ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡28

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡28

بمجرد وصولنا إلى المنزل ، صعدنا مباشرة إلى غرفتنا وجلست على السرير تائهة في أفكاري بينما كان يسير ذهابًا وإيابًا أمامي ، ينادي العديد من الأشخاص ويصرخ بكلمات لم أهتم بها ومع ذلك ، طوال هذا الأمر برمته ، لم أشعر أبدًا بعدم الأمان. لم تكن هناك فكرة واحدة حول ما إذا كنت سأكون في خطر أم لا لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنني معتادة بالفعل على الخطر أو إذا كنت أثق في جونغكوك بما يكفي لحمايتي. على الأرجح كان هذا الأخير ما كنت أركز عليه هو إصلاح المطعم. كان من المفترض أن أفتحه في غضون شهر ، ولا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله. لقد بذلت كل ما بوسعي لتصميم المكان والقائمة ليكون المطعم المثالي ، وأشعر بخيبة أمل شديدة لأنني يجب أن أبدأ من جديد أي نوع من الأشخاص قد يهدم مطعمي؟ كل ما فعلوه هو تدمير شيء عملت بجد عليه. لا شيء آخر. لم يخيفني ذلك. لم يرسل حتى رسالة حقيقية مفادها أن ملاحظة بسيطة أو مكالمة يمكن أن تكفي. وهذا أكثر ما خيب أملي. كل ما فعله هو تدمير المطعم فجأة ، شعرت بالسرير ينخفض ​​بجواري نظرت إلى جونغكوك لأرى وجهه القلق. كان هناك ذلك الخط الصغير بين حاجبيه يوضح كل شيء. أدركت كل أفكاري وأخرجت من فمي "جونغكوك ، ماذا سأفعل بشأن المطعم؟" قال بعد لف ذراعه حول كتفي "لا تقلقي سأصلح كل شيء" "ولكن ماذا عن كل الفوضى؟" "اتصلت بشركة تنظيف للحضور غدًا " "لكن علي تدريب الموظفين غدًا" "اتصلت بمدير الموارد البشرية وطلبت منه أن يطلب من الجميع الحضور يوم الاثنين بدلاً من ذلك " "ولكن ماذا عن العثور على من فعل هذا؟" "اتصلت بمركز الشرطة وأخبرتهم بأننا سنأتي ونفحص الأشرطة" تنهدت همستُ  "لقد فكرت حقًا في كل شيء ، هاه" بينما كنت جالسة هنا قلقة ، كان يصلح كل شيء. تمامًا كما قال أنه سيفعل قربني منه ونقر على جبهتي "قلت لك إنني سأحميك ، وأنا دائما أفي بوعدي " نظرت إلى عينيه الفضيتين ورأيت الحقيقة فقط. كان هناك شيء واحد فقط خطر ببالي في تلك اللحظة ، ولم أستطع إلا أن أقول ذلك بصوت عال ٍ "أحبك جدا" على الفور ، ابتسم ووضع يديه على خدي ليكوبه قال قبل أن يقبلني: "أراهن أنني أحبك أكثر" ~ * ~ "كما تعلم ، كنت أريد أن أسألك لماذا قررت أن تظل لديك قوة الشرطة " قهقه "لا يمكنني جعل الجميع يقتلون بعضهم البعض في الشوارع " "عندما اختطفني توني ، أخبرني أنه لن يقع في أي مشكلة ، لكن الأمر سيستغرق جهدًا ماذا كان يقصد؟" لقد سالته "لدي كل من يرتكب جريمة ما إلى السجن  ولكن بالنسبة للجرائم المتعلقة بالمافيا ، أنا أتعامل معهم ، لذلك يجب أن يتم نقله إلى السجن ، وكان علي أن أقرر ما إذا كان بإمكانه فعل ذلك أم لا وفقا لقواعدنا إذا كنت ستخبر الشرطة عن جريمة القتل " "لذا لم يشعر برغبة في شرح ذلك لك"  غمغمت وهزت رأسي بدأ "ليس بالضبط" "تبين أنه لم يكن من المفترض أن يقتل ذلك الرجل. لم يكن له علاقة بالعمل ولم يغضب توني إلا" "ذكر ريان أنك فعلت شيئًا به. ما هو؟" "لقد أخبرك بكل أسراري العميقة ، لكن ليس ما فعلته به " ضحك ونفى "لقد عذبته و قتلته للتو" "أكان سيئ؟" "هل حقا تريدين أن تعرفي؟" فكرت في الأمر لثانية. لم أرغب في معرفة ما فعله بالضبط لأنني على الأرجح سأواجه كابوسًا إذا كان أي من قادة المافيا على هذا النحو ، لكنني كنت أشعر بالفضول لمعرفة مدى سوء الأمر "فقط أخبرني ما مدى سوء الأمر " "ربما كان يستجدي الموت في النهاية" قلت "أوه" هززت رأسي لتوضيح أفكاري حول ما يمكن أن يفعله به والتركيز على الطريق رأيت مركز الشرطة على بعد مبنى واحد عندما وقفنا أمامه. أعتقد أنني سأكتشف من فعل ذلك قريبًا ~ * ~ شاهدت الشريط وهو يعرض أحداث الليل بينما كان جونغكوك يقترب مني وذراعه حول خصري في الوقت الحالي ، كان الضابط يتقدم بسرعة حتى رأينا حركة. بمجرد أن رأينا شخصًا يمشي ، أبطأ السرعة إلى السرعة الطبيعية. نظرت إلى جونغكوك لأراه يحلل المشهد بعناية بتلك العيون المحسوبة نظرت إلى الوراء إلى الكاميرات ورأيت كل الزخارف تُدمر بمضرب بيسبول. كل مزهرية مهشمة. اللوحات مزقت. انفصلت مفارش المائدة عنها و سحبت الشموع والمزهريات على الأرض معهم. تسبب المشهد في ضيق طفيف في صدري من مدى هول الضرر. أخيرًا قام برش الجدار برسالته شعرت أن يد جونغكوك تفرك ذراعي لأعلى ولأسفل في حركة مهدئة. حركت رأسي إلى الاتكاء على صدره واستمعت إلى دقات قلبه الهادئة عندما انتهى ، استدار ليغادر. لسوء حظه ، أخفى ذو القلنسوة السوداء نصف وجهه فقط في الزاوية أوقفها رجل الشرطة في تلك اللحظة وقام بتكبير الصورة. لقد شهقت لأنني تعرفت عليه "تعرفين من هذا؟" سأل الضابط نظرت إلى جونغكوك "إنه زميلي في العمل القديم" اشتدت قبضته علي ، وأمسكت عيناه بنظرة المافيا المخيفة تلك "أريدكي أن تكوني على يقين " أجبته بجفاف: "أنا متأكدة" "أنت تعرفين ماذا سأفعل به ، أليس كذلك؟" "أعلم. ولكن هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟" "بالطبع بكل تأكيد" "أريد أن أكون هناك أيضًا" نظر إلى الوراء "هل يمكنك التعامل مع رؤيتي أفعل هذه الأشياء له؟" أجبته "نعم" "أريد أن أراه يحصل على ما يستحق" بعد رؤية ما فعله بمطعمي ، أريد أن أعرف بالضبط لماذا فعل ما فعله "وإلى جانب ذلك ، لدي شعور بأن هناك المزيد في القصة" "هل تعتقدين أنه يعمل مع شخص ما؟" سأل جونغكوك "العمل من أجل شخص ما" غمغمت

تعليقات

التنقل السريع