشركة لكن مرة أخرى ، أرى جونغكوك كرجل عادي على الرغم من أنه قائد كل هذا. في بعض الأحيان أنسى حتى أنه متورط مع المافيا لم يكن كريس يتحدث ، لذا سمح جونغكوك لتابعه بتولي الأمر قليلاً وخرج من الغرفة لمقابلتي أخذت بضع ثوان لأفحص شخصيته. كان يرتدي إحدى بدلاته العادية مطروحًا منها سترة وربطة عنق. تم لف أكمام زره الأبيض ، الذي كان ملطخًا بالدم الطازج ، على مرفقيه وتم التراجع عن الأزرار القليلة العلوية. كان شعره فوضويًا ، وتساقطت خصل قليلة على جبهته ثم قابلت بنظرته بنفسي. تحول التعبير البارد الحجري إلى التعبير الدافئ الذي اعتدت عليه تشكلت ابتسامة صغيرة على وجهه وطابقتها مع وجهي. توقف أمامي دون أن يلف ذراعه حولي ، ربما لأنه لا يريد أن يلطخني الدماء في كل مكان ، لذلك التقيت به ولففت ذراعي من حوله همس: "أنا سعيد لأنكي لم تهربي بعد" ابتعدت لألقي نظرة في عينيه "لماذا سوف أفعل؟" "لأنكي لم تريني هكذا قبلا" تنهدت. وضعت يدي على خده "أعلم أنك تؤذي فقط الأشخاص الذين يستحقون ذلك" "وإلى جانب ذلك ، كنت أعرف دائمًا ما تفعله " قال "المعرفة تختلف عن الرؤية" "في كلتا الحالتين سأبقى معك " ابتسم مرة أخرى وقبلني. يا إلهي ، لم أستطع أن أتعب من قبلاته بمجرد تفككنا ، قررت أن أخبره بفكرتي. "كنت أفكر في أنه يمكنني التحدث إليه " فجأة ، تحولت تلك الابتسامة إلى خط مستقيم "لا" "جونغكوك" كنت أتذمر ، وأعطيته أفضل عيون جرو أستطيع "أريد فقط أن أتحدث إليه أعتقد أنه بما أنه يعرفني نوعًا ما ، فقد يتحدث" فكر في الأمر للحظة قبل أن يتنهد. "سأكون في الغرفة " "ياي!" هتفت قبل أن أعانقه بقوة مع ابتسامة كبيرة على وجهي "بعد كل هذا ، سوف آخذكي في موعد جيد " تمتم "من اين جاء هذا؟" انا سألت "إنه اعتذار آخر لإشراكك في كل هذا بالإضافة إلى ذلك ، أنا بحاجة إلى استراحة من القلق عليك " ضحكت بينما كنت أهز رأسي "أنا أتطلع إلى ذلك" ~ * ~ انتظرت بالخارج بينما كان جونغكوك يتأكد من إحكام جميع الحبال والأصفاد التي كانت تمسك كريس. بمعرفته ، ربما كان متشددا قليلاً ، لكن على الأقل أعرف أنني سأكون الشخص الأكثر أمانًا على هذا الكوكب بمجرد أن شعر بالرضا ، فتح الباب حتى أتمكن من الدخول. شققت طريقي إلى الداخل وأول شيء لاحظته هو الطريقة التي تحول بها تعبير كريس إلى صدمة. بعد النظر إلي ، نظر إلى جونغكوك ثم عاد إلي عدة مرات قررت التحدث أولا "لماذا مطعمي؟" تنهد. "لقد قيل لي أن أدمره" "بواسطه من؟" تساءلت "لا أستطيع أن أقول" "ولكن يمكنك" "لا" تنهدت. هذا لن يصل إلى أي مكان "حسنًا. ما الذي تم تعيينك لتفعله بالضبط؟" "تم تعييني لأول مرة لاختبارك " "تختبرني؟" أشار إلى جونغكوك: "كان من المفترض أن أرى ما إذا كان قد جاء من أجلك" "كان من المفترض أن أرى ما إذا كان يهتم" تذكرتُ ذلك اليوم في المطعم انتهى "لمعرفة ما إذا كان سيشعر بالغيرة" عدت إلى الوراء لإلقاء نظرة على جونغكوك. كان يتكئ على الحائط ويداه في جيوبه. قال لي "فقط قلي الكلمة" أجبته: "ليس بعد" "لماذا من وظفك أيا كان أراد أن يعرف ذلك؟" "كل ما قاله هو أن رئيسه بحاجة إلى معرفة ما إذا كنتما تعرفان بعضكما البعض " هو "لماذا حتى وافقت على القيام بذلك؟" هز كتفيه "خدمة للعائلة "العائلة؟" قال "نعم" "وظفك مرة أخرى لتدمير مطعمي؟" "لا" ضحك "لم يستطع" "إذن ، لماذا فعلت ذلك في المرة الثانية؟" انا سألت "لأنني أردت " "لماذا؟ ماذا فعلت لك؟" قررت أن أبدأ في الاستفزاز "لقد أخذت كل شيء" "ما خطبك! لقد عملت بجد لجعل هذا المطعم مثاليًا! ما الذي جعلك تعتقد أنه من الجيد تدمير شيء أحببته ؟!" بدأت بالصراخ على أمل أن يأخذ الطُعم "هل فكرت يومًا كم عدد الأشخاص الذين سيتأذون من وجودك معه ؟!" بدأ بالصراخ في احسن الاحوال "لم يتأذ أحد!" دافعت "وماذا عن ابن عمي ؟! لقد قتله فقط لحمايتك! كيف يمكن أن تكون مع رجل يقتل الناس بلا سبب ؟!" ولد عم ابتسمت "لأنه لا يفعل. لديه دائما سبب" هز رأسه: "أنت مجنونة مثله" "جونغكوك" عدت إليه "هل اكتشف رجالك من هو ابن عمه بعد؟" أخرج هاتفه بسرعة بحثًا عن رسائل جديدة "نعم ، وجدوه" "حسنًا ، جيد" مشيت نحوه ووضعت قبلة سريعة على خده "ماذا تريد لتناول العشاء؟ أفكر في الطعام التايلاندي" "يبدو الطعام التايلاندي جيدًا ، يا حبيبتي" سرعان ما نقر على شفتي "حسنا استمتع!" خرجت بمرح وابتسامة واسعة على وجهي من كان يعلم أن هذا سيكون ممتعًا جدًا؟

تعليقات

التنقل السريع