ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡14

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡14

كنت حاليًا في المطبخ أحضر كوبًا من الماء عندما دخل ريان "لقد كنت أقصد ان اجدك وحدك" هو قال "أيمكننا أن نتحدث؟" سأل "بالتأكيد" أجبته ماذا يحتاج "هل تريدين بعض النبيذ؟" سأل ، وأحضر زجاجة وكأسين "لما لا؟" ضحكت أعطاني كأسًا مليئًا ببعض النبيذ الأحمر ، ربما شيئًا إيطاليا "لنذهب إلى الخارج" قال تبعته إلى منطقة الجلوس بجانب المسبح جلسنا ، وكنت قلقة مما يمكن أن يقوله "ما رأيك في جونغكوك؟" هو بدأ "ماذا؟" سألت بصدمة لماذا يريد أن يعرف؟ "لن أخبر أحداً بما تقولينه لي اليوم. لديك كلمتي. لذا أجيبي على هذا: ما هو شعورك تجاهه؟" أخذت نفسا عميقا "أنا أهتم به كثيرًا" "تهتمين به كصديق أو شيء آخر؟" يا. يا! أرى ما يحاول فعله "لماذا هذا السؤال؟" سألت دفاعيًا "فقط أجيبي على السؤال" تنهدت "حسنًا ، لكن لا يمكنك إخبار أي شخص. إنه أكثر من مجرد صديق" تنفس الصعداء هاه؟ "هذا مريح" "لماذا ا؟" انا سألت "ألا ترين؟" بدا مندهشا "ارى ماذا؟" "من الواضح أنه يحبك!" انا ضحكت "لا لا يفعل. لو فعل ، لكان قد تحرك الآن" "لا ، لم يفعل. لأنه خائف جدًا من أن يدخلك إلى عالم مليء بالمخاطر. لهذا السبب لم يتخذ أي خطوة!" هو شرح "هل أنت متأكد من أن لديه مشاعر تجاهي؟" أنا أتساءل ، ما زلت لا أصدق ما قاله "هل تريدين أن تعرفي ما قاله لي عنكي؟" "نعم" قلت ، أخفيت كم كنت متشوقة لسماع هذا "الليلة الأولى التي قابلك فيها لم تكن المرة الأولى التي رآك فيها. لقد رآك قبل حوالي شهر ، تمشي في سنترال بارك. أخبرني في ذلك اليوم أنه رأى أجمل امرأة في الحديقة "في الليلة التي التقيت به فيها للمرة الأولى ، جاء إلي وأخبرني أنه اعتقد أنك ملاك في البداية بسبب كل الدم الذي كان يفقده ، لكنه أدرك بعد ذلك أنك مجرد إنسان يسير إلى المنزل بمفرده في الليل ، لذلك تتبعك إلى المنزل ليتأكد من سلامتك "عندما تم اختطافك في الليلة التالية ، ذهب للاطمئنان عليك. انتظر خروجك من مبنى مكتبك وأراد أن يتبعك إلى المنزل للتأكد من أنك بأمان ، لكنه اضطر إلى المغادرة لرعاية شيء ما في العمل. عندما عاد ، انتظر ساعات من أجلك ، لكنك لم تخرجي أبدًا ، لذلك افترض أنك عدت إلى المنزل في الوقت الذي رحل فيه "لقد تلقى مكالمة من توني تفيد بأن لديه شخصًا يريد قتله ، لذلك ذهب إلى المستودع. كان بالفعل قلقًا قليلاً ومتوترًا لأنه لم يعرف ما إذا كنت ستعودين إلى المنزل بأمان أم لا ، لذلك عندما رآك أنت على الكرسي ، كان غاضبًا جدًا. كان يجب أن ترى ما فعله بتوني " بدأ يضحك "ماذا فعل لتوني؟" سألت مهتمة "لا شيء. على أي حال ، بالعودة إلى القصة لقد اعتقد أنه كان خطأه أنك تعرضت للأذى كان يعتقد أنه إذا انتظر وقتًا أطول للتأكد من عودتك إلى المنزل بأمان ، فلن يحدث ذلك أبدًا. لقد شعر بالذنب بشأن الحادث ، لذلك حافظ على مسافة في البداية "قرر أن يستخدمك كطباخة ، لأنه لا يريدك أن تعملي بجد كخادمة ، وسيمنحك ذلك أيضًا شيئًا لتقومي به. لم يكن يتوقع أن يكون طعامك بهذه الجودة. في الليلة الأولى لقد طبخت له ، تحدث عن مدى روعة طعامك وكيف أنه لا يقارن بأي مطاعم أو أي شخص يطبخ "ثم جربت طعامك وعلمت أن كل ما قاله كان صحيحًا. كانت اللحظة المهمة الأخرى بالنسبة له عندما رأى رجلاً يمسك بسكين في حلقك كان يخشى حقًا أن تموتي. ولكنه قال ، أنه أعجب بكيفية عدم إخباره باسمك الحقيقي ووجدت الوقت المثالي لركله حيث لا تشرق الشمس "بعد ذلك ، أصبح حذرًا حقًا ، وخائفًا جدًا من أن يضعك بطريقة ما في موقف كهذا مرة أخرى. إنه خائف من أن يتم إبعادك عنه. لا يريد أن يفقدك "لا أعرف كيف لا يمكنك رؤية ذلك. إنه يهتم بك بطريقة أكثر من مستوى الأصدقاء. إنه يريد فقط أن يراك سعيدة وآمنة. يقول إنه لا يهتم إذا كان معه أو بدونه ، لكنه يكذب: إنه يريدك معه. إنه يعتقد أنه أناني من خلال وضع سعادته على سلامتك ، لكنني لا أعتقد أنها أنانية " "لا أعتقد أنها أنانية أيضًا" . صرحت. كان هناك وقفة "أردت فقط معرفة شعورك تجاهه وإعلامك بما يشعر به تجاهك" بدأ في الوقوف "ريان" دعوت استدار "شكرا جزيلا" أعطيته ابتسامة صغيرة "في أي وقت" قال قبل أن يبتعد ابتسمت وأنا أفكر في شعور جونغكوك تجاهي. هو يحبني هذا الفكر جلب الدفء في قلبي ومع ذلك ، لا أريد القيام بالخطوة الأولى أريده أن يفعل ذلك عندما يكون جاهزًا أريد فقط أن أسقط بعض التلميحات لأظهر له أنني أريده أن يكون أنانيًا

تعليقات

التنقل السريع