ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡24

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡24

"ليسا" قال جونغكوك بعد رحلة طويلة صامتة. حسنًا ، لم يمض وقت طويل حقًا منذ أن توجهنا إلى وسط المدينة ، ولكن شعرت وكأنها ساعات مع أفكاري التي تغلبت على تركيزي نظرت إلى عينيه الفضيتين الخلابتين لأرى تلميحًا خافتًا من القلق "ماذا؟" وضع بضع خصلات من شعري خلف أذني قبل أن يسأل بهدوء "هل أنت متأكدة من أنكي تريدين القيام بذلك؟" كان وجهه يحمل شيئًا أعمق. كنت أعلم أنه ليس فقط لما قد أشعر به بعد مقابلته. بدا وكأنه يخشى أن يفقدني لا أعرف لماذا شعرت أنه كان يشعر بذلك منذ أن كنت سأقابل أخي فقط ولن أفكر في تركه ، لكنني رأيت هذا المظهر من قبل. تلك النظرة التي يمتلكها عندما يعتقد أنه من المحتمل ألا أعود أحضرت يدي بلطف لترتاح على خده"لماذا تبدو وكأنك تخشى ألا أعود؟" انا همست تنهد وبعد لحظة ارتفعت زوايا شفتيه إلى أعلى هز رأسه: "أنت تعرفينني جيدًا" "إنه فقط كان يبحث عنك لمدة عشر سنوات إذا أتيحت لي الفرصة لمقابلة أي عائلة متبقية ، كنت سأقضي أكبر وقت ممكن معهم. أنا فقط أخشى أن أستيقظ و أرى أنك ذهبت رحلة الى باريس بسببه " هززت رأسي وانحنيت لأقبله. بمجرد كسر القبلة ، قلت "كيف يمكنك حتى التفكير في أنني سأفعل ذلك؟" "من الصعب تصديق أن فتاة رائعة مثلك يمكن أن تتحمل أسلوب حياتي ، بل تعرضين نفسك للخطر لمجرد أن تكوني معي" "حسنًا ، أنا هنا لأبقى ما دمت معي " ابتسم "ثم في هذه الحالة ، عليك البقاء حتى لا أكون على هذه الأرض بعد الآن " "بكل سرور " وضعت قبلة سريعة على شفتيه قبل أن أنظر من النافذة ورأيت الحروف الكبيرة الجريئة Paradiso Ristorante والتي ذكرتني للتو أن أخي موجود هناك "كيف تشعرين؟" ضغط على يدي نظرت إليه وزفرت"أظن أنني متوترة قليلاً لست متأكدة حقًا مما أتوقعه" "أنا متأكد من أنه يريد فقط التعرف عليك لأنه كان يبحث لفترة طويلة " "لا أصدق أنه لم يجدني أبدًا ، أعني ، مع كل الاتصالات " "لدي شك في أنه قد يكون له علاقة بوالدك " أومأت برأسي ونظرت من النافذة مرة أخرى. "أعتقد أنه يجب علي الدخول " "حسنًا ، اتصلي بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء " "طبعا" أجبته بإعلان قبلته للمرة الأخيرة قبل الدخول ~ * ~ "إذن ... لماذا استغرقت كل هذا الوقت لتجدني؟" سألت بعد صمت طويل محرج بعد أن طلبنا الطعام "كان والدك بشكل أساسي. لقد أراد أن يبعدني عن عائلته الحالية ولأنه وعمنا قريبان جدًا ، فقد رفض إخباري أيضًا ، لذلك لم أذهب من أي شيء بينما أوقفوني في كل فرصة حصلت عليها للبحث عنك " "من الصعب العثور على شخص يحاول شخص آخر إخفاءه في هذا العالم " "بالحديث عنهما ، متى اكتشفتي أنهما من المافيا على أية حال؟" "كانت لدي شكوك مع والدي ، لكنني لم أؤكد ذلك أبدًا. ولكن عندما تحدث جونغكوك وأبي وحدهما في المستشفى ، استطعت أن أرى أنه مكتوبًا في جميع أنحاء وجهه أنه يعرف بالضبط من يكون جونغكوك و هناك طريقة واحدة فقط ليحدث ذلك" "فهمت. هل تعلمين أنه كان يعرف عني قبل أن نلتقي؟" "أخبرني بعد ذلك أنه اكتشف ذلك قبل أسبوع فقط" هز رأسه "كما تعلمين ، لقد فوجئت حقًا عندما علمت أنك معه " ابتسمت قليلا "لماذا تقول ذلك؟" "لقد سمعت أنه لم يرافق أي امرأة أبدًا اعتقدت أنه كان مشغولًا جدًا أو أنه لا يريد إعطاء أي معلومات لهن. لم أكن أعتقد أن ذلك كان لأنه كان معك " هززت رأسي ، "عرفنا بعضنا منذ أربعة أشهر فقط" "أوه. لقد فكرت فقط بالطريقة التي ينظر بها إليك ..." تباطأ "كيف ينظر إلي؟" رفعت حاجبي هز رأسه مبتسمًا "أليكس" وأوضح "حسنًا. ينظر إليك مثل عالمه كله كما لو كنتما معًا لفترة طويلة وأنت كل ما يهمه يمكنك بالنظر إليه أن تقول أنه يحبك" تمتمت: "لم يقلها أبدًا" أصبحت عيناه كبيرة في هذا التعليق. "من المحتمل أن يكون قريبًا. لقد كتب على وجهه أنه يحبك أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم" نمت ابتسامتي فقط عند هذه الكلمات لاحظ هذا وسأل "أنت سعيدة؟" "بالطبع أنا أحبه" كانت المرة الأولى التي أقولها بصوت عالٍ ، لكن قلبي عرف منذ وقت طويل. بدأ قلبي ينبض بشكل أسرع وانفجرت الفراشات في بطني فقط أفكر في كيف يحبني الرجل الذي أحبه. ربما سأصاب بالإغماء عندما يكون هو الشخص الذي يخبرني بالفعل "هذا جيد. اعتقدت بصدق في البداية أنه كان يجبرك على أن تكوني معه ، لكن عندما رأيتكما الاثنين في الحفل ، رأيت أنني كنت مخطئا" "في البداية ، لم يكن يريدني معه لأنه كان يعتقد أن الأمر خطير للغاية ، ولكن في النهاية كان أنانيًا جدًا لدرجة أنه لم يسمح لي بالرحيل. حسنًا ، كان ذلك بعد أن أخبرته مرات لا تحصى أنني لم أهتم إذا كانت السلامة في خطر طالما كنت معه " فكر في شيء آخر للحظة: "أستطيع أن أرى من اين اتى" "هل تريدين العودة إلى فرنسا معي؟" لقد فاجأني ذلك ، فبدأت أختنق بالماء. سعلت عدة مرات قبل أن أسأل "ماذا؟" "فقط للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل " أجبته: "لا أستطيع" "لن يسمح لك؟ "لا ، لا شيء من هذا القبيل. أنا فقط لا أريد أن أتركه. أعلم أنك قد لا يعجبك ، لكن لا يمكنني الابتعاد عنه حتى لبضعة أسابيع" ابتسم لنفسه "كنت أعلم أن الأمر كان صعب بالكاد استطعت أن أترك خطيبتي لمدة أسبوع للمجيء إلى هنا" "هل لديك خطيبة؟" "نعم ، التقيتها منذ عامين في نادٍ" "نادى؟" ضحكت "كنت هناك لأنني المالك واضطررت إلى مقابلة الناس ، وعندما رأيتها بمفردها على طاولة. استطعت أن أقول إنها لا تريد أن تكون هناك وأن أصدقائها على الأرجح جروها إلى هنا. بدأت في الحديث معها حول ما لم يعجبها في النادي وغيرت ما لم يعجبها. لاحقًا ، عرضتها عليها وأحبتها. ثم طلبت منها أن تأتي معي إلى الافتتاح بعد كل التجديدات و وافقت" "هل أجريت كل هذه التغييرات لها؟" ابتسم ، "نعم ، في ذلك الوقت ، أردت فقط أن تتحدث معي ، لكنني أدركت بسرعة أنها كانت ذكية للغاية. أصبح النادي أكثر شهرة بعد ذلك ، لذلك طلبت منها تصميم النوادي والمطاعم والفنادق الخاصة بي بالنسبة لي يجب أن تزوريها في وقت ما. تقوم بعمل رائع" "نعم ، يمكنني أنا وجونغكوك أخذ إجازة" "أنا سعيد لأنني وجدتك أخيرًا. العائلة هي كل شيء بالنسبة لي" "أنا سعيدة أيضًا"

تعليقات

التنقل السريع