ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡23

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡23

الليل دائما يهدئني منذ أن كنت صغيرة ، كانت لدي رغبة مستمرة في استكشاف الغابة ليلاً كان والداي قلقين بشكل مفهوم عندما أعود إلى المنزل في الساعة الثانية صباحًا لأنني أردت المشي تحت السماء المظلمة ولكن بغض النظر عن مقدار المتاعب التي تلت أفعالي ، لم أتغلب أبدًا على الرغبة في استكشاف الكون البديل الهادئ ، شديد السواد ربما هذا ما جذبني بشأن جونغكوك. كان هادئًا وغامضًا ، يتحرك دائمًا في الظل بطريقة ما ذكرني بالظلام الذي كان لدي دافع غريب للبقاء بجواره لكن بينما كان يمثل الخطر المخيف الذي تريد الابتعاد عنه ، فقد كان أيضًا الهدوء والأمان اللذين لا أستطيع العيش بدونهما يمكن أن أتساءل ربما أنا النجوم والقمر التي تضيء عالمه صنعت أنفاسي سحابة صغيرة وأنا أزفر  وأأرجح ساقي ببطء ذهابًا وإيابًا. انجرف شعري في الهواء قليلاً بينما كانت الأرجوحة تتأرجح للأمام والخلف. نظرت إلى السماء  ورأيت المنظر المألوف للنجوم التي تنمش في السماء ، وابتسمت ، وشعرت بموجة من الهدوء تغمرني كنت ضائعة جدًا في أفكاري والبيئة الجميلة من حولي لدرجة أنني لم أسمع خطى تسرع في طريقي "لماذا تذهب النساء دائمًا إلى الخارج للنظر إلى النجوم عندما يكونون منزعجين؟" خرج صوته من الهدوء ، لكنه أصابني بقشعريرة لطيفة ضحكت. "كم عدد النساء اللواتي يخرجن للنظر إلى النجوم؟" "حسنًا ..." خدش مؤخرة رقبته  "لم أكن قريبًا من أي امرأة من غيرك" تمتم "لذا ، فأنا الوحيةد التي تعرفاه من تفعل ذلك ،" ابتسم وتجاوزني للجلوس على الأرجوحة المجاورة لي تمتم "هناك آخرى" حسنًا ، لقد أرسل هذا فضولًا من خلالي "منظمة الصحة العالمية؟" همست دون قصد أجاب: "أمي" وهو لا يزال ينظر إلى سماء الليل "انت تتذكر؟" سألت مغفلة "لا أتذكر الكثير ، لكنني أتذكر عندما تكون مستاءة ، كان والدي يخرج للبحث عنها فقط ليجدها جالسة على أرجوحة الشرفة ، تنظر إلى السماء" "ماذا تتذكر عنها أيضًا؟" "ليس كثيرًا بصراحة " هز رأسه  "لقد كانت تصنع أفضل جنوكتشي في العالم. كانت شغوفة بجنون بكرة القدم. بجدية ، كانت ستموت من أجل روما. وكانت تحب والدي كثيرًا " كان وجهه يحمل ابتسامة حزينة وهو يتذكر والديه ، لكنني لم أستطع أن أطرح السؤال التالي "لم تخبرني أبدًا بما حدث لهم. لست بحاجة إلى ذلك ، ولكن -" "أنا مندهش لأنني لم أخبرك بعد " قاطعني "لقد قُتلوا في حادث سيارة من بين كل شيء ، ولم يكن رجال العصابات يقودون تلك السيارة. لقد كانوا أشخاصًا عاديين. كنت في الخامسة من عمري فقط ، لذلك لم أكن أعرف الكثير عن العمل الذي كانوا يعملون فيه ، لكنني أتذكر أنني بكيت طوال الطريق إلى أمريكا. كان من الصعب معرفة أن والديك قد رحلوا ثم يتم نقلك إلى بلد آخر بعد ذلك مباشرة " مددت يدي لأمسك يده ، لكنه مد يده ليمسك يدي ، وأصابعه تلامس يدي بلطف بينما تتبع عيناه حركاته همس "أنا آسف لأنني لم أخبرك عن أخيك" لقد تصلبت"كنت تعرف؟" "اكتشفت ذلك قبل أسبوع"  تمتم ، ولا يزال يداعب يدي تنهدت"إنه أمر غريب ، كما تعلم. كان لدي شعور بأن والدي يخفي شيئًا عني ، والآن أعرف ما هو عليه. لم أفكر أبدًا في أنني سأحصل على شقيق ، ولكن عندما كنت أصغر سنًا ، شعرت بالغيرة من العلاقات التي كانت بين زملائي في الصف مع إخوتهم. بطريقة غريبة ، أنا سعيدة لأن لدي فرصة للحصول على واحد" لف يده حول يدي وأمسكها بإحكام. قال بصوت منخفض: "أعتقد أن هناك شيئًا يجب أن تعرفيه" "ماذا؟" لا أعرف لماذا ، لكن قلبي تسارع. أنا فقط علمت أن هذا شيء مهم "ليس هنا ، دعينا نذهب إلى المنزل" سحبني وأخذني إلى جانبه ، وبدأنا في الخروج من الحفلة إلى السيارة للعودة إلى المنزل ~ * ~ "هل تريدين مشروبا؟" "أنت لم تخونني ، أليس كذلك؟" "ماذا؟ بالطبع لا" ، كانت عيناه تنقبض في وجهي ويده تلامس خدي بلطف "لن أفعل أبدًا" كانت عيناه تحدقان بقوة في خاصتي لدرجة أنه كان من السهل عليّ أن أرى الحقيقة وراء كلماته تنهدت بارتياح. قلت: "حسنًا ، إذن ليس لدينا ما نقلق بشأنه" قبل جبهتي. "ما زلتي يجب أن تعرفي هذا " تركت نفسا "لماذا أشعر أن هذه أخبار سيئة حقًا؟" "ليس الأمر مروعًا ، لكنكي ستغضبين" "عليك؟" انا همست "لا. أنا لا أعرف. ربما" لقد كافح لإيجاد إجابة نهائية "لماذا سأكون غاضبة منك؟" همس: "لأنني على علم بهذا الأمر منذ شهور" "حسنًا ، أنت تخيفني. ما الذي يمكن أن يكون سيئًا للغاية لدرجة أنك كنت تخفيه عني لفترة طويلة؟" أخذ شهيقًا حادًا"أبوك أومأت برأسي " عندما كنا في المستشفى معه ، قال لي شيئًا" "ماذا؟" همست ، مع تقطيبة حاجبي قال: "عمك هو رئيس المافيا الفرنسية" لم أكن أعرف ماذا أقول. ظللت أحدق فيه حتى تحدث مرة أخرى "ولقد قمت ببعض التنقيب ووجدت أن والدك يحتل مرتبة عالية أيضًا" "يا إلهي ،" رفعت يدي لتغطي فمي "طوال هذا الوقت ..." شدني إلى الداخل لأتكئ على صدره ، وهو ما فعلته عندما انزلقت دمعة واحدة على خدي "طوال هذا الوقت كان يكذب علي. كيف يمكنه فعل ذلك؟" تركت تنهد "أنا آسف لأنني لم أخبرك عاجلاً" ، همس  ممسكًا بي بقوة ضده قلت بمرارة: "على الأقل قلت لي الحقيقة" "كيف لي أن لا أعرف؟ كيف لي أن أمضيت حياتي كلها ولا أعرف حتى من هو والدي حقًا؟" "سيكون الأمر على ما يرام ، أعدك. أعتقد أنه يجب عليكي التحدث إلى أخيك والحصول على الإجابات التي تحتاجينها" "اخي؟" استنشقت "إنه الرئيس السفلي. كان يعرف كل شيء عن عمك وأبيك" هو شرح "رائع ، لقد علم أن لدي أخ أيضًا" "أعلم أن الأمر يتطلب الكثير ، لكن من الأفضل معرفة الحقيقة" تنهدت "سوف اتحدث معه" مرت بضع لحظات من الصمت قبل أن يتكلم "بالمناسبة ، لا تخبري والدك بأنني أخبرتك سوف يقتلني. في واقع الأمر ، نفس الشيء مع أخيك بمجرد أن يكتشف أنك تعيشين هنا"

تعليقات

التنقل السريع