ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡21

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡21

"واحد اثنان! واحد اثنان! واحد اثنان! هيا! أسرعي" أعلم أن هذا كان من المفترض أن يكون مشجعًا ، لكنه بدأ يزعجني بشدة. ظللت أضرب كيس اللكم الغبي بقوة أكبر في كل مرة ، فقط لأنه كان مزعجًا "هل ستتوقف عن الصراخ في أذني!" انا قاطعته اتكأت على الحائط بالقرب من كيس اللكم لالتقاط أنفاسي وهو يحدق بي بأشد تعبيرات الصدمة قال لنفسه أكثر: "لم أسمعك تصرخين من قبل" سخرت ، "أنا لا أفعل ذلك كثيرًا ، لكنك تزعجني حقًا" "مهلا ، أنت التي اتصلتي بي" اتهم تنهدت ونهضت بعيدًا على الحائط  "أعلم " هززت رأسي "الأمر أصعب مما كنت أعتقد " "حسنًا ، لا يمكنكي أن تصبحي مقاتلة محترفة بين عشية وضحاها " هز كتفيه "نعم " ضحكت "أنا أفعل ذلك بشكل مريع تمامًا " "لا" قال لي "أنت فقط ليس لديك نفس القدر من القوة التي لديك على التحمل " "هل من المفترض أن يكون هذا مجاملة؟" ضحك "أعني ، يمكنكي أن تفعلي شيئًا لفترة طويلة ،  وتمتصين اللكمات القوية و لكن ليس لديك عضلات قوية وأيضا لا تتمتعين بخفة الحركة والسرعة" نظرت إلى ذراعي النحيفتين  "أنت محق في شيء واحد على الأقل" بعد ذلك ، بدا وكأن المصباح الكهربائي الصغير فوق رأسه قد أضاء  "لدي فكرة " بدأ ، "يجب أن نركز على بناء سرعتك  حتى تتمكني من المراوغة والحصول على المزيد من الفرص للضرب ، و ليس الاعتماد على لكمة قوة واحدة لإسقاط الشخص الآخر " بدأ ، "يجب أن نركز على بناء سرعتك  حتى تتمكني من المراوغة والحصول على المزيد من الفرص للضرب ، و ليس الاعتماد على لكمة قوة واحدة لإسقاط الشخص الآخر " هززت كتفي "يبدو جيدًا" فحص ساعته "اللعنة" "ماذا؟" "عليكي أن تبدأي في الاستعداد للحفل الليلة قبل أن يعود" أوه اللعنة! جمعت أغراضي بسرعة في حقيبة رياضية وعلقتها على كتفي. عندما بدأت بالصعود على الدرج ، توقفت واستدرت "يا ريان؟" "بلى؟" "شكرًا مرة أخرى لمساعدتي. من المهم أن تكون قادرًا على التعامل مع المواقف السيئة التي تأتي مع كونك جزءًا من نمط الحياة هذا" أعطاني ابتسامة واسعة "بالطبع ، خاصة إذا وضعك في هذا صديقي المفضل" التفت بعيدًا ضاحكة وخجلة لا أستطيع أن ألومه هو على حق ~ * ~ كنت مستعدة للحفل مبكرًا ، لذلك قررت الحصول على بعض الهواء النقي على الشرفة نقر كعبي الأسود على الأرض ، بينما كنت حريصة على عدم العبث بالفستان الأسود الضيق الذي كنت أرتديه اتكأت على الدرابزين ، وتركت شعري المجعد من نصف تسريحة ونصف إلى أسفل يسقط حولي كانت الليلة جميلة. كانت السماء صافية تظهر نجومها الساطعة المتناقضة مع الظلام ومضات ناطحات السحاب من بعيد ، بينما كانت أضواء السيارات تتحرك على طول المسارات. إنه مجرد شيء يتعلق بالليل الذي يجذبني إليه انحرفت أفكاري لفترة وجيزة إلى جونغكوك. لقد كان دائمًا قلقًا للغاية وهذا ما يجعلني أشعر بالقلق من الجيد أن أعرف أنه يهتم ويريدني حقًا سعيدة ، لكنني لا أريده أن يضغط على نفسه شعرت أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما لذلك اتصلت بـ Ryan لمساعدتي في تعلم القتال أو على الأقل الدفاع عن نفسي. أردت أن أكون مع جونغكوك إلى الأبد ، ولكي يحدث ذلك كنت بحاجة للعيش يبدو الأمر أساسيًا ، لكنه لم يكن كذلك. كنت أعلم أنه يمكن أن يعتني بي وبنفسه ، لكن عندما لا يكون معي ، سأكون في خطر انقطعت أفكاري بسبب ذراعين عضليتين تتمايلان حول خصري ، وصدر صلب يضغط على ظهري. غزت الكولونيا باهظة الثمن رئتي ، مما جعلني أرتجف. نقرت شفتيه الناعمة على خدي وبقيت على بشرتي لبضع ثوان "اشتقت إليك" ، همس ، وشفتاه تلامس أذني ابتسمت ابتسامة عريضة واستدرت ، ولففت ذراعيّ حول رقبته ، "اشتقت إليك أيضًا " وصلت يده إلى خدي وقام بلمسه برفق  ونظر بعمق في عيني "اللعنة ، أنت جميلة " في تلك اللحظة ، شعرت أن قلبي انقلب ، مما جعلني أبتسم على نطاق أوسع. قفزت إلى ارتفاعه وضغطت شفتي على خاصته. شدد قبضته وقبلني مرة أخرى بمثل هذه الرغبة والعاطفة التي اعتقدت أنني سأصاب بالإغماء. بمجرد نفاد نفسي تقريبًا ، تراجع بنقرة أخيرة على شفتي واقترح "بدأت أعتقد أنه يجب علي تغيير خططي الليلة. ربما أتعذر بالمرض" "ولكن بعد ذلك كل هذا الشعر والمكياج سيكون من أجل لا شيء" رفع حاجب  "هذا لم يكن لي؟" ابتسمت  "بالطبع لا ، أريد انتباه الجميع" تنقلت يديه إلى مؤخرتي ، وجذبتني إليه وحذر قائلاً: "من الأفضل أن تكوني تمزحين لأنني متملك تمامًا" ضحكت هز رأسه ، وغمغم: "أيتها المرأة الشريرة" انحنيت أقرب إلى أذنه "لقد فعلت هذا حتى تشعر بالفخر لأنني لك" همست ، معترفة أنني أريده أن يتباهى بي على أني ملكه قابلت شفتيه خدي ، همس "أنا بالفعل فخور بأنك لي" "وآمل أن تعلمي ذلك" ابتسمت له "أنا سعيدة" نقرت على شفتيه  "لا أعرف كيف حالفني الحظ"  تمتم "ماذا تقصدين بذلك؟" سأل ضحكت. "لا أعرف كيف انتهى بي المطاف مع رجل رائع مثلك. لا بد أنني فعلت شيئًا جيدًا" هز رأسه"في هذه العلاقة ، أنا المحظوظ" بدأت أفتح فمي لأتحدث ، لكنه قاطعني"لا تجادلي لأنه ، صدقيني ، ستخسري" "كيف علمت بذلك؟" تحديت ، ورفعت حاجبي "لأنني أحب الفوز ، وفي كل ، يمكنكي أن تفاجئيني. كل يوم تفعلين شيئًا مختلفًا وغير متوقع ولكن لطيف جدًا في نفس الوقت لدرجة أنني أريد فقط أن أكون بجوارك طوال الوقت وأن أكون مع نفسي ولا تدعيني أبدأ بشأن ما يمكنك فعله في السرير " تحولت خدي إلى اللون الأحمر في السطر الأخير "بالطريقة التي أصرخ بها باسمك ، أعتقد أنك ستفكر في أنك إله الجنس" لا أصدق أنني قلت ذلك للتو ابتسم ثم تنهد "سوف نتأخر" ماذا؟ ثم استدار لي وبدأ في فك ثوبي سوف نتأخر كثيرا عن الحفل

تعليقات

التنقل السريع