ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡22

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡22

جونغكوك بوف اللعنة ، بدت رائعة في كل مرة أراها ، أشعر بالرهبة من جمالها الطريقة التي تبتسم بها أثناء الطهي  والطريقة التي تضع بها يديها على صدري بينما تنظر إليّ بتلك العيون الجميلة  والطريقة التي تبدو بها هادئة جدًا أثناء نومها. ما زلت لا أستطيع أن أفهم ما فعلته لأستحقها حسنًا ، مهما فعلت ، فأنا أعلم حقيقة أنني لن أتركها تذهب. ألقيت نظرة خاطفة على وجهها الذي كان قريبًا من ذراعي التي تمسكت بها أثناء سيرها ، وشعرت بالحاجة إلى إخبار الجميع بأنها لي وأنا لها "هل انت مستعدة؟" انا سألت قابلت نظراتي وأومأت برأسها. ابتسمت لها وابتسمت. ابتسامتها مذهلة للغاية. التفت بعيدًا لفتح الباب ، حتى نتمكن من المشي متأخرًا بشكل أنيق حدقتْ برهبة في قاعة الرقص الفخمة المزينة بالثريات والأعمدة الرخامية همستْ ، مع الانبهار بالموسيقى: "واو ، هذا جميل" ليس بجمالك "إنه كذلك. ماذا لو نذهب للرقص؟" انا عرضت ضحكت "لا أعرف كيف أقوم بحركات خيالية ، لكن يمكنني إدارة الخطوات الأساسية" سحبتها إلى ساحة الرقص ولفتفها حولي "هذا كل ما تحتاجه. فقط اتبعني" لقد تأرجحنا على الإيقاع ولا يمكنني الكذب: أنا متأكد من أنني استمتعت بجسدها بالقرب مني. لم نكن بحاجة لقول أي شيء. تمايلت أجسادنا على الإيقاع عندما فكرت لفترة وجيزة كيف يمكن أن تعتقد أنها كانت راقصة سيئة. قد لا تعرف الخطوات ، لكنها تجعل الأمر يبدو كما تفعل الطريقة التي تتحرك بها في حلبة الرقص برشاقة ، كان الأمر كما لو كان من المفترض أن ترقص كانت مثل هذه اللحظات ، التي حدثت معها بصراحة تامة ، هي التي جعلتني أتساءل عن سبب وجودها معي حتى في الوقت الذي يمكن أن يكون فيها كل رجل غير متزوج في الغرفة يرغب بها لقد عرفت شيئًا واحدًا مؤكدًا: لقد كنت أنانيًا جدًا لدرجة أنني لن أتركها تفلت من يدي سواء كان ذلك من قبل عائلتها أو الأمان ، فلن أتركها تترك ذراعي فجأة تركت ذراعيّ نظرت بسرعة لأجدها ، لكنها كانت أمامي مباشرة ، ومدت يدها لي لأخذها. أمسكت بيدها وتركتها تقودني إلى الحانة قالت و هي تزفر: "أنا بحاجة إلى مشروب  الرقص صعب في الواقع" ضحكت"أنت تركضين 40 دقيقة في اليوم  لكن الرقص صعب" حاولت مضايقتها تدحرجت عينيها "الجري سهل ، لكن الرقص يجعلك تتحرك في كل الاتجاهات وعليك التفكير في الخطوات " توقفت مؤقتًا "بالإضافة إلى أنني أرتدي الكعب" رفعت يدي ، "حسنًا ، أنت تفوزين. أنا لا أفهم كيف تمشي الفتيات في تلك" "ممارسة" هزت كتفيها بلا مبالاة لوحت للنادل وطلبت كأسين من النبيذ الأبيض. لم تحب اللون الأحمر ابتسمت "شكرا" وأنا أعطيتها كأسها فتحت فمي لأقول شيئًا ، لكن صوتًا آخر قطعني "ليسا؟" اتسعت عيناها قليلاً قبل أن تلتفت إلى الصوت. حدقت في الرجل الذي سرق انتباهها أوه اللعنة تعرفت عليه من الصورة كان شقيقها وضعت ذراعي حول خصرها وسحبتها نحوي وأبقيتها قريبة رفع يديه لأعلى ، "أنا لست هنا لسرقتها بعيدًا الجميع هنا يعرف أنكما معًا" ، التفت نحو ليسا "أردت فقط التحدث إليك" شددت قبضتي وانحرفت إلي ، ربما تتساءل لماذا يريد شخص ما في هذه الحفلة المليئة بأعضاء المافيا التحدث معها "من أنت؟" سألت وارتباك واضح في صوتها مد يده "أنا أليكس" صافحته: "أنا ليسا" التي كنت أراقبها بعناية في حال حاول أي شيء قال "Je suis votre frère" (أنا أخوك) اللعنة. لا يمكنني أن أفهم أي شيء إذا كان سيتحدث الفرنسية. لماذا لم أتعلم الفرنسية في الثانوية؟ كان علي فقط اختبار لغة ثانية مع الإيطالية والإنجليزية كان عقلي يسير مائة ميل في الدقيقة  محاولًا الخروج بخطة للحفاظ على سلامتها  لكن كل ما يمكنني فعله هو إبقائها بالقرب مني ، والسماح لها بفعل ما تريد "non vous avez tous tor. هزت رأسها (لا أنت مخطئ) قال "Je peux vous le prover" (يمكنني إثبات ذلك لك) "Mon père ne tromperait jamais ma mère " (أبي لن يخون والدتي أبدًا) "Je suis votre grand frère " (لم يفعل. أنا أخوك الأكبر) "Mais... comment" (ولكن كيف) هزت رأسها ، اللعنة تبدو مرتبكة ومتؤلمة فتح فمه لكني قاطعته قلت بحزم "أعتقد أننا انتهينا هنا" ولم أترك مجالًا للجدال نظر إليها ثم في وجهي وقرر في النهاية التراجع. مد يده في جيبه وأعطاني بطاقة عمله قال وأنا أدخلها في جيب سترتي: "إذا كانت تريد معرفة المزيد" نظرت إليها بأسفل عيني. كان هناك خط بين حاجبيها وزوايا شفتيها مقلوبة "مهلا ، تحدثي معي ، ما هو الخطأ؟" لقد دفعتها برفق قالت بسرعة "أنا بحاجة إلى بعض الهواء" قبل أن تفلت من قبضتي وركضت وسط الحشد اللعنة! هذا ليس جيدًا. يمكن أن تضيع أو تتأذى حاولت بسرعة أن أتبعها ، لكنني لم أر في أي طريق ذهبت كان علي أن أجدها بسرعة

تعليقات

التنقل السريع