ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡20

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡20

جونغكوك بوف زفرت عندما أخرجت ريان أخيرًا من المنزل فجأة شعرت بلكمة في ذراعي "لقد حصلت أخيرًا على البعض"  قال رايان ساخرًا ضحكت "جديًا ، لم أعتقد أبدًا أن ذلك سيحدث. هل تريد أن تعرف لماذا؟" "لماذا ؟" "لأنك أحيانا كالألم في المؤخرة بسبب قلقك" أنا فقط هزت رأسي. أعني أنه محق نوعًا ما  لكنني لن أعترف بذلك أبدًا "بالمناسبة ، أعطتك الكثير من الأدلة أنتما تقومان بذلك إذا" هاه؟ ما هي اللعنة التي يتحدث عنها؟ ثم أدركت رقبتي ... "ليلي لا تأتي لزيارتك اليوم ، أليس كذلك؟" رفعت طوقي قليلاً وشددت ربطة عنقي "كانت ستفزع" ضحك ريان من صميم قلبه بجانبي ، "لا ، لكن لا يمكنني الانتظار لأرى ردة فعلها عندما تكتشف ذلك" شقنا طريقنا إلى مبنى المكتب واستقبلنا موظف الاستقبال. بدأت أشق طريقي إلى المصعد عندما أوقفني هاري ، أفضل باحث لي "لقد وضعت ملفات حول ما سألتني عنه قبل بضعة أسابيع على مكتبك" "شكرا" أجبته بإيجاز ، دون أن أبدي شغفي بقراءتها بعد أن غادر ، ركبنا أنا وريان المصعد و كتبنا 39 ليصعد بعد إغلاق أبواب المصعد ، سأل ريان: "هل كان يتحدث عن ملفات عائلتها؟" "نعم" "أظن أنك متشوق جدًا لقراءتها ، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنني التحقق مع الجميع بشأن حالة لورنزو " إنها امتيازات وجود شخص تثق به يفهمك أعتقد أنه يعرف ما أمر به الآن. لم تكن ليلي بالضبط نوع الفتاة التي يجب أن يكون معها لأنها كانت حالة فوضوية كان ريان يشق طريقه إلى الرتب في المافيا الإيطالية بعد أن انتقل والديه من أمريكا ، وكانت ليلي تزور رئيس المافيا لقد وقع في حبها بعد أن ساعدها في العثور على طريقها في جميع أنحاء المدينة ، لكنها كانت محظورة عليه. كانت ابنة رئيس المافيا الأيرلندية كانت مكانتها عالية ، ولم يكن كذلك. ومع ذلك ، وقعت في حبه. لقد قاتلوا والدها دائمًا تقريبًا أثناء علاقتهم لكنهم لم يستسلموا أبدًا ذات يوم ، كان ريان يزور ليلي في منزلها ، وعاد والدها إلى المنزل غاضبًا بسبب شيء آخر. لسوء الحظ ، فقد عقله وأطلق النار على ريان لحسن الحظ ، لم يكن الأمر مميتًا ، لكنه أرسله إلى المستشفى لمدة أسبوع. اضطر رايان إلى إجراء عملية جراحية ، وتبعته ليلي فقط ليتم إخبارها أنها اضطرت إلى الانتظار في غرفة الانتظار كان والدها قريبًا منها ، رغم أنها استمرت في الصراخ عليه ليغادر. لم ير ابنته قط بهذا الذعر بسبب أي شيء. لا شيء قريب حتى انتظرت ليلي في غرفة الانتظار وبجوار سريره لمدة يومين كاملين تقريبًا دون نوم لقد غادرت فقط لتذهب إلى الحمام. كل ما فعلته هو إمساك يد ريان والبكاء. عندما جاء والدها ليعطيها الماء والطعام ، هذا كل ما رآه عندما استيقظ رايان أخيرًا ، رأى والدها حقًا مدى سعادته بها. لم يستسلم ريان أبدًا للقتال من أجل ليلي والحفاظ على سلامتها إلى جانبه الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان يشعر بنفس الأشياء التي كنت أشعر بها ، لكن في مواقف مختلفة. اعتدت مضايقته في ذلك الوقت وشعرت بالإحباط لأنه سيبذل الكثير من الجهد للحفاظ على سلامتها بدلاً من التركيز على الارتقاء في الرتب معي لكنني الآن أعلم أنني كنت مخطئًا. أعرف بالضبط لماذا فعل ما فعله لأنني أمر بنفس الشيء الحياة تعمل بطريقة مضحكة ~ * ~ على الرغم من أنني كنت أعرف في الجزء الخلفي من ذهني أن هذا يمكن أن يكون احتمالًا ، لم أفكر أبدًا أنه سيكون حقيقيًا تنهدت  وأنا أدير يدي من خلال شعري بدافع الإحباط. لم يكن من المفترض أن يحدث هذا  لكنها كانت مرتبطة به انها لن تأخذ هذا جيدا سمعت الباب يفتح ، ودخل ريان. بمجرد أن رآني سألني ، "أوه اللعنة ، ما مدى انزعاجها عند معرفتها؟" تنهدت "جدا" رمين الملف مع أهم الأخبار إليه. قام بالنظر إليه بسرعة ، واتسعت عيناه كما فعلت "اللعنة ، سوف يقتلك " "لماذا ا؟" انا سألت "لأنك كنت تخفي أخته الرضيعة عنه" تذمرت "لقد وجدتها أولاً" "لقد كان يبحث منذ عشر سنوات ولم يتمكن من العثور عليها" ، تمتم في نفسه "عشر سنوات " "قد أضطر إلى الاتصال بوالدها حول كيفية التعامل مع هذا " ضحك ريان. "من المحتمل أن يقتلك أيضًا"

تعليقات

التنقل السريع